برج الدلو اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو.. في هذا الوقت تزداد مصاريفنا المالية من طرف ثاني يلعب الحظ معنا دورا بارزا في الحصول على رغبات شخصية وقد نجد تعاطف الكثيرين معنا. تزدهر علاقاتنا العاطفية وقد نجد أن الوضع المالي غير مستقر نحن في وقت مشجع للقيام ببعض التغييرات على أكثر من صعيد

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو.شخصيا. تستطيعون إجراء بعض التعديلات البسيطة على أوضاعكم المتعبة كما عليكم الانتباه للفترة المقبلة قد تشعرون بالكثير من الصعوبات والضغوط النفسية والصحية..مهنيا ..تفكرون بشكل جدي للتغير في العمل ومنكم من ينجح في القيام بسفر كموضوع هجرة لمكان بعيد .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو..ماليا..تحاولون زيادة إرباحكم وتشعرون برغبة كبيرة لتجربة حظكم في الدخول في مشروع استثماري والكثير يؤكد حضوره مهنيا ..صحيا .فترة غير مريحة حيث تزداد الضغوط من حولكم وتبدون منشدين اتجاه العمل انتبهوا فقد تتعرضون لوعكة صحية.

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو…يجب عليكم العمل على خلق ظروف أفضل للتغير خلال هذا الوقت كي تستطيعون العودة من جديد للاستقرار تسمح أجوائكم  بيع أو شراء ممتلك أو عقار والبعض يجرب حظه  بسفر على الصعيد القريب منكم من يبحث موضوع ترقية وظيفية. انتم في وقت فلكيا يشجع على الانسجام والارتباط العاطفي.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلونتحرك بشكل أكثر ونشعر بانسيابية أثناء تعاملاتنا ويبدو إننا خلال هذا الوقت نعول على أهمية اتصالاتنا الخارجية ,وقد نحصل على فرصة جديدة في العمل نشعر بجو اجتماعي يحيط بنا كما قد تصل لنا دعوة خارجية أو لحضور احتفال يستطيع البعض الحصول على مطلب شخصي.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو..العائلة..حاولوا ان تجعلوا من وجودكم داخل العائلة مصدر استقرار والابتعاد عن المواجهة فالوقت سلبي ينذر بالكثير من المتاعب وخصوصا مع أفراد العائلة كما يجب علينا اخذ مزيد من الحذر في العمل لكن لفترة قصيرة, حاولوا إيجاد طريقة جديدة للتعامل مع الإحداث فالوقت لا يسمح بمرونة كافية .ماليا لديكم فرصة جيدة لزيادة إرباحكم والكثير يحصل على مبلغ نقدي يلعب الحظ دورا بارزا فيه .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو..العائلة..حاولوا ان تجعلوا من وجودكم داخل العائلة مصدر استقرار والابتعاد عن المواجهة فالوقت سلبي ينذر بالكثير من المتاعب وخصوصا مع أفراد العائلة كما يجب علينا اخذ مزيد من الحذر في العمل لكن لفترة قصيرة, حاولوا إيجاد طريقة جديدة للتعامل مع الإحداث  فالوقت لا يسمح بمرونة كافية .ماليا لديكم فرصة جيدة لزيادة إرباحكم والكثير يحصل على مبلغ نقدي يلعب الحظ دورا بارزا فيه .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو..فرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا. البعض تشغله قضية قانونية ذات طبيعة مالية ومنكم من يحاول استرجاع ديون سابقة .السفر.عليكم الاستفادة من فرص السفر القريبة منكم خلال هذه الفترة لكن عليكم ضبط ميزانيتكم وعدم وضع أنفسكم تحت ضغط الديون.عاطفيا.قد تبدو الفرص موجودة وتحفها الكثير من الصعاب إذا لم تحسنوا تدارك المواقف.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو..فرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا. البعض تشغله قضية قانونية ذات طبيعة مالية ومنكم من يحاول استرجاع ديون سابقة .السفر.عليكم الاستفادة من فرص السفر القريبة منكم خلال هذه الفترة لكن عليكم ضبط ميزانيتكم وعدم وضع أنفسكم تحت ضغط الديون.عاطفيا.قد تبدو الفرص موجودة وتحفها الكثير من الصعاب إذا لم تحسنوا تدارك المواقف.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو.حاولوا الابتعاد عن المنغصات والاهتمام بهذه الفترة المهة التي ترافقكم وتقديم الافضل .البعض قد يقع فريسة لانانية احد زملائه في العمل انتبهو اثناء وجودكم على الطرقات.منكم من يحصل على فرصة جيدة في العمل قد تغير مجرى عمله لكن تحتاج للصبر.أجوائكم الزوجية بحاجة للتغير والخروج من الطابع الروتيني الممل قللوا من عصبيتكم .انتم بحاجة إلى الكثير من الدعم خصوصا في داخل اجواء العائلة وعدم الشك بالشريك