برج الاسد اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 25 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

القمر يعطيك الفرص لرؤية الأصدقاء والخروج لتناول وجبة مع زملائك بعد العمل أو المشاركة بنشاط مع مجموعة من الاصدقاء او حضور دورة تدريبة مشتركة . ستكون متواصلاً للغاية ويجب أن تستفيد منه من أجل زيادة آفاقك ومن المرجح ان يعطيك أحد معارفك الجدد المزيد من الاهتمام وسيجعلك تدرك أنك عثرت على صديق جيد !نصيحتي لك اليوم تجنب اي سوء للقهم مع الاصدقاء بسبب امورك المالية..عاطفيا اليوم يمكنك تنظيم أمسية جميلة في منزلك مع شريكك او مع أصدقائك وتشعر بمشاعر جميلة بعيدا عن الحساسية .

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 24 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

اليوم جميل لك للأمور الاجتماعية والاصدقاء ..من جهة اخرى ستميل للتفكير بعمق بامور المعتقدات ، والسفر ، والتوسع والآفاق وحل الصراعات القانونية . ستحتاج إلى الاعتماد على الصبر اليوم ولا تستبعد أن تظهر طريقة جديدة للتفكير تفيدك ،نصيحتي لك هذا الأسبوع هي مواجهة الحقيقة حتى لو كانت غير مريحة لأنها يمكن أن تحفزك على التحسن والتعامل بشكل ايجابي مع المجالات الأساسية في حياتك مما يجعلك أقل عرضة للقلق أو للمشاكل .

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ترغبون في الابتعاد عن الاضواء والتأمل والتفكير بما مضى وبأحلام اليقظة وممارسة طقوسكم الروحانية هو وقت رائع للعمل على شيء من وراء الكواليس أو في عزلة نسبية , انتبهوا اكثر الى صحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني ..يمكنكم تقديم بعض التضحيات الشخصية لاستيعاب الــآخرين او ترغبون بإعادة النظر في قضية قديمة ورؤيتها في ضوء جديد ..عاطفيا ان كنتم مرتبطين فتجنبوا الفوضى في التعامل مع شريكم ومن الافضل التحدث بشكل مباشر و بكل هدوء معه . إذا كنتم وحيدين فحاولوا عدم الشك في شخص قابلتوه مؤخرًا إذا لم يعطيكم سببا لذلك

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 22 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يمكن أن تحدث أحداث هامة ستكون بمثابة دفعة لإحداث تغييرات جوهرية في حياتك. قد تقوم باتخاذ قرارات تنفيذية بسبب اكتشافك لجزء من المعلومات المفقودة . تهتم بأمور تتعلق بالعمل والصحة والأصدقاء او النوادي الاجتماعية ، ضع في اعتبارك بأنه كلما زاد الضغط عليك زادت قوتك في الوقت الحالي.     حاول ألا تضيع الوقت والجهد على أشياء لا يمكن تغييرها وحاول التركيز على تحسين العلاقات وامورك العاطفية وتعاملك مع الأطفال .أما بالنسبة لخسوف القمر في برجك يمكن أن يساعدك على توجيهك في الاتجاه الصحيح و خاصة في العلاقات بينك وبين الاحبة وفي امور السفر والاقامة والدراسة . خسوف القمر في برجك تأثيره سيجلب فهماً متزايدًا لشخصيتك وسيحفزك على التطور الروحي. من المنطقي التفكير في تغيير صورتك ، المظهر ، نمط الملابس. قد تلاحظ أن من حولك سواء كان زوجك أو شريكك أو أحد أفراد أسرتك يتصرف بشكل غير متزاون او طبيعي فلا تبالغ في رد فعلك تجاه معظم الظروف العادية.    على الأرجح أنت نفسك تثير مثل هذه ردود الفعل سواء كنت على علم بها أم لا. عاطفيا على الرغم من أن الخلفية العاطفية لليوم غير مستقرة ولكن حاول أن تظل هادئ وتبتعد عن مواقف النزاع .ان كنت عازبا فتشعر بأن لديك قوة شخصية هائلة الآن فأستفد منها ايجابا لأنك ستلفت انتباه الآخرين بسهولة.

