برج الدلو اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو… فرصة للتوقيع على عقد عمل من حلال احد الأصدقاء .علينا  آن نكون أكثر مرونة في علاقاتنا مع الحبيب خلال هذا الوقت وفرصة  للتقدم بخطبة أو زواج .عليكم الاكتفاء بما لديكم تجنبا لمصروفات مالية . السفر.قد يكون الوقت غير موافق لتكوينكم خلال هذا الوقت .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو..البعض علية المحافظة على علاقته العاطفية سرا  وراء الكواليس من أن تنكشف هذه العلاقة عليكم تجنب المصروفات التي تبقى مرتفعة     نحصل على فرصة للقيام بسفر .في جانب أخر تزداد طلبات العائلة و وانشغالكم بها تتعاملون بنوع من الحدية والبعض يدخل في حالة من الجدل  وهناك بعض الصعوبات في تحقيق موعد.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو…تزداد مصروفاتكم المالية والكثير يتحرك في مساحات كبيرة للحصول على فرص عمل عليكم عدم الإفصاح عن محتوى أفكاركم أمام المقربين. تبدون في أوضاع أفضل نسبيا وهناك مزيد من فرص الحظ والنجاح في العمل الدخول في مشاريع مهمة لكن عليكم عدم المجازفة في السيولة المالية خلال الأشهر القادمة فقد تتعرضون لمصروفات مفاجئة.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو…عليكم عدم تحميل أنفسكم أخطاء الآخرين  وترك الدخول في جدل سلبي وعدم العناد مع الآخرين والانتباه لنوعية طعامكم والابتعاد عن حمل أشياء ثمينة والتواجد بها في أماكن مزدحمة .عليكم البحث عن أجواء تتسم بنوع من المرح والابتعاد تحمل المسئولية فانتم في أوضاع لا يدعم الحظ مواقفكم .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو..صحيا.عليكم عدم التعرض لجهد كبير في العمل وترك عمل الأشياء التي تحتاج لبذل مجهود كبير قد يتابع البعض قضية وضيفيه أو مرتبطة بمؤسسة رسمية وقد تأخذ وقتا اكبر.انتبهوا أثناء تواجدكم على الطرقات وترك حمل أشياء ثمينة خوفا من ضياعها أو تلفها .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو..يتحرك الكثير منكم بشكل كبير لأجل تحسين واقعه المهني لكن ضمن ضغوط نفسية مزعجة لذا عليكم الانتباه لرد فعلكم وهناك بعضا من الضغوط التي قد تواجهوها مع الشريك حذار من اخذ الأمور بإهمال.عليكم القيام بمبادرة في الجانب المهني لتعزيز مكانتكم والابتعاد عن الأمور الثانوية .

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو..من يرغب في التقديم  لوظيفة جديدة أو لدعم عمله بشكل أفضل يستطيع القيام بذلك ولكن بحدود ضيقة.حاولوا عدم التسرع في اتخاذ القرار. لديكم فرصة للحصول على مطالب مالية. خلال هذا الوقت قد تشعرون بقلق وعدم ارتياح ونفقات وكثرة الانشغال بشأن العائلة والبيت وقد يتعرض مزاجكم للكثير من الفتور فعليكم التحلي بالصبر وعدم الوثوق بوعود الآخرين خلال هذه الفترة .

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو.. فترة مريحة تستطيعون خلالها الحصول على مطالب أو المطالبة بما تستحقون فالوقت يمضي لصالحكم عليكم عدم البوح أمام المقربين منكم بما تنوون عمله كما سيجد البعض إن احد مقربيه يبادر نحوه  بالمساعدة . يتلقى الكثير منكم دعوة ذات طابع اجتماعي والكثير قد ينشط في القيام بمبادرة خصوصا تلك المرتبطة بموضوع مالي عليكم الانتباه لصحتكم

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلو..يتلقى البعض منكم دعوة ذات طابع اجتماعي والكثير قد ينشط في القيام بمبادرة خصوصا تلك المرتبطة بموضوع مالي عليكم الانتباه لصحتكم .لديكم فرصة في التحرك على الصعيد الشخصي بشكل حذر انتبهوا لمصروفاتكم المالية والبعض يظهر عليه بعض القلق انتبهوا لنوعية طعامكم خلال هذا الوقت.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الدلوأجواء جيدة وتبعث على التفاؤل وفرصة للتخلص من المتاعب النفسية و الصحية والبعض يشعر بمزاج متحرر من الضغوط أثناء التعامل مع الآخرين نحاول أن ننتقل إلى وضع أفضل نسبيا لكن قد نحتاج لبعض الصبر في مواضيع لها صلة بالعاطفة وعدم الظهور بحالة من العصبية .عليكم الاهتمام بوضعكم المالي خلال الأيام القادمة .