برج الاسد اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد

تبداون اليوم فترة افضل من سابقها تعيد اليكم نشاطكم المفقود – بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة تدعم من مركزكم الاجتماعي . * و توضيح وجهة نظرك و الاهتمام بمظهرك . تشعر بالحماسة الفائضة وتنشغل بوضع حجر الأساس لمشروع جديد . تملك أفكارا ً باهرة وحلولاً مذهلة. تبدأ صفحة جديدة في حياتك.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد

خففوا من النفقات قدر المستطاع – ابتعدوا عن مشتريات غير ضرورية واحرصوا على مالكم من الضياع او السرقة . * تناقش موضوعا ً ماليا ً . لا تتسرع في أي إستثمار قبل مراجعة التفاصيل. لا تبذّر أموالك. كن عاقلا ً ومتيقظّا ً قبل التوقيع على العقود. حدّد أهدافك.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات – امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . * تناقش موضوعا ً ماليا ً . لا تتسرع في أي إستثمار قبل مراجعة التفاصيل. لا تبذّر أموالك. كن عاقلا ً ومتيقظّا ً قبل التوقيع على العقود. حدّد أهدافك.

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد

تنشطون في الدراسة والسفر والاتصالات – بوسعكم اجتياز امتحان – تعززون العلاقة مع اخ او جار . تكثر النشاطات حسب حقل اختصاصك . تكون لك لقاءات عديدة . باستطاعتك الدفاع عن حقك و التعبير بوضوح و صراحة عن موقفك . لا تتردد بالتحرك .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد

تنشطون في الدراسة والسفر والاتصالات – بوسعكم اجتياز امتحان – تعززون العلاقة مع اخ او جار . تستوعب الظروف و تتكيف معها بسهولة . انها فترة تواصل بناءة مع الاخرين . تتمتع بنشاط ذهني يسمح لك بالمنافسة القوية . لا تضيع الفرص .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الاسد

تنهمكون في ادخال تعديل على مسكنكم –منكم من يغيير سكنه يميل افراد العائلة الى مد يد العون . * لا تسمح لبعض الالتباسات العائلية او الشخصية بأن تؤثر على استقرارك . تنهمك بحل مسائل عائلية او شخصية و تبدو قلقا و تتذمر لأقل اشارة .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الاسد

لا تسمح لبعض الالتباسات العائلية او الشخصية بأن تؤثر على استقرارك . تنهمك بحل مسائل عائلية او شخصية و تبدو قلقا و تتذمر لأقل اشارة .في ساعات الظهر تبحثون عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم - تعيش لحظات سعيدة و ناجحة و انفراجات و تطمينات و رمانسيات

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم لا يتخلى الحظ المالي عنكم . ترتفع المعنويات . كن أكثر مرونة. تحقق إنجازا ً مهما ً. تنتعش العواطف من جديد وتشتّد الروابط متانة وثقة.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم في ساعات المساء انتبهوا اكثر الى صحتكم .