برج الحوت اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..نشعر بضغط صحي ينال من عزمنا وهناك عمل علينا أن ننجزه   نحتاج جهدا كبيرا كي نفي بمتطلبات العمل وهي فرصة لمن يبحث عن مشاركة مهنية أو للبدا بدورة علاجية كما لدينا فرصة للحصول على مبلغ  نقدي. علينا الانتباه كي لا نتعرض لمتاعب سير على الطرقات لا نزال في وقت ايجابي

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت.صحيا.. لا يزال عليكم الانتظار وقت قليل كي تستطيعون التحرك والقيام بمبادرة والكثير سيشعر بتوعك مفاجئ .السفر..أمامكم الكثير من الفرص إذا رغبتم للقيام بسفر للاماكن البعيدة او التقديم لطلب الهجرة فالوقت يسمح بذلك انتم أمام بعض الخيارات المحيرة خلال الفترة المقبلة.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت.شخصيا..انتم في أجواء الحظ لذا عليكم الاستفادة من ذلك وعدم تضيع الوقت دون تحقيق مطلب وترك الجدل فالوقت يشير لتحسن في أوضاعكم عليكم القيام بتحرك في اتجاه تحقيق مكاسب أو التقديم لدراسة عليا أو السفر لاماكن جديدة.

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت تتحركون بسرعة وبنجاح لتحسين أوضاعكم المالية والاهتمام بمكاسبكم. هذه الفترة عليكم الانتباه للجانب العاطفي وعدم كشف عن علاقاتكم فقد تفشل وتنتهي بشكل مفاجئ. .ينصب اهتمامكم نحو أفراد العائلة بشكل اكبر والوقت يسمح بعودة علاقة عائلية أصابها الفتور.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت.. يمكنكم إجراء محاولة لتحريك بعض من الأوضاع المتلكئة أو التي يتم تجاهلها كي لا تضيع أوقات إضافية منكم دون فائدة مرجوة .قد تواجهون بعض الضغوط النفسية داخل العائلة وقد تجدون إنكم متوترين لذا عليكم أن تكونوا أكثر صبرا فرصة لديكم إذا رغبتم بالتعامل مع قضية عقار وإذا أردتم إجراء بعض التعديلات داخل البيت.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..السفر..يعد وقتا ايجابيا حيث تزداد اتصالاتكم وتنقلاتكم والبعض يقوم بسفر قريب لا تجعلوا الأمور تبدو أمامكم غير مريحة البعض يحاول اجتياز اختبار أو دورة تعلم لغة عليكم عدم الانقياد للاستفزاز.صحيا .انتبهوا لصحتكم لهذه الفترة انتم بحاجة للكثير من الراحة لتفادي المتاعب الصحية انتم اقرب لفرص العمل التي تحتاج لتأكيد

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..السفر..يعد وقتا ايجابيا حيث تزداد اتصالاتكم وتنقلاتكم والبعض يقوم بسفر قريب لا تجعلوا الأمور تبدو أمامكم غير مريحة البعض يحاول اجتياز اختبار أو دورة تعلم لغة عليكم عدم الانقياد للاستفزاز.صحيا .انتبهوا لصحتكم لهذه الفترة انتم بحاجة للكثير من الراحة لتفادي المتاعب الصحية انتم اقرب لفرص العمل التي تحتاج لتأكيد

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..العائلة.قد تضعكم العائلة بين قيود التواجد وتلبية متطلباتها وبين الدخول في نقاشات سلبية غير مجدية .عليكم تجنب مواجهة مع رؤساء العمل. مهنيا.تتوفر فرص الحصول على عمل خلال هذا الوقت والأسابيع القادمة.عاطفيا.عليكم الاستفادة خلال الوقت القادم من هذه الفرص وعدم التردد في اتخاذ قرار وعدم الضياع في إطالة الوقت.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت..العائلة.قد تضعكم العائلة بين قيود التواجد وتلبية متطلباتها وبين الدخول في نقاشات سلبية غير مجدية .عليكم تجنب مواجهة مع   رؤساء العمل. مهنيا.تتوفر فرص الحصول على عمل خلال هذا الوقت والأسابيع القادمة.عاطفيا.عليكم الاستفادة خلال الوقت القادم من هذه الفرص وعدم التردد في اتخاذ قرار وعدم الضياع في إطالة الوقت.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت ..فرصة لمتابعة متعلقات سابقة قد تنجحون في تحريكها والوصول بها الى حلول سهلة .ينال ضغط العمل منكم بشكل واضح مما قد يلزمكم البقاء وقت اكبر داخل مكاتبكم .عليكم الابتعاد قدر المستطاع عن ادخال انفسكم في مواضيع تسبب لكم الاحراج والتعب .يفضل عدم الخوض في مواضيع حساسة مع الشريك العاطفي وترك التوقيع