برج الاسد اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـأسد فترة مناسبة للامور العائلية والمنزلية او شراء عقار جديد او الانتقال الى بيت جدبد والتعامل مع الامور التي لها علاقة بهذه الامور متجر، تزيين، وتغيير المنزل أو الحجرة، الترميم، إعادة الديكور، أيهما أولا انت من تقرر. ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـأسد فترة مناسبة للامور العائلية والمنزلية او شراء عقار جديد او الانتقال الى بيت جدبد والتعامل مع الامور التي لها علاقة بهذه الامور متجر، تزيين، وتغيير المنزل أو الحجرة، الترميم، إعادة الديكور، أيهما أولا انت من تقرر. ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــأســـد صباحا امور وشؤون الاسرة والعائلة والعقارات هي اساس تفكيرك واهتمامك وعليك تصريف امورك بهدوء ومن دون استعجال , ومن بعد الساعة 21:00 القمر يدخل الى بيت حبك القوس فتشعر بالمزاجية الجميلة والمشاعر المتفائلة والرغبة بالحميمية الزائدة وتصبح أكثر تفاؤلا وأكثر إبداعا ..عاطفيا يمكنك اليوم الاقتراب من شخص يهمك وقريب لقلبك وترك ما حصل معك من أحداث بالماضي، اذا كنت مرتبطا يمكنك مشاركة الشريك اللحظات الممتعة ..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد يوم مثمر وناجح قد تتم مصالحة او تقريب المسافة بين الأحباء. ترافقك تأثيرات جميلة وتميل إلى الرومانسية و يمكنك تخصيص وقتا للهوايات المفضلة..اخر اليوم من المستحسن أن تدرس بعناية كل خطوة تجنبا للمطبات..عاطفيا يمكنك تحسين علاقاتك مع الشريك وقضاء وقت ممتع معه. وقت جيد للعزاب او الذين يأملون تحسين علاقاتهم. ربما بعض العلاقات الآن تصبح أكثر استقرارا ..ماليا لديك اليوم معلومات مهمة ستكون مفيدة لك بشأن موضوع يهمك. اليوم تجنّب إنفاق المزيد من المال بسبب مشترياتك.

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد بعض الظروف تصبح أكثر وضوحا ومن الأفضل الحفاظ على نواياك سرية والتكلم بها لاحقا. اليوم مناسب للاستماع، والمراقبة، ورسم الاستنتاجات .من جهة آخرى تجانس القمر مع المريخ والزهرة يجعل مواليد يوليو آب ينصب حول تعزيز امورهم مع الاصدقاء والاخوة والشركاء ,عاطفيا يوم مميز وجميل لتبادل اللحظات الجميلة و المشاعر مع الأحبة ولابراز مواهب أطفالك وتكون أقل القلق وأكثر ابداعا .

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــأســـد : اليوم مهني وعائلي بامتياز و قد تعمل في اتجاهين متعاكسين فلا تستعجل الأمور . في تعاملك مع الناس يجب أن تتذكر كل التفاصيل ، في المساء سيساعدك التأمل وعلاجات المياه على تخفيف التوتر والهروب من الصخب والضوضاء. حاول اليوم إعطاء المزيد من الاهتمام و الرعاية لصحتك .

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــأســـد : الحذر واجب اليوم ففي التأني السلامة وفي العجلة الندامة . اليوم القمر في برج الجدي ويتجانس مع نبتون والشمس ويقترن مع بلوتو فتبدو متحفظاً بعض الشيء او يدفعك امر ما الى التقوقع والتراجع، حاول عدم التكاسل ولا تماطل وحضِّر لعملك ونظِّم جدول أعمالك تفادياً لأي تقصير وإلجأ الى الأصدقاء المخلصين فأنت بحاجة الى بعض الدعم والطاقة الإيجابية وراعي صحتك أكثر.. عاطفياً تحاول تمتين أوصر العلاقة وربّما المصالحة بعد سوء تفاهم، سواء أكان ذلك من خلال لقاءات رومانسية او جلسات حميمية دافئة...

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــأســـد : لديك كمية مناسبة من الطاقة اليوم ولكن من ناحية أخرى يمكنك ان تشعر بالضغط. في العمل جاول التعامل بحكمة لتجنب النزاعات وسوء الفهم..مساءا القمر يدخل الى برج الدلو فتصبح المحادثات مع أشخاص آخرين والشريك مثيرة للاهتمام وممتعة. . عاطفيا مساءا كن لينا في تعاملك مع الشريك ولا تشعب الأمور بينكم .

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــأســـد : القمر في برج الدلو اليوم مما يجعلك تفخر شكل خاص في شراكتك و علاقاتك الوثيقة أو قدرتك على علاج الآخرين إلى حد ما، يمكنك خلق التوازن والوئام في حياتك الآن . بالمقابل تجنب ان تكون أكثر حساسية بسبب شعور واهم بعدم المساواة في علاقاتك الخاصة ،الوقت ممتاز للتشاور مع الآخرين وزيادة فهمك لشخص خاص في حياتك والخروج بأفكار جديدة جريئة.

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الأسد القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا في أعمالك التجارية / المالية المشتركة أو حياتك العاطفية الحميمية ..المريخ في الحوت لنهاية السنة فتجد الطاقة لتحصيل اموالك المشتركة وتزداد مشاعرك الحميمية بشكل كبير ولكن تجنب النفقات المتسرعة و الديون أو الصفقات المالية المشبوهة وحاول حل الامور المتعلقة بالميراث أو أي شيء آخر متعلق بالمؤسسات المالية ومكاتب الضرائب والبنوك بشكل ايجابي وهادئ .. الزهرة في الميزان تعيد لك الانسجام مع الاصدقاء والاخوة وتجد وقت مناسب للسفر القصير وتحسين امورك الدراسية وتبرز مواهبك الفنية ..