برج الدلو اليوم مع كارمن شماس


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو:نهارك ديناميكي وتوسع بالآفاق عن طريق سفر أو اتصال لأماكن بعيدة تستمد قوتك من العقل رغم فيض العاطفة عندك ومع انتقال القمر لبرج العقرب تركز أكثر على عملك تتكلف بمهمة أو مسؤولية تتحمس للقيام بعمل مع الآخرين ينطلب منك بعض الانضباط والهدوء والالتزام حتى تحافظ على مكانتك العملية.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: حافظ على سمعتك وانجازاتك القائمة في مجال عملك لا تجازف باستقرار وضعك تجنب تصرف متسرع نظم أعمالك بدك تنتقل إلى عمل جديد تتعامل مع الغرباء للبعض من يبحث عن فرصة عمل يجدها للبعض تواجه إحباط من قبل مسؤولين وسلطة سواء في العمل أو العائلة.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]الدلو: نهارك يحمل لك الحظ والدعم والاجتماعات وتاثيرات إيجابية تجعلك تنسى الهموم وتجد حلول سهلة، بداية مهمة لفرص سعيدة واوضاع مختلفة الفرح في كل شيء، اعرف كيف تستخرجه ولبي الدعوات

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]الدلو: نهارك يحمل لك الحظ والدعم والاجتماعات وتاثيرات إيجابية تجعلك تنسى الهموم وتجد حلول سهلة، بداية مهمة لفرص سعيدة واوضاع مختلفة الفرح في كل شيء، اعرف كيف تستخرجه ولبي الدعوات

ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تنشط اجتماعيا تلتقي بالأصدقاء وتتعاون معهم تلبي دعوة حضور حفل أو مناسبة تجنب التوتر وكن أكثر انفتاحا على آراء ومواقف الآخرين بادر إلى تصحيح الأخطاء واستعادة موقعك لا يناسبك البقاء وحيد.

ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تشعر بالتعب وعدم راحة أنجز ما بوسعك من عمل تعاني من تراجع في الأرباح تجنب مغامرات ولا تجازف بسلامتك فترة فارغة من الحظوظ انتبه على صحتك.

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تضخم الأمور يهزك سماع خبر نصيحة لا تأخذ قرارات قد تتراجع عن موقفك بسبب صعوبات وتأجيل أعد حساباتك وانتبه للتفاصيل والعمليات المالية الأمور تسير ببطء لا تتحدا أو تعرض خدماتك كن واثق من نفسك وساير حتى يوصل القمر لبرجك.

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو:تعب يرافقك حتى ظهر اليوم تظهر لك مشكلة صغيرة احذر الاحتكاكات واعتمد على سلوك هادئ وتجنب التحديات حتى انتقال القمر لعندك مساء تشعر بالراحة وتعوض الفترة السابقة تخطط لأمر بعيد عن الأنظار الحلول والسعادة وكل شيء قادم الك أفضل تفائل.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو:القمر ببرجك تتغير بعض المعطيات أو اتجاهات لقاء يترك آثر في نفسك تجد دعم من أشخاص أعلى منك معنوياتك مرتفعة تتمتع بنفوذ وقوة تمارس هواياتك وتستمع لأخبار ترضيك.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]الدلو: القمر ببرجك، تجدد وتألق لا خوف على مصالحك، المعطيات لصالحك قدرات فكرية كبيرة، تستوعب الظروف وتتكيف مع نهارك، يوم جيد مع الآخرين تستطيع ان تعبّر، صفحة جديدة تبدأها تغير بحدث يهمك، فكرة جديدة، تحقق امنية من خلال الحظ الموجود ببرجك اليو