برج الدلو اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

ترغبون في تدعيم شراكتكم – يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف اخر . * حاذر الخلافات ولا تضخم الأمور . تبدو مرهف الإحساس ومتوترا ً بسبب قلق ما. حاذر إثارة العدائية والبلبلة فمزاجك متقلب وعصبي وقد تثير النفور من حولك.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

تفحصوا حسابا ماليا مشتركا وخففوا من النفقات – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . * كن مرناُ ولا تتنازل عن حقك شرط الإمتناع عن فرض الرأي أو التسّلط به.ابحث عن الحلول التي ترضي مختلف الأطراف. لا تهمل ملفاً ولا قضية.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خففوا من النفقات المتصاعدة . * أطلب رأي الشريك قبل التمسّك بقرار . تنشغل بمسائل مالية وهموم صحية وعائلية. باستطاعتك بحث موضوع قرض أو تمويل. لا تهمل التفاصيل الدقيقة.

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة – يوم مناسب لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان . قد تبدأ عملا او دراسة جديدة . تناقش بقوة وذكاء و تتجرأ على رفض ما لا يناسبك . لا تخش شيئا بل ثق بنفسك أكثر . انها فترة مناسبة لخوض تجربة جديدة . سفر .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة – يوم مناسب لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان . لا تستسلم بل كرر المحاولة وثابر حتى تصل الى هدفك . انها افضل ايام الشهر وسترتفع حظوظك و ربما تقوم برحلة او تشارك في احتفال او تناقش موضوعا .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

يوم مناسب لمن يبحث عن عمل او يرغب في ادخال تحسين علية ومن يعمل ينجح في اثبات جدارتة ونيل رضا المسؤولين . * حافظ على هدوئك ولا تحاول اثارة الفتن . انها فترة مهمة وتمتحنك . لا تضعف و لا تستسلم ولا ترتكب الأخطاء . حافظ على رصانتك وتمسك بمسؤولياتك .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

حافظ على هدوئك ولا تحاول اثارة الفتن . انها فترة مهمة وتمتحنك . لا تضعف و لا تستسلم ولا ترتكب الأخطاء . حافظ على رصانتك وتمسك بمسؤولياتك . – في ساعات الظهر تنشطون بين الاصدقاء - منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو

بوسعككم تعزيز صداقاتكم منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . في ساعات المساء انتبهو الى صحتكم اكثر سينال التعب منكم.