برج الاسد اليوم مع كارمن شماس


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد : علاقات الداعمة مصالح شخصية عن طريق الآخرين عندك همة كبيرة ودقة بالعمل لقاءات اتصالات ومقابلات تخليك حائر ومترقب، و مساءتدخل بفترة متعبة ببراعتك تتمكن من تحول أي شيء سلبي لهدوء ممكن يكون في نزاع من قبل البعض على صعيد عائلي أو شخصي لو شعرت ببعض التوترتجاه مسألة عائلية أو منزلية خليك منتبه قدر الإمكان على صحتك وللبعض اعطال وتصليحات.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد : تنشط بتنظيم أمور عائلية بيتية تدخل تعديلات على السكن تشعر بالحزن وتعب تبحث عن ملاذ آمن تجده مع عائلتك لذلك لا تنتقد أقرب الناس الك وتتوتر بسبب كثرة الضغوط والاعطال والمخالفات القانونية.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]الأسد: يوم منتج وفعال يحمل لك المزيد من الأهداف والطموحات مما يدفعك الى المزيد من الصعود نحو القمة، انت جبار بعزيمتك، يوم تكثر فيه الاتصالات وتستعيد مزاجك الإيجابي واندفاعاتك، تلتقي شخص جديد وتقضي وقت رائع، خبر يخص ولد او زواج او خطوات تجاه الزواج

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] الأسد: يوم منتج وفعال يحمل لك المزيد من الأهداف والطموحات مما يدفعك الى المزيد من الصعود نحو القمة، انت جبار بعزيمتك، يوم تكثر فيه الاتصالات وتستعيد مزاجك الإيجابي واندفاعاتك، تلتقي شخص جديد وتقضي وقت رائع، خبر يخص ولد او زواج او خطوات تجاه الزواج

ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد: تزداد رغبتك بالتقرب من احبائك تعزز علاقتك معهم الفترة استثنائية ورائعة تمارس نشاط فني وأدبي الحظ يبتسم الك تهتم باستعادة موقعك تتحمس لبدء مشروع منتظر وتسمع خبر يسعدك.

ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد: تنجز ما بوسعك من عمل متراكم نظم جدول أعمالك تعيد ترتيب أوضاعك وتتحسن أحوالك انتبه على صحتك وغذائك واطلب المساعدة.

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد: تشعر بالتعب من التنقل والعمل في أكثر من مكان قدم طلب مساعدة للمسؤوليين أنهي العمل المهم بالنسبة الك واضبط خطواتك مع مراعاة صحتك وغذائك.

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد:تعامل بدبلوماسية ولا تعرض مشاريعك للخطر حتى تنتهي من أعمالك وتشعر بالانفراج، على صعيد عائلي تفاهم مع الشريك بادر وتجنب النزاعات واترك الندم والآسف جانبا وتخلص من ماضي ركز على شراكة ومعاملات.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد:تركز على شراكتك هناك مستجدات وتراجع ببعض القضايا يجب أن تتقبلها بهدوء ودون انفعال أو اعتراض حاول تتكيف مع الأمور لو بدت سلبية لك اعتمد على حدسك في أمورك العاطفية امنح علاقتك وقت كافي واطلب مساعدة من بعض القادرين على ذلك للبعض صعوبات وتأجيل تناقش مسائل قانونية.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]الأسد: يوم مناسب لك لتكون دبلوماسي وتتوصل لحل مشترك مع الاخرين، اي قضية مهمة هي على صعيد الشراكة لذلك كلامك يعكس ما يحصل من نقاش وحجج كلامية بسبب الخصم، حاول تقديم حلول وأفكار، لا تترك احدا يتحداك، عرقلات وتحديات