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 21 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

من المرجح اليوم أن تتمكن من حل مشكلة مالية . القمر في برج العذراء يمنحك الفرص المالية والافكار الرائعة لايجاد حلول وفرص لتحسين وضعك المالي ويعطيك روح تنظيمية ورغبة في ترتيب تعهدات المالية . من المحتمل جدًا أن يتم منحك فرصًا بشكل مباشر أو غير مباشر..عاطفيا اليوم جيد لتحفيز نفسك وزيادة ثقتك بنفسك من خلال الاتصال والتواصل مع شريك حياتك مع تبادل لحظات من الرومانسية و الإطراء! إذا كنت وحيد فيبدو أن إحدى العلاقات العاطفية تتطور بطريقة إيجابية .

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 20 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

من المرجح اليوم أن تتمكن من حل مشكلة مالية . القمر في برج العذراء يمنحك الفرص المالية والافكار الرائعة لايجاد حلول وفرص لتحسين وضعك المالي ويعطيك روح تنظيمية ورغبة في ترتيب تعهدات المالية . من المحتمل جدًا أن يتم منحك فرصًا بشكل مباشر أو غير مباشر..عاطفيا اليوم جيد لتحفيز نفسك وزيادة ثقتك بنفسك من خلال الاتصال والتواصل مع شريك حياتك مع تبادل لحظات من الرومانسية و الإطراء! إذا كنت وحيد فيبدو أن إحدى العلاقات العاطفية تتطور بطريقة إيجابية .

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 19 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

‫‏يوم للسفر والاتصالات وللأحداث الرومانسية أو الإبداعية. ولكن قد تكون هناك مشكلة في العمل تتطلب منك دبلوماسية مستمرة. حاول الاستماع إلى مشاعر صديقك دون أن تأخذ الموقف بشكل شخصي وذلك للاستفادة من هذه المحادثة بشكل لطيف ومفيد لك في تنقلاتك ودردشاتك وكلامك طيلة اليوم .عاطفيا قد تعود الى علاقة ماضية في خيالك اليوم ولكن سرعان ما تعود الى ارض الواقع والى علاقتك الحالية مع الشريك او الحبيب بعد ان تتوقف للحظة لاعادة تجميع عواطفك وتقدم الكثير من العاطفة والمحبة له وتعمل على الحفاظ على السلام بينكما !

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

اليوم من المرجح أن تشعر بالانطواء الذي يمكن أن يثير غضبك لأنه سيكون من الصعب فهم سببه . القمر في العقرب يجعلك تهتم بأمورك العائلية والعقارية ..من بعد الظهر تجنب اي سوء للفهم بسبب كلمة او اتصال او رسالة خاطئة مع الشريك او احد افراد العائلة وحاول التعامل مع التحديات ببرودة..عاطفيا في الوقت الحاضر حاول العثور على نقطة تواصل ايجابية مع شريكك . إذا كنت وحيد فستحتاج إلى ترتيب أفكارك لحل مشكلة عاطفية مربكة.

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 17 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

تهتم بأمور عائلية وشخصية. طباعك ومزاجك متقلب بعض الشيء.أضبط أعصابك وابق هادئا ولا تترك أحدا يحبط طموحاتك او يتدخل في شؤونك

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 16 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

يوم لأمورك العائلية , حاول التعامل مع أفراد الأسرة بعيدا عن السلوك أو الكلمات الحادة. فمن الأفضل الامتناع عن الكلمات القاسية من أجل تجنب المتاعب والخلافات. قد تتفاقم الحساسية و للحفاظ على التوازن الداخلي فمن المستحسن البقاء بعيدا عن الناس الذين هم بضيق أو بحالة غضب..مساءا الامور تنقلب وتشعر بتحسن المشاعر والرغبة بالمتعة والضحك والمرح مع الاحبة وأطفالك ..عاطفيا يوم جيد لك ولشريكك وخاصة في النصف الثاني منه ، تشعر بقوة المشاعر و الحب ويعطيك لحظات جميلة في حياتك العاطفية . إذا كنت وحيد فقد يثير عواطفك شخص جديد اليوم !