برج الحوت اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

يبدا العمل بالتراكم لديكم تدريجيا – انجزوا فقط ما بوسعكم دون المبالغة في ذلك – انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . * لا تهمل الواجبات مهما كثرت أو صعبت . راع ظروفك الصحية. كن دقيقاً ومنظما ً ومراعيا ً لظروفك المعنوية.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

تتركز جهودكم حول البحث عن قاسم مشترك يجمعكم بالشركاء سواء في العمل او العاطفة - كونوا اكثر تفهما لوجهة نظرهم . * نسق بين مختلف الواجبات . حافظ على هدوئك الكامل هذه الفترة فالضغط كبير والأوضاع قد تصعب.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة – لا ينصح اتمام خطبة او زواج او توقيع عقد تجاري. * حاذر من توجيه كلام جراح او نابي أو بغير محله لأيٍّ كان . تواجه خصما ً شرساً وتشتد المنافسة بينكما. لا تخالف القانون كي لا تُدان.

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مصدرة شراكة او تعويض – لا تهملوا صحتكم . تصبح الأجواء أكثر ايجابية و تجاوبا معك . تلاقي أعمالك صدى طيبا . لا تتكاسل بل سارع الى العمل دون مماطلة وأعذار .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مصدرة شراكة او تعويض – لا تهملوا صحتكم . تناقش موضوع تمويل أو قرض ما . تناقش مواضيع مهمة و تعيش امتحانات صعبة . عالج الشؤون الادارية بدقة بشكل خاص الملفات الاستشفائية و المالية .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

يصلكم خبر سار من بعيد وتشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم- يوم مناسب لاجراء مقابلة . * تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة او فكرة جديدة . كما قد تتلقى اشارة او خبرا سارا فهي أجمل أيام الشهر . تكون الفترة ديناميكية جدا و تشكل محطة للإنطلاق بورشة جديدة .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة او فكرة جديدة . كما قد تتلقى اشارة او خبرا سارا فهي أجمل أيام الشهر . تكون الفترة ديناميكية جدا و تشكل محطة للإنطلاق بورشة جديدة . – في ساعات الظهر تحافظون على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعية - يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . تجنب الخلافات وسع الى تلطيف الأجواء .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت

يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في الدفع بمصالحة ويحافظ على انجازاتة القائمة . في ساعات المساء تلتقون الاصدقاء