برج الحوت اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..العمل. حجم الضغوط كبير عليكم وقد تزداد على الصعيد المهني والوظيفي لهذا الوقت كما إنها تشكل فرصة جيدة للحصول على عمل.عاطفيا. لديكم وقت للتفكير والبحث في إيجاد فرصة للارتباط      الوقت مشجع لتجربة حظكم وإصلاح من توترت علاقاته للفترة القريبة الماضية.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..من ينتظر قرار قضائي قد يتأخر لفترة أخرى كما إن البعض قد يشعر بزيادة في وتيرة التحسس من الأجواء المحيطة به عليكم الاهتمام بأحوال الشركاء وخصوصا العاطفين عليكم بمزيد من  الدبلوماسية  أثناء التعامل مع الآخرين لهذا الوقت  والبعض قد يرافق احد أفراد عائلته لرعيته صحيا.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت…تنهمكون في العمل وتتواجدون في أكثر من مكان مما يسبب مزيدا من الضغط لكم في الوقت ذاته تستطيعون التوقيع على أوراق تتعلق بمناقصات أو مضاربات مالية كبيرة ذات نتائج ايجابية لاحقا عليكم الانتباه لصحتكم والبعض لا تزال تشغله قضية قانونية متعلقة بتقسيم ميراث.عاطفيا الأوضاع تحتاج للكثير من الصبر وقد تلوح في الأفق حلول مرضية. قد يلعب الحظ دورا في تلبية متطلبات شخصية لكن على مستوى ضيق وفرصة لمن يبحث في مواضيع الإنجاب .

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت.. فرصة للتوقيع على عقد ذو صيغة تجارية .انتم في وضع جيد للقيام بتحولات تخص السكن وهناك الكثير من المواضيع التي عليكم حسمها تجمعكم مع الآخرين كما عليكم الانتباه لكل خطوة فانتم في الوضع الأفضل خلال هذه الفترة  في جانب أخر تزداد حجم مصروفاتكم المالية والبعض قد يجد نفسه يبحث عن منفذ لتحسين إيراداته المالية خصوصا تلك المرتبطة باستثمار او إجراء تقييم لممتلكاته.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..اجتماعيا..لديكم بعض الدعوات لتلبيتها والانضمام لبعض الهوايات المحببة لكم .عاطفيا.انتبهوا لعلاقاتكم الزوجية من التعرض لموجة من التوتر وسوء الفهم الذي قد يعرض حياتكم الزوجية لمخاطر الانفصال .ماليا .عليكم تغير أسلوب التعامل المالي وعدم تسرب المال من يدكم خصوصا للأيام القادمة.

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..قد تتلقون الكثير من الاتصالات والرسائل والبعض يفكر في القيام بسفر خارجي انتم في وقت يسمح في العمل مع مؤسسات خارجية كما يغلب الطابع الايجابي على الكثير من تصرفاتكم يعد وضعكم الشخصي والنفسي والمهني هو الأفضل فرص السفر والمال والدراسة  لا تزال قائمة في خارطتكم.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..تتجه أحوالكم نحو متغيرات ايجابية في أكثر من جانب قد يكون السفر خارج البلاد الأكثر اهتمام  .تلعب الأجواء العاطفية دورا ايجابيا في تحريك الكثير من أوضاعكم المعطلة .الدخول بتجربة عاطفية قد ترتبط بجانب مالي في هذا الوقت رغم إن الأجواء قد تضعكم أمام فرصة حقيقية للزواج أو الدخول في صفقات مالية لكن ذلك يتوقف على طبيعة اختياركم.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..العمل هو أهم محور عليكم الاهتمام والانشغال به وان كان تحت ضغط نفسي منكم من يبحث عن فرصة لتحسين وضعه في إحداث  تغيرات تخص الجانب المهني فرصة للتقديم لوظيفة جديدة او لتدعيم مراكزكم المهنية  بشكل أفضل تستطيعون  القيام بذلك خصوصا في ضل أجواء الحظ كما بوسعكم تحسين علاقاتكم العاطفية بشكل ملموس.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..من يرغب في التقديم إلى وضيفة جديدة أو لدعم عمله بشكل أفضل يستطيع القيام بذلك ولكن ضمن أجواء المثابرة وتحمل الضغوط التي ترافقكم تظهر على البعض إشارات الارتياح ويمكن إجراء سفرة موفقه والبعض قد يرتبط خلال هذا الوقت انتبهوا عند حملكم الأشياء الثمينة كونوا أكثر حذرا وتركيزا خوفا من فقدانها.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..تزداد من حولكم الضغوط في العمل وتبدون بحالة من التوتر والشد العصبي وربما يحملكم بعض الزملاء مطالب إضافية منكم من يجد انه يقضي وقتا أطوال في أماكن العمل الرسمية حذار من قيادة مركباتكم بسرعة عليكم توخي الكثير من الحذر عند التواجد في الأماكن المزدحمة .يعد وقت سلبي في الجانب الصحي.