برج الحوت اليوم مع كارمن شماس


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت: تعيد الأمور على ما كانت عليه وتلطف الأجواء وتقوم ببعض تغيرات مطلوب قليل من تضحية وتنازلات حتى تفاوض بليونة على صعيد أمور مالية مشتركة من تعويض أو استحقاقات، مساء تكون بأجواء أفضل وحظوظ أقوى لاتقف مكتوف الأيدي عزيمتك قوية تسمع خبر يسعدك وفي انفراج لبعض الأوراق والمعاملات وتفكر في السفر أو تستقبل زوار .

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت :تنشط بسفر واتصالات كن واعي على الطرقات خاصة أثناء قيادة السيارات بين المدن حيويتك كبيرة تترك انطباعات جيدة عنك يطمئن خاطرك تخفي هواجسك فترة إيجابية جدا لا تضيع الفرص.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] الحوت: نهار فيه عمل كثير توظف امكانياتك، تضبط وضعك المستنفر، قلل من اصدار الاوامر حتى لا تتحمل مسؤولية، العب دور كبير لتترك انطباعا باوساطك، تعامل مع مسؤولين وسلطة، للبعض تعامل مع مؤسسات او نزلة اسواق.

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  الحوت: نهار فيه عمل كثير توظف امكانياتك، تضبط وضعك المستنفر، قلل من اصدار الاوامر حتى لا تتحمل مسؤولية، العب دور كبير لتترك انطباعا باوساطك، تعامل مع مسؤولين وسلطة، للبعض تعامل مع مؤسسات او نزلة اسواق.

ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت:ترغب بإدخال تعديل أو تغيير على طبيعة عملك المسؤولين يقدرون جهودك لذلك لا تتهرب من مسؤوليات موكلة إليك أو أداء واجباتك استثمر جميع الفرص المتاحة وللبعض ممن يبحث عن فرصة عمل يجدها اليوم.

ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت : تنشط اجتماعيا تلتقي مع الأصدقاء تحقق أمنية بمساعدة صديق فترة مميزة للتعاون تعطي رأيك وتحصل على موقع مهم تفاعل مع المسؤولين وزملاء تلبي دعوات وتتعرف على وجوه جديدة

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت: تختلط مع الآخرين وتلبي دعوات تشارك في مشروع مع الاصدقاء يؤدون دور مهم بحياتك ولهم تأثير على مجريات أمورك تحقق نجاح تخرج عن الروتين تجتمع مع صديق قديم لم تراه منذ فترة .

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت:تعوض عن تأخير سابق عن طريق العمل مع مجموعة كبيرة، لكن مع انتقال القمر لبرج الدلو مساء انتبه على نفسك وعلى صحتك قد تأخذ قرارات بالانسحاب وتواجه منتقدين مهم تحافظ على هدوئك وتجنب التحديات.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت:يقدم لك مشروع جديد لا تتسرع بالقبول أو الرفض اظبط انفعالاتك، أحد من محيطك يكون له الدور بتوجهاتك ، تخوض مغامرة جديدة اذا شعرت بعدم الراحة انسحب انتبه من الاعداء والمنافسين وخذ وقت كافي قبل اي قرار .

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] الحوت: ابتعد قليلا عن الجو المتشنج، لا تتدخل بامور الاخرين وخاصة بالمسائل العائلية، دعهم يقومون بادوارهم، لا تتدخل ولا تكن لجوجا، تصاب بخيبة أمل او فوضى، تحافظ على صحتك وتنتبه لمسالة التغذية، كن حذر باعمالك، احذر من نوايا الاخرين، لا بد من اتباع برنامح يحميك لان البرج بالدلو يسبب لك بعض المتاعب