برج الحوت اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت اليوم القمر يستمر في برجك يمنحك الطاقة والتفاؤل الايجابي ويوفر لك الفرصة لتعزيز شؤونك الشخصية ، تجد الأرض مناسبة لإجراء قانوني أو إجرائي أو دراسة أو اتصال مع ناس بعيدين . العاطفة في حياتك العاطفية، سيكون لديك الآن الفرصة لرؤية علاقتك من جانب آخر، كن أكثر إيجابية وتفاؤلا. تريد أن تعيش حلمك مع شخص ترغب به شريك لعمرك ، لذلك يمكنك أن تفعل ما في وسعك لخلق جو مثالي .مساءا الوقت اجمل من الصباح .. إذا كنت وحيدا تتمتع بمزاج جيد !

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت القمر في برجك يمنحك الثقة بالنفس والطاقة والقدرة على انجاز الكثير من الأمور , لا تنزعج ان وجدت نفسك متقلب المزاج بسبب امور مهنية او علاقتك بأحد المسؤولين وحاول استغلال وقتك بالتفكير بالايجابية بدل السلبية..عاطفيا لا تجعل حساسيتك تؤثر على علاقتك , خفف من تفكيرك الزائد وفكر بهدوء بكيفية التقارب مع الشريك وتطوير علاقتك بشكل إيجابي اليوم

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت:صباحا تنشط بأمور المال وتحسين مكاسبك او التفكير بكيفية اتمام امر متعلق بسفر ويتطلب المزيد من المال ومن بعد الظهر تشعر بطاقة اكبر وايجابية وبرغبة بالخروج مع الاصدقاء او الاخوة والذهاب الى مكان جميل او القيام بسفرة قصيرة لمكان تشتاق له .. عاطفيا يوم جميل ينتظرك في الحب وما عليك الا ان تعبر عن مشاعرك بكل لطافة ومحبة ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت:صباحا تنشط بأمور المال وتحسين مكاسبك او التفكير بكيفية اتمام امر متعلق بسفر ويتطلب المزيد من المال ومن بعد الظهر تشعر بطاقة اكبر وايجابية وبرغبة بالخروج مع الاصدقاء او الاخوة والذهاب الى مكان جميل او القيام بسفرة قصيرة لمكان تشتاق له .. عاطفيا يوم جميل ينتظرك في الحب وما عليك الا ان تعبر عن مشاعرك بكل لطافة ومحبة ..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت (20.02. -20.03.) اليوم ليس مواتيا للتوقيع على العقد ، والتفاوض . يمكنك تحقيق الكثير في مجال الحب ولكن عليك ان تعرف بالضبط ما تحتاجه ، تحتاج إلى جمع الحقائق .

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت نتائج هذا اليوم تعتمد فقط عليك وعلى اجتهادك ، انصحك بأن تكون شجاعًا في اتخاذ القرارات ، فأنت على المسار الصحيح. لا تبخل بالمال وعلى العواطف ، كن صادقاً وكل شيء يتم إنفاقه سيعود مائة ضعف..مهنيا انصحك بالتسجيل في دورات لتجديد المعلومات وهذا سيساعدك في حياتك المهنية..عاطفيا يمكنك لقاء الشريك وقضاء المساء معه ونسيان مشاريع العمل غير المكتملة..ماليا من الممكن أن تضطر إلى تحمل تكاليف مالية غير متوقعة. قد تكون هناك تغييرات كبيرة للأفضل من الناحية المالية أو المهنية..صحيا لا تتورط في النزاعات وكن حذرا عند العمل مع المعدات. حاول إيلاء الاهتمام لمعدتك من خلال اتباع نظام غذائي صحيح .

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت: قد تشعر بالحاجة إلى اتخاذ قرار له علاقة بالأسرة أو تعيش تجربة مهمة من خلال تحمل مسؤولية عائلية او مهنية ، فترة تشجعك على آخذ قرار مهم بالاتفاق مع الجميع ، حاول تبادل وجهات نظرك المختلفة بكل هدوء بعيدا عن أي نزاع وقد تحتاج إلى توسط شخص للتوصل إلى حل وسط . يمكنك المضي قدما لكن تجنب الحساسية والاوهام اليعدة عن الواقع ..عاطفياً اليوم القمر يشكل زوايا مرهقة مع الشمس وعطارد في برجك فحاول ان تكون أكثر وداً مع الحبيب ولا تحاول اخفاء مشاعرك فالإحساس المتبادل يسهّل التفاهم .

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت اليوم يمكن أن يؤدي إلى نقاشات عائلية بسبب التمسك بالمصداقية الصحيحة أو التملّص وتجربة أشياء جديدة ! قد تكون مسائل الملكية ثقيلة بشكل غير معتاد ، ماليا الآن ليس أفضل وقت لإقراض الأموال أو الأشياء الثمينة و من المنطقي أن تكون أكثر حذراً من المعتاد مع محفظتك ومعلوماتك الشخصية. اجتماعيا إذا كنت تواجه مشاكل متكررة مع الأصدقاء فحاول معرفة السبب وابقى مبتسما وتجنب السلوك العنيد والذي لا يسبب الا التوتر الذي لزوم له.عاطفيا الطريقة التي تتعامل بها مع الشريك قد تؤدي الى التأنيب أو العزلة من خلال تفكيرك. مزاجك الخاص واحترام الذات يزيد من خصوصيتك هذه الايام ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت القمر في السرطان ينشط لديك أمور الحب والعواطف والابداع والأطفال والاستمتاع بالحياة مع أصدقائك والأشخاص الذين يتشاركون معك الأفكار والمفاهيم المشتركة ، تعلم أن تتعامل مع المواقف للفوز برفقة شريكك والاقتراب من أطفالك وتصبح الآن أكثر اهتماما بعملك الإبداعي والإلهام والخيال سيساعدك على كسب المزيد من المال ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت اليوم مالي بامتياز وخصوصا بامور لها علاقة بالعائلة , حاول تعلم طرق الادخار و دعم عائلتك . بالمقابل حاول الامتناع عن النشاط الزائد والاستعجال بالتصرفات في العمل و ليس من الضروري اتخاذ إجراءات محفوفة بالمخاطر .. عاطفيا لديك حاجة ورغبة الى الآمان والاستقرار اليوم فحاول ان تبقى بعيدا عن الشكوى و الخلافات وخصوصا المالية مع الشريك او الحبيب . من الضروري أن تكون أكثر هدوءا و تفهماً وتظهر سحرك لشريك حياتك ..