علي البكري


توقعات الابراج اليومية والشهرية والسنوية لعالم الفلك علي البكري, حظك اليوم وتوقعات الفلك على الصعيد العاطفي والمهني والصحي. الابراج اليوم مع ماغي فرح

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل…أمامكم فرصة مالية مهمة وتحسن في الأداء مما يجعلكم  تتحركون بشكل كبير لا نجاح مبادراتكم  وفرصة للقيام بسفر .هناك الكثير من الدعم الذي تحصلون عليه خصوصا في الجانب العاطفي وفرصة للتعبير عن مشاعر الفرح تزداد فرص التحرك للقيام بسفر قريب وبشكل مفاجئ وهناك من تنجح محاولاته السابقة في الحصول على فرصة عمل جديدة فقد تغير حياته بشكل جوهري الكثير منكم على وشك القيام بسفر للعمل خلال الأسابيع القادمة.
الثور

برج الثور

الثور…لا يزال الحظ يقف لدعم مشاريعكم او خطواتكم لكن في هذا الوقت انتم بحاجة لا عادة تقيم خطواتكم السابقة. الوقت القادم تزدهر فرص العمل  لذا عليكم الاستمرار في  البحث عن عمل او القيام بمحاولة في هذا الاتجاه .هناك تحول ايجابي خصوصا في المواضيع التي لها صلة بسفر.تحتاجون للكثير من الدعم خصوصا في مواضيع العائلة وعدم التسرع والتذمر والبعض قد يرغب في تغير مكان سكنه وهي فرصة جيدة خلال هذا الوقت
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء..تتلبد أجوائكم بالكثير من المتاعب في البيت والعمل لكن لفترة قصيرة.تغير مهم جدا يطرأ في خارطتكم وخصوصا خلال الفترة القادمة لذا عليكم الاستفادة من ذلك و من قوة الحظ في العمل والتحرك بشكل ايجابي لتحسين أوضاعكم. تبدون بحاجة لمزيد من التحرك والابتعاد عن أجواء التوتر خصوصا تلك المرتبطة بالزوجة أو الزوج فقد ينشب خلاف دون مبرر .
السرطان

برج السرطان

السرطان…تعزز اتصالاتكم وتنقلاتكم والبعض يقوم بسفر تبدو أمامكم انشغالات في العائلة .الكثير منكم يستطيع الحصول على متطلبات شخصية تحاولون استعادة بعض الحقوق المهنية  بشكل تدريجي والانتقال إلى وضع جديد حيث بوسعكم القيام بتحرك أو مبادرة شخصية تكلل بعض من جهودكم بالنجاح والكثير يغير مكان سكنه.
الاسد

برج الاسد

الأسد..هناك الكثير من الفرص أمامكم لتعزز فرصكم المالية وهناك من يحصل على عمل جديد  كما هناك بعض التحولات في أوضاعكم في العمل والسفر. ينال التعب منكم وتبدون بطيء الحركة وبمزاج فاتر لكن على النقيض هناك أجواء مهمة للعاطفة من الممكن أن تكلل بالارتباط والزواج و إصلاح أوضاعكم المتعبة  في الجانب العاطفي.
العذراء

برج العذراء

العذراء..الوقت مناسب للقيام بسفر على الصعيد الخارجي أو الحصول على فرصة دراسة عليا يمكنكم القيام بمبادرة في العمل أو الحصول على ترقية .الوقت مشجع لإجراء تغيرات في طابع حياتكم الشخصية والاجتماعية وخصوصا الفرص المرتبطة بالعمل الوظيفي ومنكم من ينجح في الحصول على سيولة نقدية.
الميزان

برج الميزان

الميزان..وضعكم الصحي بحاجة للمراقبة وعدم بذل مجهود كبير مما يلزمكم الانتباه لمتابعة صحتكم. تحتاجون إلى الكثير من الكتمان والعمل بصمت تزداد فرص لقاكم بالمسولين عنكم في العمل وتبدون اهتمام اكبر في طريقة تعاملكم مع المال كما إن الكثير قد يوقع عقد تجاري مهم جدا وفرصة لمن يبحث عن الزواج.
العقرب

برج العقرب

العقرب..عليكم الاستفادة من بعض الظروف التي تصب لصالحكم لذا عليكم عدم ترك الفرصة و القيام بمبادرة والاستفادة من الأوضاع المحيطة بكم. تزداد فرص تحركاتكم للقيام بسفر خارجي او إتمام موضوع له صلة بدراسات عليا انتم بحاجة للمزيد من المثابرة في مجال العمل للانتقال إلى أوضاع أفضل فقط عليكم الاهتمام بالشريك العاطفي خلال هذه الفترة.
القوس

برج القوس

القوس..تزداد وتيرة العمل والكثير يشعر بجو نفسي مربك مما يشعركم                               بضغوط نفسية وهناك من يتعرض  بشكل مفاجئ لمتاعب لذا يلزمكم ترك الأمور تسير بشكل روتيني. لا تزالون في وضع سلبي على الصعيد النفسي والعاطفي نتيجة الزوايا المشكلة في خارطتكم تشير إلى صعوبات ومتاعب لذا عليكم الاهتمام بنصائح المقربين منكم والكثير سيشعر بضغط النفقات تزداد عليه كونوا أكثر صبرا .
الجدي

برج الجدي

الجدي..تزداد انشغالاتكم وتبدون بحاجة إلى الكثير من الراحة و تجنب مصروفات فائضة والابتعاد عن المغامرات المالية البعض لديه الفرصة للقيام بسفر وهناك من يحاول إيجاد فرصة تغير ايجابية في العمل. انتم في جو مشحون ومثير للمتاعب لذا عليكم عدم التذمر واتخاذ قرارات مفصلية بل جعل الأمور تبدو روتينه وعدم الانسياق وراء الوعود الوهمية كما عليكم عدم الدخول في جدل حاد مع الشريك خلال اليومين القادمين.
الدلو

برج الدلو

الدلو…تزداد مصروفاتكم المالية والكثير يتحرك في مساحات كبيرة للحصول على فرص عمل عليكم عدم الإفصاح عن محتوى أفكاركم أمام المقربين. تبدون في أوضاع أفضل نسبيا وهناك مزيد من فرص الحظ والنجاح في العمل الدخول في مشاريع مهمة لكن عليكم عدم المجازفة في السيولة المالية خلال الأشهر القادمة فقد تتعرضون لمصروفات مفاجئة.
الحوت

برج الحوت

الحوت…تنهمكون في العمل وتتواجدون في أكثر من مكان مما يسبب مزيدا من الضغط لكم في الوقت ذاته تستطيعون التوقيع على أوراق تتعلق بمناقصات أو مضاربات مالية كبيرة ذات نتائج ايجابية لاحقا عليكم الانتباه لصحتكم والبعض لا تزال تشغله قضية قانونية متعلقة بتقسيم ميراث.عاطفيا الأوضاع تحتاج للكثير من الصبر وقد تلوح في الأفق حلول مرضية. قد يلعب الحظ دورا في تلبية متطلبات شخصية لكن على مستوى ضيق وفرصة لمن يبحث في مواضيع الإنجاب .
ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً