برج الحوت اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت يمكنك البدء في إلهام الآخرين ويمكنك التواصل مع الآخرين ، القمر الجديد في العقرب يبدأ دورة لمدة أسبوعين فتكون امام تغيير او اثارة لمعتقداتك و مفاهيمك حول العالم ومكانك فيه. هذا الأسبوع والأسبوع المقبل أيضا جيدين للعمل على التوفيق بين معتقداتك الخاصة وبين حياتك. التواصل مهم ويمكن أن يجلب لك المكافآت في كلا الاتجاهين الشخصية والمهنية. تتواصل مع الآخرين من خلال االسفر البعيد او شبكات الانترنيت . ويفضل ايضا تسوية العقود فحاول الاستفادة من ذلك بشكل عميق وليس سطحي وبما انت بحاجة اليه ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت يمكنك البدء في إلهام الآخرين ويمكنك التواصل مع الآخرين ، القمر الجديد في العقرب يبدأ دورة لمدة أسبوعين فتكون امام تغيير او اثارة لمعتقداتك و مفاهيمك حول العالم ومكانك فيه. هذا الأسبوع والأسبوع المقبل أيضا جيدين للعمل على التوفيق بين معتقداتك الخاصة وبين حياتك. التواصل مهم ويمكن أن يجلب لك المكافآت في كلا الاتجاهين الشخصية والمهنية. تتواصل مع الآخرين من خلال االسفر البعيد او شبكات الانترنيت . ويفضل ايضا تسوية العقود فحاول الاستفادة من ذلك بشكل عميق وليس سطحي وبما انت بحاجة اليه ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت حتى المساء القمر في برج العقرب الصديق مما يمكنك من التعامل بسهولة أكبر مع الأمور الإجرائية أو القانونية والدراسة أو المسائل الأجنبية او التواصل مع اصدقاء او تتعامل بشكل سريع مع امورك المالية او مع الحوالات , حاول أن تستيقظ مبكرا لاستغلال فرصك ، من الساعة 21:00 القمر يدخل الى برج القوس يجعلك تميل للتعامل مع المسؤولين والكبار في العمر وتسوية امورك المهنية سواء القديمة او الجديدة التي دخلت فيها من جديد ..عاطفيا تشعر بأنك أكثر توازنا مع نفسك اليوم وأخف ضغط مما كانت عليه في الماضي وخاصة مواليد الفترة الثالثة من البرج . قبل الظهر لديك الفرصة لوضع الأسس الهامة لعلاقتك مع الشريك للمستقبل وتعطى لك الفرصة لزيادة معارفك , من بعد الظهر تزداد رغبتك بالكلام عن مشاعرك وتشعر بالاثارة والحميمية ...

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت تستمتع لتعليقات إيجابية لها علاقة بعملك ، يمكنك التركيز على إغلاق القضايا المعلقة والمضي قدما في خطوات مدروسة بشأن الاتفاقات التي يتعين عليك القيام بها. على المستوى الاجتماعي سيكون موقفك إيجابيًا , مساءا كن حريصا على تنظيم نظامك الغذائي او اي سوء فهم مع الوالدين او الكبار في العمر ..عاطفيا تشعر بغزارة في حياتك العاطفية بشكل عام ، ولكن اليوم هناك العديد من الدعوات ومعظمها ذات طبيعة اجتماعية و يجب عليك قبولها. بالمقابل من الأفضل التخلص من سلوك تلاعب . .ماليا قد تكون هناك بعض الفرص غير المتوقعة ..

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت اليوم تصبح أكثر طموحا وتسعى للتمييز بين الأمور والتعامل بشكل أكثر دقة مع خططك المهنية ومع الوالدين والكبار في السن . أيضا قد تحتاج بعض أهدافك إلى إعادة تصميم وتدوير للتغلب على بعض العقبات التي ظهرت , يمكنك هذه الأيام بالخروج بخطط متينة وثابتة وعملية للمستقبل ومن المحتمل تلقي نصيحة مفيدة جدا من صديق والمناقشات مع الأصدقاء يمكن أن تتحول إلى أعمال تجارية او تتلقى خبر جميل بخصوص سفر .عاطفيا اليوم أولوياتك مختلفة ويعطيك فرص كبيرة للوصول إلى من تريد . وإذا كنت في علاقة حاول تجنب الأفكار السلبية ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت: تشعر بأنك في حالة جيدة للعمل الجماعي والتوصل إلى اتفاقيات وبذل جهد إضافي لتعزيز مشروع أو صداقة و يمكنك أن تكتشف شخصًا أو مجموعة تشجعك على متابعة فكرة أو فائدة لمصلحتك أو من يفهمك ويقدر تفانيك في العمل. الآن يمكنك الاستفادة بامور العمل والاتصالات والدراسة وفي غضون أيام قليلة سوف ترى العالم في ضوء جديد تمامًا.

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت: قد تلتقي وجوها جديدة أو تكون صداقات جديدة يكون لها تأثير طويل الأمد في حياتك , تملك افكاراً قوية وقدرة جيدة على الاقناع، يوم مناسب لقضاء بعض الوقت مع العائلة وقد تسافر أو تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد...عاطفياً اليوم حتى لو كانت هناك صعوبات فالاصدقاء يمكنهم اخبارك أشياء مهمة حول خياراتك في علاقتك ، ومع ذلك اليوم لا تستبعد صعود وهبوط بالمشاعر العاطفية ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت تجنب المشاكل اليوم في علاقاتك الاجتماعية ومع الاصدقاء . ايضا اليوم ليس أفضل يوم للتسوق فكل شيء يمكن أن يحدث خطأ ويمكنك خسارة المال. . حاول إدارة يومك بحكمة ولا تدع تهيجك يتكلم أولاً. مساءا سينتقل القمر إلى برج الدلو ويخلق ميولًا للانطواء. تجانس القمر مع المشتري يمكن أن يجلب أخبار سارة حول قضية تجارية!..عاطفيا صباحا عليك أن تكون حذرا ولا تبدأ في خلق التوتر مع شريكك ! مساءا ستميل الى الابتعاد عن الأضواء والاسترخاء وتفضل ترتيب شؤونك الخاصة بعيدا عن الآخرين والنوم الباكر ورعاية صحتك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت:يكون لديك تركيز قوي على الماضي أو حياتك الخاصة في هذه الأيام، يمكن أن تكون مشغول جدا بفرز التجارب السابقة وتريد أن تضع الأمور في مكانها الصحيح . قد تكون هناك مخاوف غامضة والبعض منكم يمكن أن يكون قلق بشأن علاقة أو صداقة. التفكير بإيجابية يجلب لك المكافآت الرائعة.

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحوت القمر في الحوت فتصبح أكثر إشراقا وثقة بالنفس وتشعر بالطاقة مجددا والعودة الى رتم الحياة السريعة من جديد ..المريخ يدخل الى برجك لنهاية السنة فتبدأ تشعر بأنك تصبح أكثر حركة وحزما وطاقة وترغب بالقيام بالمبادرات للوصول الى أهدافك. في العمل ستكون هناك التطورات التي تجعلك تضطر لتحمل مسؤوليات إضافية خلال هذه الفترة، بالعلاقات الشخصية فالأيام القادمة غالبا ستجلب لك التغييرات ولكن حاول التصرف بدبلوماسية مع الأحبة .. كوكب الزهرة في الميزان سيساعدك على التعافي ماليا واكتساب المال من مصادر مختلفة يجعلك تشعر بأنك بحالة جيدة ..