برج السرطان اليوم مع جاكلين عقيقي


ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان
مهنياً: تكونن متفائلاً جداً وتتحسن ظروفك على نحو واضح، وتناسبك المستجدات وتتعامل معها بانفتاح كبير وصدر رحب.
عاطفياً: أطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودته لك.
صحياً: اندفاعك وحماستك يدفعانك إلى الطلب من الآخرين مشاركتك في ممارستك الرياضة اقتناعاً منك أنها خير علاج.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي السبت, 24 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان
مهنياً: تهتم بأعمال كثيرة على الرغم من أنك تقبل على عام جديد، إلا أن اتصالاتك تبدو صاخبة، لكن حذار بعض التوتر
عاطفياً: الشريك بحاجة إلى حبك وحنانك، كن رقيقاً وإيجابياً في أمر يطرحه عليك حول ضرورة الابتعاد عن المظاهر الفارغة والاهتمام بالجوهر
صحياً: لا ضرر من المحاولة بين الحين والآخر الخروج في رحلة إلى الجبل وممارسة رياضة التسلق

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان
مهنياً: تزول المشاكل المهنية تلقائياً من دون تدخل أحد المسؤولين، حاول التحلي بالصبر والتحكم في الانفعالات لئلا تندم في المستقبل.
عاطفياً: عليك بالتفكير المشترك مع الحبيب والابتعاد عن حب التملك والسيطرة، حتى لا تؤثر في طبيعة العلاقة في ما بعد.
صحياً: تجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة، حتى تتمكن من خسارة الوزن بسهولة، ومن دون الحاجة إلى استغراق وقت أطول للحصول على الرشاقة.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الخميس, 22 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان
مهنياً: تتسرع في العديد من ردود أفعالك اليوم مما يؤدي إلى خسارتك أقرب الشخصيات لك، تجنب التوتر واعتمد على خطط ناجحة.
عاطفياً: ربما تعاني الشعور بالوحدة اليوم ويترتب على ذلك بحثك عن شريك مناسب، فكّر جيدًا قبل اتخاذ خطوة الارتباط، وقيّم سلوكياتك باستمرار.
صحياً: حالتك الصحية جيدة بخلاف شعورك بارتفاع درجة حرارتك بعض الأحيان، تعامل مع الأمر بهدوء واستشر طبيبك الخاص.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاربعاء, 21 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان
مهنياً: تتولى مسؤولية منصب أكبر فى الشركة ويشجعك على ذلك مديرك المباشر، ربما تتلقى شكاوى عديدة وتكون على قدر كبير من الاهتمام والقدرة على حلها.
عاطفياً: تصفو الأجواء بينك وبين الشريك اليوم، ولديك غير طريقة للتعبير عن حبك له، وتدور بينكما أحادي مهمة حول الخطوات المقبلة في علاقتكما.
صحياً: تمارس التمارين الرياضية بانتظام، ولديك عدة وسائل لفقدان الوزن الزائد الذي عانيته في الأشهر المنصرمة.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الثلاثاء, 20 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: دائماً ما تكون أول من يلجأ إليه أي شخص يشعر بالظلم والضعف لتقف بجانبة، فأنت المفضل لدى زملائك في العمل بسبب حكمتك وأسلوبك في حل المشكلات. عاطفياً: تحاول أن تتبع أسلوباً محايداً مع الشريك، لكن هذا لن يأتي بثماره إذا تراكمت المشكلات بينكما. صحياً: تهتم بصحتك جيداً وتحرص على ارتداء الملابس الثقيلة لتجنب نزلات البرد، لكن حاول أن تذهب لممارسة الرياضة في أحد الأندية الرياضية مرة أخرى.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاثنين, 19 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: على الرغم من شخصيتك القوية وتجنّب معظم زملائك الحديث معك في أمور قد تزعجك، إلا أنك محبوب في العمل ولا يكرهك أحد. عاطفياً: جديتك قد تزعج الشريك في أغلبية المواقف، فحاول ألا تأخذ كل الأمور بطريقة جدية حتى لا تجعله يشعر بعدم الراحة والطمأنينة تجاهك. صحياً: تحرص على تجنّب المرض و تستشير الطبيب الخاص بك في الأمور الصحية التي تقلق بالك.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: نشاطك في العمل وإنجازك مهامك يجعلانك متقدماً في عملك، فحاول أن تستمر بالحماسة والنشاط نفسيهما لتصل إلى ما تريده وتحقق إنجازات كبيرة. عاطفياً: شريكك يحب تمضية الوقت معك بسبب حبّك للتغيير ونشاطك، لا يوجد توتر بينكما بسبب ذكائك في تجنب كل ما يمكن أن يثير المشكلات والمتاعب. صحياً: قد تتعرض لنزلات البرد بسبب أجواء الصقيع في محيطك، لذا حاول أن تتجنب الخروج من المنزل إلا للحاجات الضرورية.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي السبت, 17 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: يحمل هذا اليوم ارتياحاً نفسياً بعد ضغوط الشهرة والمناصب العالية، وكأنك أصبحت متمرساً في عملك وتحتاج إلى تحديات جديدة. عاطفياً: تخشى خوض علاقة عاطفية جديدة بعد فشلك عدة مرات سابقًا، تمهمل لاستعادة مشاعرك، ثم فكر بعقلك أيضًا ولا تترك لقلبك التحكم فيك في العلاقة بشكل كامل. صحياً: صحتك تسير على ما يرام، لكنك تفتقد الماء فى جسدك ويظهر ذلك على بشرتك الجافة باستمرار، فاحرص على تناول كميات وافية من المياه يومياً.

ابراج اليوم جاكلين عقيقي الجمعة, 16 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

مهنياً: تتاح أمامك اليوم فرصة عمل جديدة، فحاول ألا تتسرع في اتخاذ القرار وتهمل في التفكير حتى لا تشعر بالندم. عاطفياً: شريكك قد يختار الانفصال، فحاول أن تتقبل الأمر ولا تسعَ للاستمرار في علاقة تكون نهايتها الفشل، فأنت شخص مخلص تستحق شريكاً مثلك. صحياً: تفقد الكثير من وزنك في غضون أيام، فحاول أن تستمر على النظام الغذائي الذى تتبعه، فهو قوي ويساعدك في الحصول على الوزن المثالي.