برج الاسد اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد…شخصيا..نحتاج أن نرى حدوث تغيير في ظروف حياتنا المهنية المرتبكة والقيام بتحركات على أكثر من جانب كما علينا أن نشرك الكثير من معارفنا وأصدقائنا في تحركاتنا فقد نحتاج لمزيد من دفعات الحظ التي قد تأتي عن هذا الطريق وان لا نبخل بجهد قد يقودنا إلى وضع أفضل.عاطفيا .انتم في أجواء الارتباط والتحسن في مستوى العلاقات العاطفية

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد..نحصل على مكسب مالي والبعض يقدم أوراقه الرسمية لوظيفة جديدة لدى البعض فرصة جيدة لشراء ممتلك أو جهاز منزلي تزداد اتصالاتنا القريبة ونستطيع القيام بسفرة قصيرة والبعض يجتاز دورة دراسية  نحن في  فترة ايجابية  تشعرنا بقوة الحظ  معنا  لدعم ما نقوم به هنا نستطيع أن نبادر بخطوة جديدة .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد..هناك الكثير من الفرص أمامكم لتعزز فرصكم المالية وهناك من يحصل على عمل جديد  كما هناك بعض التحولات في أوضاعكم في العمل والسفر. ينال التعب منكم وتبدون بطيء الحركة وبمزاج فاتر لكن على النقيض هناك أجواء مهمة للعاطفة من الممكن أن تكلل بالارتباط والزواج و إصلاح أوضاعكم المتعبة  في الجانب العاطفي.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد…يعد جوا ايجابيا تستطيعون التحرك للقيام بسفر على الصعيد الخارجي آو متابعة موضوع دراسي بوسعكم التقدم لمواضيع تخص الارتباط العاطفي والزواج ويعد وقت مهم جدا لذلك كما بوسعكم الدخول في شراكة مالية ناجحة وهناك من يحصل على ترقية وظيفية .قد تشعرون بتغير أمزجتكم وتكونون في أجواء مشدودة نسبيا وخصوصا تلك المرتبطة برؤساء العمل.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد..السفر العائلة العمل .محاور تنشغلون فيها خلال الوقت القادم وقد يسيطر عليكم الحماس وتبدون مستعدين لمزيد من التحرك وإجراء تغيرات في أوضاعكم ايجابيا .عليكم الاهتمام بصحتكم لهذا اليوم وعدم الإكثار من ساعات العمل واخذ حذر عند قيادة مركباتكم .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد..وقت ضاغط خصوصا في الجانب العائلي والعمل وهناك من يتعرض لبعض المواقف السلبية في الجانب المالي. انتم تمرون حاليا في فترة تحتاج إلى التوازن والتدقيق والخروج بشكل يلبي طموحكم لديكم مصروفات  مالية  مرتبطة بشراء بعض الاحتياجات المنزلية الضرورية . عاطفيا انتم في وضع جيد يلبي رغباتكم احرصوا على إظهار الجانب الايجابي في شخصيتكم للفترة القادمة .

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد…تشعرون بعدم الرغبة ويبدو عليكم الكسل والكثير قد يجد انه متوتر بشكل كبير لذا عليكم الابتعاد عن الأماكن المزدحمة  و عدم اثارة مواضيع فيها جدل مع الاخرين .حاولو الانتباه لصحتكم ومنكم من ينجح في بيع او شراء مسكن. تعانون  من نفقات متزايدة أو التفكير بشكل جاد نحو الدخول في شراكات مالية. انتبهوا فقد تتعرض ممتلكاتكم لفقدان أو تلف.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الاسد.. الأجواء مشجعة على الصعيد العاطفي  لذا يجب عدم التعامل بسلبية مع العائلة  من يرغب في التقدم لخطبة او زواج عليه  المبادرة  . يلعب الحظ دورا ايجابيا في الكثير من الأمور التي تحتاج إلى مبادرة ومنكم من يحصل على فرصة مالية تؤمن له دفع بعض الفواتير المؤجلة الوقت يسمح بدخولكم في دورة تطوير قدراتكم الشخصية لكن عليكم مراعاة أوضاعكم النفسية .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد..يلعب الحظ دورا ايجابيا في الكثير من الأمور التي تحتاج إلى مبادرة ومنكم من يحصل على فرصة مالية ومن يشكو تعطيل الإنجاب الوقت ايجابي شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا معه .البعض يتحمل أعباء إضافية  من خلال زميل له في العمل وهناك من يحصل على ديون متأخرة     ابتعدوا عن المغامرة لهذه الفترة.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد..نستعيد طاقتنا الجسدية وقد نفكر باتخاذ قرارا ذو طابع مهني لكن قد لا تأتي النتائج سريعة و كاملة انتم بحاجة لدعم أعمالكم والبعض قد يفكر في الحصول على قرض مالي و يسعى لزيادة مكاسبه المالية البعض بحاجة سريعة لتغير أحواله الاجتماعية في الجانب السلبي علينا الحذر من بعض الأعداء الذين يحاولون إيقاعنا بمشاكل وتجنب مؤامراتهم التي قد تسبب لنا إرباك في حياتنا لهذه الفترة.