علي البكري


توقعات الابراج اليومية والشهرية والسنوية لعالم الفلك علي البكري, حظك اليوم وتوقعات الفلك على الصعيد العاطفي والمهني والصحي. الابراج اليوم مع ماغي فرح

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل…علينا تعويض المصروفات المالية السابقة نحتاج لان نكون تأكيديين على أعمالنا لكن دون درجة المبالغة البعض يجد لديه رغبة لإجراء تغيرات عاطفية   لدينا الفرصة لشراء ممتلك أو مركبة. سلبيا علينا عدم تطوير مواقف تعتمد الجدل في علاقاتنا خصوصا العاطفية .نحذر من مشاكل قد يسببها لنا بعض المقربين منا أو قد نثور ضدهم.
الثور

برج الثور

الثور.. : في أفضل الأحوال يجب علينا أن ننتبه إلى وضعنا الشخصي    والنفسي فالأمور لا تسير مثل ما نرغب لذا  علينا أن لا نقوم بخطوة جديدة وخصوصا أن الوضع العاطفي بدء يستعيد توازنه بشكل تدريجي على رغم وجود  صعوبات لا زلتم تتقدمون بشكل منتظم  انتم لستم في طاقة الحظ المرتفعة فكونوا أكثر صبرا .
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء..التناقضات التي تحيط بنا قد تنتج  تحولات تجبرنا أن نلتزم بقواعد جديدة خصوصا في العمل والحياة الشخصية فالحظ يحتاج إلى مواكبة الحدث الذي يمر بنا وعدم إغفال الفرص وان لم تكن تتماشى مع أفكارنا ورغباتنا  بل علينا أن نحقق مطالبنا بالجهد والمثابرة ونحتاج أن يكون لنا صبر أطول.
السرطان

برج السرطان

السرطان.. وقت قد تجدون من يفرض عليكم رأيه مما تجدون أنفسكم اقرب للتوتر وعدم الارتياح قد تكون توجهات البعض منكم نحو إيجاد فرص في الأماكن والمؤسسات الإعلامية  أما على الصعيد النفسي والعاطفي فالوقت يحتاج لمزيد من التشجيع كما قد تأتي الفرص  من خلال السفر او قد يكون الارتباط من خارج مكان إقامتكم لذا عليكم الاهتمام بهذا الموضوع .
الاسد

برج الاسد

الأسد.. نحتاج أن نحدد أهدافنا بشكل دقيق كي نصل بشكل تدريجي  إلى ما نرغب لتحقيقه قد نجد لدينا فرصة لمتابعة موضوع يخص أعمالنا التي أصابها الإهمال والتعثر . نحن بحاجة خلال هذه الفترة أن نكون واثقين من أنفسنا ونكثف من محاولاتنا لنحصل على دعم من رؤسائنا في العمل يجب أن نحذر من بعض المقربين فقد تصدر منهم إساءة
العذراء

برج العذراء

العذراء.. :يعد من الأوقات التي قد تتأخر فيها فرصة القيام بسفر أو الاستعداد لمناسبات اجتماعية عليكم أن تكونوا أكثر انضباطا في الجانب المالي تعزيزا لأوضاعكم وقد يكون العمل هو أهم كأن نتعاقد مع مؤسسة خارجية أو نسعى للحصول على زمالة دراسية لموضوع أكاديمي أيضا قد نؤجل موضوع خطبة أو زواج.
الميزان

برج الميزان

الميزان.. ليس هو الوقت المناسب للتوقيع على عقد عمل أو التخلص من بعض الإجراءات الروتينية وخصوصا إن فرص السفر الخارجي , قد تلوح أمامنا  علينا  أن نؤجل عروضنا وأفكارنا لمشاريع جديدة لوقت أكثر مناسبة .أما سلبيا فهو علينا أن نضبط ميزانيتنا المالية كي نتجنب مصروفات فائضة .
العقرب

برج العقرب

العقرب.. :  نصل إلى مرحلة تحتاج لصبر على أكثر من صعيد فالوضع الصحي يحتاج لمتابعة والوضع المالي بين مد وجزر قد نجد أن لدينا خلافات تحتاج إلى وقت أفضل ونحن في هذا الوقت لا نستطيع أن نوضح وجهة نضرنا بشكلها المطلوب. تزداد لدينا الخلافات الزوجية علينا ان نكون صبورين ونهتم  أكثر  بالشريك.
القوس

برج القوس

القوس..وقت مشجع للقيام بأعمال قد نستطيع من خلالها الحصول على عمل جديد أو فرصة مالية  عليكم  الانتباه لصحتكم كثيرا  فالوضع الصحي غير مشجع وبنفس الوقت يتراكم لديكم العمل.العاطفة والارتباط قد تزدهر فرصها لهذا الوقت علينا تجنب التوقيع  على أوراق رسمية مهمة  في هذا الوقت نشعر بانعكاس نفسي متعب مما يلزمنا  أن نكون صبورين.
الجدي

برج الجدي

الجدي..تسيطر عليكم الضغوط النفسية ولمصروفات المالية لهذا الوقت والحذر في مواقع العمل  لذا عليكم عدم تعريض أنفسكم للمتاعب البدنية  في هذا الوقت نحتاج أن نأخذ وقتا لمراجعة أنفسنا  كما علينا أن  لا نعتمد فقط على الحظ فالأجواء لا تسمح لنا بإجراء تغيرات .
الدلو

برج الدلو

الدلو… إذا لم نحسن التصرف  في هذا الوقت   فقد تزداد مصروفاتنا بشكل كبير والبعض قد يواجه صعوبة داخل العائلة في نحتاج وقت إضافي   للبدء بمشروع بناء دار سكن أو أن ننتقل إلى عمل علينا وضع خطة لترتيب ما نرغب القيام فيه بشكل أفضل فنحن بشكل عام في الأجواء  تحتاج للكثير من التدبير.
الحوت

برج الحوت

الحوت… نحتاج أن نحصل على مكاسب مالية  إذ لا تزال  ميزانيتنا  متعبة .خلال هذه الفترة ينشد اهتمامنا بظروفنا المهنية. والكثير يتابع وبتواصل إعادة الجزء المفقود في العمل عليكم الانتظار لوقت أخر لكسب نتائج جديدة والمتابعة الجانب  الاجتماعي الذي يتطلب منا بذل جهد كبير.
ابراج اليوم علي البكري السبت, 24 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الخميس, 22 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 21 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 20 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 19 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري السبت, 17 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 16 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً