برج الاسد اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد..علينا ضبط أعصابنا خلال هذا الوقت وخصوصا مع الحبيب  والشريك المالي , وقد ندخل في شراكة عمل والبعض يوقع  على أوراق رسمية لكن علينا الانتباه لوضعنا المالي فقد تزداد مصاريفنا بشكل مضطرب مما يسبب لنا إرباك نحن في هذه الفترة أحوج ما نكون لعدم ارتكاب أخطاء.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسدعاطفيا تحاولون إيجاد أرضية مشتركة للتفاهم مع الحبيب آو الشريك لكن تبقى الأوضاع هشة وقد تنفجر في أي لحظة إذا تم نسيان مبادئ التعامل المرن.العمل..تنقادون وبشكل كبير نحو أعمالكم محاولين انجازها بوقت قصير والبعض يقوم بسفر سريع لأجل ذلك .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الاسد.ماليا. البعض يقوم بإنهاء شراكة مالية أو يحاول القيام بتقسيم تركة أو ميراث أو الحصول على قرار قانوني..صحيا..تزداد من حولكم الضغوط الصحية والكثير يبدو عليه التوتر نتيجة عدم تلبية متطلباته .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد..تهتمون كثيرا خلال هذه الفترة بالجانب الشخصي وتحاولون التحرك في محاور أهمها المال والعاطفة والسفر وقد يسعى الكثير منكم لإيجاد تسويات مالية مع الآخرين والبعض  تزداد نفقاته المالية بشكل ملفت للنظر مما يسبب لكم القلق  أفضل وقت للارتباط أو الزواج أو لإعادة مسار من تعرضت حياته العاطفية للمشاكل .

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد..انتم في هذا الوقت تشعرون بقوة الحركة تسيطر عليكم و البعض منكم يجد صعوبة في إتمام عملية لها صلة بجانب توكيل مالي أو عقاري والبعض الأخر يقوم بزيارة عائلية يقف الحظ معكم لدعم مشاريعكم المرتبطة بعمل جديد وقد نخرج بعيدا عن مكاتبنا الرسمية .

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد.العمل. تزداد انشغالاتكم وتبدون بحاجة إلى الكثير من الراحة عليكم تجنب مصروفات فائضة والابتعاد عن المغامرات المالية .البعض لديه الفرصة للقيام بسفر وهناك من يحاول إيجاد فرصة للعمل مع شركات خارجية عليكم عدم تحميل المواقف أكثر مما تستحق فالكثير منكم بحاجة إلى فرصة تغير ايجابية في العمل.البعض يقابل رئيس العمل .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد.العمل. تزداد انشغالاتكم وتبدون بحاجة إلى الكثير من الراحة عليكم تجنب مصروفات فائضة والابتعاد عن المغامرات المالية .البعض لديه الفرصة للقيام بسفر وهناك من يحاول إيجاد فرصة للعمل مع شركات خارجية عليكم عدم تحميل المواقف أكثر مما تستحق فالكثير منكم بحاجة إلى فرصة تغير ايجابية في العمل.البعض يقابل رئيس العمل .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الاسد..أجواء اجتماعية تحيط بكم حيث تتلقون دعوة ذات طبيعة اجتماعية في هذا الوقت تستطيعون التخطيط للقيام بهجرة لاماكن بعيدة.عاطفيا. في هذا الوقت البعض يكمل خطوات الارتباط رغم الظروف التي تحيط به ,صحيا.عليكم الانتباه لصحتكم وعدم التهاون مهما صغرت العوارض.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الاسد..أجواء اجتماعية تحيط بكم حيث تتلقون دعوة ذات طبيعة اجتماعية في هذا الوقت تستطيعون التخطيط للقيام بهجرة لاماكن بعيدة.عاطفيا. في هذا الوقت البعض يكمل خطوات الارتباط رغم الظروف التي تحيط به  ,صحيا.عليكم الانتباه لصحتكم وعدم التهاون مهما صغرت العوارض.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسدتعزز فرص لقائكم مع أحبتكم وعليكم الاستفادة من قوة الحظ لتحقيق متطلب شخصي .الكثير منكم يجد نفسه في حالة ايجابية نفسيا والكثير توجه له دعوة ذات طبيعة اجتماعية .انتم بحاجة للكثير من المشورة وتقديم الأهم في متطلباتكم كما عليكم الانتباه لصحتكم .