برج العقرب اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب…السفر.تنصب جهود الكثير منكم في محاولة إيجاد فرصة للقيام بسفر خارجي لأجل الحصول والتعاقد مع شركات خارجية وهي فرصة يرافقها الحظ خلال هذا الوقت . عاطفيا.يوما بعد أخر تزداد أواصر علاقاتكم العاطفية وتلوح في أفق الكثير منكم فرص للزواج والخروج من دائرة المتاعب والضغوط.ماليا .ينجح الكثير في التوصل لعقد شراكة مالية ناجحة.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب..أجواء اجتماعية تحيط بكم لتلقي الدعوات الاجتماعية في هذا الوقت تستطيعون تحقيق أمنية على الصعيد العاطفي عليكم الانتباه إلى صحتكم قد تتراجع وتشعرون بضيق وتحتاجون لدعم الأصدقاء والمحبين انتبهوا عند حمل أشيائكم الثمينة لديكم الفرص لدفع مصالحكم التي تعرضت إلى التعطيل والبعض يحاول البدء بإعادة توازنه المالي.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب..عليكم الاستفادة من بعض الظروف التي تصب لصالحكم لذا عليكم عدم ترك الفرصة و القيام بمبادرة والاستفادة من الأوضاع المحيطة بكم. تزداد فرص تحركاتكم للقيام بسفر خارجي او إتمام موضوع له صلة بدراسات عليا انتم بحاجة للمزيد من المثابرة في مجال العمل للانتقال إلى أوضاع أفضل فقط عليكم الاهتمام بالشريك العاطفي خلال هذه الفترة.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب..الانتباه لصحتكم وعدم إرهاق أنفسكم في العمل و ترك الأمور تسير بشكل روتيني هو الأفضل تجنبا لحصول متاعب خصوصا إنكم  بحاجة إلى اخذ قسطا وافر من الراحة خوفا من التعرض لوعكة صحية علما إنكم في أجواء تحتاج لتصرف حكيم  حيث الزوايا الفلكية تميل باتجاه تحرك ايجابي في مواضيع لها صلة بحياتكم الشخصية .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب.عاطفيا .وصحيا .قد تجدون تناقض في مجمل الظروف التي تحيط بكم فعلى الرغم من الجو العاطفي الايجابي الذي تمرون فيه وفرص تحقيق ارتباط أو زواج لكن تبقى أوضاعكم الصحية بحاجة للكثير من العناية وعدم إهمال صغائر الأمور .انتم تجتازون مرحلة تحتاج أن تستثمروا كل إمكاناتكم للوصول إلى مطالبكم.

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب…فرصة ايجابية للقيام بتحرك ايجابي على الصعيد الشخصي والكثير ينجح في إيجاد فرصة مهمة وهناك عوامل ايجابية تدعم مواقفكم في الجانب الاجتماعي . لا تزال هناك فرصة لا جراء تعديل أو تغير في طريقة أو أسلوب عملكم خصوصا إنكم تقتربون وبشكل تدريجي نحو الحصول على مكتسبات ايجابية عليكم العمل لأجلها بشكل مكثف. تجنبوا التعامل السلبي مع الشريك العاطفي لهذه الفترة.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب..بعد الضغط الذي رافقكم خلال اليومين الماضيين انتم ألان في أجواء أفضل نسبيا  بوسعكم القيام بمبادرة وعلى اكثر من صعيد لذا عليكم الاستفادة من ذلك فرصة لمن يرغب في متابعة موضوع له صلة بالإنجاب وعلى المدى الطويل.لديكم فرصة في الانتقال إلى عمل جديد .

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب.. انتبهوا لمكاسبكم المالية  فقد تجدون أنفسكم في حالة من الإحباط نتيجة تسرب المال بين أيديكم بطريقة غير مسيطر عليها  . قد ينجح البعض منكم في الحصول على فرصة عمل او انه يحد له موعد للقاء رئيس العمل وقد يخضع لاختبار مهني مقابل الحصول على وضيفة كما ان البعض يتحرك بشكل  ايجابي   لكن تحت أجواء ضغط نفسي كبير

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب..ينجح الكثير منكم في الحصول على فرصة مالية وهناك تحرك ايجابي للبعض لكن تحت اجواء ضغط نفسي كبير.تزداد فرص الحصول على بعض المطالب التي انتم بحاجه ملحه لها خلال هذا الوقت كما تصل للبعض فرصه مهمه لتحسين مركزه الاجتماعي هناك مصروفات عليكم تجنبها والاهتمام بالجانب العاطفي .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب..في هذا الوقت علينا الوصول إلى حلول مرضية في الجانب الاجتماعي والعاطفي والخروج من دائرة المتاعب من خلال الاستعانة بمقربينا المخلصين لنا والبحث عن الأشياء الجديدة.ينجح البعض في الحصول على مكاسب مالية الجانب المهني اخذ بالتحسن والذي قد يرافقنا إلى فترة أطول بوسعنا الحصول على فرصة عمل من خلال زميل علينا القيام بمبادرة في الجانب المالي لكن بشكل محدود.