برج الدلو اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

بوسعكم تعزيز صداقاتكم – منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . تتسع الآفاق و تحتفل بنجاح او تطور علاقة . قد تعزز شعبيتك و تحصد ارباحا . تفرح لوقوف أحد الأصدقاء أو الأقارب الى جانبك . تخف الضغوط و يطمئن بالك .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

بوسعككم تعزيز صداقاتكم منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . في ساعات العصر انتبهو الى صحتكم اكثر سينال التعب منكم.

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

بوسعككم تعزيز صداقاتكم – منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . في ساعات العصر انتبهو الى صحتكم اكثر سينال التعب منكم.

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

يوم اخر يتطلب منكم الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم . تهدأ وتيرتك الى حد الركود . تلغي مشاريعك أو تعاني من تراجع معنوي أو صحي . لا تحسم أمرا فالفترة سلبية و مخيبة للآمال و قد تندم على اي خطوة تقوم بها .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

انتم ممتلئون نشاطا وحيوية وقادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها شعبيتكم في تصاعد . تكون مستعدا للتحرك في كل الاتجاهات . تسلط الأضواء على قدراتك وتنطلق بحماسة و عزيمة كبيرة . فترة ايجابية و قد ترغب في التغيير و اقتحام مجالات جديدة .

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

انتم ممتلئون نشاطا وحيوية وقادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها – شعبيتكم في تصاعد . تكون مستعدا للتحرك في كل الاتجاهات . تسلط الأضواء على قدراتك وتنطلق بحماسة و عزيمة كبيرة . فترة ايجابية و قد ترغب في التغيير و اقتحام مجالات جديدة .

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

تبداون اليوم فترة افضل من سابقها تعيد اليكم نشاطكم المفقود – بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة تدعم من مركزكم الاجتماعي . * إنفراج وتقدّم ملموس بعد مراوحة وركود. عليك التحلي بحكمة وواقعية للأمور. تشتد عزيمتك فترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقق نجاحا ً باهرا.

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو :

انتم نشطون مع ذلك لا تبادروا الى عمل جديد بل واصلوا ما بداتم به قبلا – في ساعات المساء تنهمكون في ضبط ميزانيتكم

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

تحصلون على مبلغ من المال يدخل تحسينا على ميزانيتكم – منكم من يحصل على هدية او جائزة . ابحث عن وسيلة افضل لتحسين وضع مالي ما . تستعيد الثقة بنفسك لكن حاذر المبالغة بمصروفك و عطاءاتك . قد تظهر مصاريف غير متوقعة .

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

ثمة فرصة لمكسب مالي يكون على الاغلب من عمل اضافي مع ذلك احذروا النفقات المتصاعدة . تعرف سهولة في أعمالك اليومية و في الحصول على الأموال و الأرباح .