برج الدلو اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو أغتنم هذا اليوم للعثور على الشريك المتعاون المناسب والمساعد الصحيح لك وايجدا مصادر للتمويل . يتم توقيع العقود لصالحك وأهدافك آخذة في التوسع ويمكنك تحويل اللحظة الجميلة إلى الكمال! ان شعرت بالارهاق ظهرا حاول لسماح لخيالك بالسفر لفترة من الوقت وترك الحساسية الخاصة بك وسوف تشعر بالراحة والارتياح. العاطفة في مشاعرك يمكنك قضاء أمسية هادئة وخلق جو جيد في المنزل . إذا كنت تفكر في الزواج فقد حان الوقت لتقديم هدية للشريك. انه يوم مليء بالحب والتبادل العميق ولديك فرصة مثالية للمضي قدما في الحياة , ان كنت وحيدا تحتاج إلى الابتعاد عن هموم الحياة اليومية لجلب الحظ العاطفي لك! هناك معرفة جديدة في الأفق..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو يوم مالي بانتظارك ..حاول تنيظم ميزانيتك جيدا وتجنب الانفاق اكثر من اللزوم بسبب امورك الاجتماعية..عاطفيا حاول ان تكون واقعي في تبادل مشاعرك العاطفية وحاول ان تلتقي بالشخص الذي يبادل ارائك ومشاعرك

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الــدلـــو:صباحا تهتم بأمور اتصالاتك ومحادثاتك مع الاصدقاء و الأخوة مع الفرصة للقيام بسفرة قصيرة او الحديث عن كتاب او رواية تحضر لاظهارها للنور ومن بعد الظهر تبدأ بالاهتمام اولتركيز على امور العائلة والأهل وتتلقى اخبار بخصوصهم او تستقبل زوار في بيتك ..عاطفيا اليوم امورك العائلية رح تسيطر على تفكيرك ومشاعرك , كن مرنا في التعامل معا لشريك وحاول تتفهم ما يمر به

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الــدلـــو:صباحا تهتم بأمور اتصالاتك ومحادثاتك مع الاصدقاء و الأخوة مع الفرصة للقيام بسفرة قصيرة او الحديث عن كتاب او رواية تحضر لاظهارها للنور ومن بعد الظهر تبدأ بالاهتمام اولتركيز على امور العائلة والأهل وتتلقى اخبار بخصوصهم او تستقبل زوار في بيتك ..عاطفيا اليوم امورك العائلية رح تسيطر على تفكيرك ومشاعرك , كن مرنا في التعامل معا لشريك وحاول تتفهم ما يمر به

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو (21.01. -19.02.) قد تكون عرضة للسرعة في اتصالاتك وحركتك ، كن هادئا حتى تتجنب تجاهل الالتزامات المهمة. تحتاج إلى إدارة وقتك الخاص والتركيز على أولوياتك وأهدافك.

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو سيكون لديك أفكار حول مستقبلك و مشاريعك. إذا كنت تعتقد أن كل الأشياء الجيدة في حياتك قد انتهت فأنت مخطئ! اليوم فقط عليك التأكد من العكس! اليوم سيكون من المستحسن الذهاب في نزهة أو ممارسة الرياضة..مهنيا إذا كنت تعبت من روتين عملك فأظهر قدراتك الإبداعية وهواياتك من جديد..عائليا هذا هو الوقت المناسب للقيام بزيارة إلى الأقارب الأكبر سنا وتذكر خططك القديمة ..ماليا إذا طلب منك اليوم إقراض المال فمن الأفضل أن ترفض.حاول انفاق الأموال بعناية ..صحيا راعي جهازك العصبي .

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الــدلـــو:طاقات اليوم من المحتمل أن تكون ممتازة للتخلي عن الإجهاد على المستويات الشخصية والعملية و ترى أشياء لا تراها عادة, القمر في الجوزاء فتحاول النظر في أي استثمار بدأت به له علاقة بمهاراتك الابداعية أو في مشروع ما، الوقت جميلا لإلقاء نظرة على التكاليف المعنية ، يمكنك اعادة النظر في علاقة بدات منذ اسبوعين ورؤيتها بشكل أوضح واختبارها لمعرفة الاستمرارية او التوقف ..يوم للتعامل مع الاحبة والاطفال والمال ..عاطفيا حاول ان تجري محادثات عميقة مع حبيبك للشعور بالمتعة والمرح مع الحبيب او الأصدقاء، يمكنك الذهاب للرقص أوان تفعل شيئا خارجا عن المألوف .قد تتعرف على أشخاص جدد مثيرين للاهتمام وأكثر انفتاحا يختلفون تماما عن نفسك. فقط تجنب سوء الفهم بسبب المال ..

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو قد تكون هناك مشاكل مزعجة بالنقل والتنقل وقد تميل إلى المبالغة في ردود فعلك تجاه أشياء صغيرة أو أحداث بسيطة الآن. أنت شديد التأهب ولكن كن حذراً من الإفراط في التحفيز أو العصبية. حاول فهم الأمور الحساسة بشكل أفضل ومحاولة ترك الأوهام. , بالمقابل القمر بالفترة الصباحية في برج الجوزاء فربما تدرس مشروعاً مالياً أو مهنياً مميزاً او تشارك في نشاطات عائلية .عاطفيا اصطحب الحبيب لتناول العشاء هذه الليلة فالطاقة الرومانسية لديك عالية ولا يزال بإمكانك التعبير عنها.قم بالمغازلة قليلا مع ابتسامة ساحرة وستمضي وقتا طيبا ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو القمر في السرطان ينشط القضايا التي لها علاقة بحياتك اليومية وصحتك (الجسدية أو النفسية) وأمور من وراء الكواليس . حاول تحديد الأولويات وتحديد احتياجاتك اليومية. الآن قد تتغير الظروف في عملك مما يخلق لك التوتر الداخلي والقلق العاطفي . حاول تلقي المشورة والدعم من الآخرين ولا سيما في حياتك اليومية وعملك والاستماع إلى الرسائل الداخلية من روحك التي تساعدك على إيجاد طرق لحياة صحية..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو اليوم حاول تجنب النشاط الفكري المفرط ومن الأفضل لك الانخراط في الأنشطة البدنية. يوم غني بالأحداث العائلية وحالات هذا اليوم ستتطلب اللامبالاة وتحتاج إلى إدارة مشاعرك ورعاية مشاعر الآخرين حى لا تتسبب بالمشاكل ، مساءا يمكنك الاسترخاء وتدليل نفسك والاهتمام بصحتك اكثر من أجل التخلص من كل التعب.. عاطفيا قد تكون امورك الرومانسية مزاجية مع من حولك ولكن يبقى سحرك مرتفع . لا تنسى أن تظهر تفهم أكثر لرغبة الأحبة ..