سعيد مناع


توقعات الابراج اليومية والشهرية والسنوية لعالم الفلك سعيد مناع, حظك اليوم وتوقعات الفلك على الصعيد العاطفي والمهني والصحي. الابراج اليوم مع ماغي فرح

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط تسيطرون على زمام الامور وتنجحون في الدفع بمصالحكم . * تهتم بمظهرك وبالتغييرات . إنها مرحلة إنطلاق لمشاريعك الجديدة. تتمتع بنشاط ذهني وجسدي كبيرين. أنت سبّاق ورائد في حقل إختصاصك.
الثور

برج الثور

الثور

يوم اخر يتطلب منكم عدم المبالغة في مجهودكم الجسماني ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري والعاجل وانتبهوا الى غذائكم وراحتكم . * تنخفض وتيرة الحياة بشكل كبير فتتأخر مشاريعك وربما تلغى. تجنب إتخاذ أي قرار وتأكد من حجزك لأنك ستفاجأ بإلغاء أو سوء تفاهم.
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة . * كن مخلصا ً لصداقاتك ووعودك . قد تحصد تأييدا ً لا بأس به. كثِّف إرتباطاتك. أنت بحاجة الى تعاون الآخرين معك هذه الفترة.
السرطان

برج السرطان

السرطان

تظل الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في اثبات جدارته للمسؤولين ويحافظ على انجازاتة القائمة . * هدِّىء من روعك . إنها فترة سلبية مشحونة بالمتاعب والتوتر. عالج الأمور بهدوء وقدِّم أفضل ما لديك.
الاسد

برج الاسد

الأسد

تنشطون في سفر او اتصال بعيد يوم مناسب لاجتياز امتحان او اجراء مقابلة .أظهر تعاوناً أكبر مع الاخرين والجهات المسؤولة . * تنجح في الترويج لعملك وكسب الدعم والتأييد . لا تهمل واجباتك ولو كثُرت أو صعبت. نظم وقتك جيدا ً تفاديا ً للتأخير. تقدّم بجرأة وثقة!
العذراء

برج العذراء

العذراء

تظل الامور المالية تشغل فكركم والفرصة متاحة لمكسب له صلة بشراكة او تعويض . * بادر الى تصحيح الأخطاء وترتيب الأوضاع . أنت بحاجة الى لياقة جسدية وأعصاب متينة في الأسابيع المقبلة. لا تترك ذيول المتاعب.
الميزان

برج الميزان

الميزان

ترغبون في تدعيم شراكتكم يوما مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف ثان . * لا يجوز إثارة المتاعب . تجنب الإنفعال والقرارات المرتجلة والتصرفات العدائية. حاذر من الحوادث والاعداء فهم كثُر حاليا ً.
العقرب

برج العقرب

العقرب

انجزوا ما تراكم لديكم من عمل تجدون تعاونا من الزملاء نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا من الراحة من حين الى اخر . * من المستحسن التبيكر الى العمل والتنسيق الجيّد بين مختلف الواجبات . تكثر النشاطات وربما تشعر بالتعب.
القوس

برج القوس

القوس

تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم . * الظروف جيدة . إحتمال قلق تجاه احد الأحباء. نشيط وديناميكي. تميل الى اللهو والترفيه عن النفس وأنت بالفعل تستحق ذلك لكن يجب إتخاذ خطوة مفيدة ما.
الجدي

برج الجدي

الجدي

ترغبون في ادخال تعديل على مسكنم والتفاهم مع افراد العائلة . * فترة مهمة لتعزيز الروابط بالرغم من الهواجس التي تعيشها . هناك تبادل زيارات أو إتصالات مهمة. لكن قد يسود التوتر بسبب حدث طارىء.
الدلو

برج الدلو

الدلو

تنشطون في السفر والاتصالات ومنكم من ينطلق في مرحلة مهنية للترويج لمشاريعة بنجاح * باستطاعتك قلب المعادلة لصالحك . لا تبق َ وحيدا ً بل ابحث عن الأصدقاء والأحباء لتعزيز الروابط. تملك سرعة خاطر ومهارة ملموسة.
الحوت

برج الحوت

الحوت

تظل الفرصة متاحة لمكسب مالي من عمل اضافي ومنكم من يسترد مالا يعود له او يحصل على هدية . * قد تسمع خبرا ً سارا ً ويلعب قريب دورا ً مهما ً . تهتم بقضة شراكة اوعمل. تعالج الأمور بشكل دقيق وتهتم للأولويات المالية. تجد الحلول والتسويات.
ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً