سعيد مناع


توقعات الابراج اليومية والشهرية والسنوية لعالم الفلك سعيد مناع, حظك اليوم وتوقعات الفلك على الصعيد العاطفي والمهني والصحي. الابراج اليوم مع ماغي فرح

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم – فترة مثمرة إيجابية. * تنجح حملة الترويج لذلك كن جريئا ً في الطرح. تتسارع الأحداث بشكل مميّز واستثنائي وتتلقى جوابا ً أو عرضا ً.
الثور

برج الثور

الثور

تحتل الامور البيتية والعائلية القسط الاكبر من تفكيركم – تجدون تعاونا من افراد العائلة . * تلمس توترا ً على الصعيد الشخصي أو العائلي . تخلَّ عن مواقفك المتحفظة. تجنب العمليات الجراحية وخذ فترة متقطعة من الراحة. استشر طبيبا ً.
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ومنكم من يخرج في نزهة قصيرة- يكون لديكم تعامل مع اخ او جار . * تطالعك فترة حافلة بالواجبات والمسؤوليات على أنواعها فلا تتهرّب منها .قد يتغير الوضع لصالحك شرط التحلي بالليونة والديبلوماسية في التفاوض. تكثر الزيارات والتنقلات.
السرطان

برج السرطان

السرطان

ثمة فرصه لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك احذروا في اي خطوة مالية جديدة لا سيما شراء حاجية ثمينة . * تعالج استحقاقا ً ماليا ً. لا تتسرّع بتوظيف الأموال بل دقق بالتفاصيل تطمئن خواطرك نوعا ً ما وتتحسن المعنويات بشكل ملحوظ. تفاءل!
الاسد

برج الاسد

الأسد

تبداون اليوم فترة افضل من سابقها تعيد اليكم نشاطكم المفقود – بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة تدعم من مركزكم الاجتماعي . * و توضيح وجهة نظرك و الاهتمام بمظهرك . تشعر بالحماسة الفائضة وتنشغل بوضع حجر الأساس لمشروع جديد . تملك أفكارا ً باهرة وحلولاً مذهلة. تبدأ صفحة جديدة في حياتك.
العذراء

برج العذراء

العذراء

يسيطر التعب عليكم – حاولوا تنظيم اموركم والمحافظة على صبركم المعهود اثناء تصريف اموركم والتعامل مع الغير . * حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة . قد تخيب آمالك أو تتأخر أعمالك. إبتعد عن الضجيج والصخب ولا تحسم قراراًولا تكن لجوجاً فقد يخذلك الحظ.
الميزان

برج الميزان

الميزان

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل او مناسبة سعيدة . * تكون تنقلاتك مهمة وتتمتع بسرعة الخاطر . تحدّد توجهاتك الفكرية والإجتماعية وحتى السياسية وتعرف لقاءً داعما ً. لا تماطل بل تشجع على العمل الجماعي.
العقرب

برج العقرب

العقرب

يتركز اهتمامكم حول المحافظة على مصالحكم في مجال العمل - يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . * هدّىء من روعك ولا تنفعل . تجنّب مخالفة القوانين واحرص على استقرارك. تجنب الخلافات والمجازفات الشائكة واحرص على لجمها إذا شعرت ببدايتها.
القوس

برج القوس

القوس

تنشطون في سفر او اتصال بعيد او تشارك في حملة او ورشة عمل وتشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – * تسافر في رحلة أو تفرح لانفراج وتسوية مهمة . تهتم بهواية جديدة. حيوي ومتحمّس لمتابعة المساعي وكذلك القدرة على التواصل مع المحيط.
الجدي

برج الجدي

الجدي

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة - من جهة ثمة فرصة لمكسب من شراكة او تعويض ولكن من جهة اخرى يجب الحذر في اي شراكة مالية جديدة . * تناقش موضوع تمويل أو قرض أو قد تحصل على التسوية التي تحلم بها . تناقش مواضيع مهمة وتجتاز امتحانات صعبة. عالج الشؤون العائلية المهمة.
الدلو

برج الدلو

الدلو

ترغبون في تدعيم شراكتكم – يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف اخر . * حاذر الخلافات ولا تضخم الأمور . تبدو مرهف الإحساس ومتوترا ً بسبب قلق ما. حاذر إثارة العدائية والبلبلة فمزاجك متقلب وعصبي وقد تثير النفور من حولك.
الحوت

برج الحوت

الحوت

يبدا العمل بالتراكم لديكم تدريجيا – انجزوا فقط ما بوسعكم دون المبالغة في ذلك – انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . * لا تهمل الواجبات مهما كثرت أو صعبت . راع ظروفك الصحية. كن دقيقاً ومنظما ً ومراعيا ً لظروفك المعنوية.
ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً