برج العقرب اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب..قد نكون عرضة للتوتر السريع وقد نختلف مع الشريك أو المالي وقد نجد إن هناك يحاول فرض رأيه علينا أما على الصعيد أخر فإننا نستطيع أن نؤسس لمشروع مهني يحتاج للكثير من الجهد . قضية قانونية لها علاقة بممتلك أو عقار أو ميراث يهتم بها البعض منكم كما سنهتم بمصاريفنا المرتفعة.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب..عائليا قد تكونوا عرضة للكثير من المتاعب والضغوط والبعض يفقد أعصابه بشكل سريع عليكم عدم الإكثار من الجدل فقد تتعرضون لمشكلة داخل العائلة ..صحيا .عليكم الاهتمام بصحتكم وتجنب الأعمال التي تتحمل التأخير تفاديا لوضع صحي سلبي .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب.الحظ. الوقت يشير لتحسن في الحظ  لمن يرغب في الحصول عمل أو وضيفة . لمن يشكو تعطيل في الإنجاب الوقت يعد الأفضل للبدء ببرنامج علاج .عاطفيا تغيرات ايجابية في الجانب العاطفي المرتبط بسفر أو تغير مكان الإقامة .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب…الإشارات التي تتفاعل مع زواياكم المشكلة تعطي وقتا مهما لتولي مسئولية جديدة في العمل وتضفي بريقا اكبر لسمعتكم انتبهوا لصحتكم وحاولوا عدم إقحام الشريك المالي أو العاطفي في دوامة تحركاتكم فهم لا يستطيعون مجاراة سرعة تنقلكم وسرعة توارد أفكاركم خصوصا إذا لم يكن هناك توافق وتفاهم مشترك معكم.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب.. وضع سلبي قد يضعكم في مواجهه محتملة مع احد الزملاء أثناء العمل وقد يبدو صبركم قليل لهذا الوقت والبعض تشغله مسالة عقار أو شراء بعض الأثاث المنزلية الوقت يسير معكم بشكل ايجابي تصاعدي للوقت القادم لذا عليكم تكثيف محاولتكم لكسب المال أو الدخول في مسابقة مالية.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقربالشريك..لا تضعوا أنفسكم في دوامة من المتاعب مع الشركاء فلا يزال وضعكم هش تكوينيا في موضوع العاطفة ,ننصحكم بعدم التوقيع على أوراق مهمة من دون التأكد والاطمئنان لمحتواها .تجنب الدخول في جدل مع الآخرينصحيا..تجنوا إرهاق أنفسكم خلال هذه الفترة فقد تتعرضون لوعكة صحية بسبب صعوبة الزوايا المشكلة في خارطتكم.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب…الشريك..لا تضعوا أنفسكم في دوامة من المتاعب مع الشركاء فلا يزال وضعكم هش تكوينيا في موضوع العاطفة ,ننصحكم بعدم التوقيع على أوراق مهمة من دون التأكد والاطمئنان لمحتواها .تجنب الدخول في جدل مع الآخرين…صحيا..تجنوا إرهاق أنفسكم خلال هذه الفترة فقد تتعرضون لوعكة صحية بسبب صعوبة الزوايا المشكلة في خارطتكم.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب..البعض علية المحافظة على علاقته العاطفية وراء الكواليس فقد تنكشف وتفشل هذه العلاقة عليكم تجنب المصروفات التي تبقى مرتفعة قد نحصل على بعض المكاسب المالية .من جانب أخر تزداد طلبات العائلة و ننشغل في شئون بيتيه نستطيع التعامل في شان عقار وهناك بعض الصعوبات في تحقيق موعد.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب..البعض علية المحافظة على علاقته العاطفية  وراء الكواليس فقد تنكشف وتفشل هذه العلاقة عليكم تجنب المصروفات التي تبقى مرتفعة   قد نحصل على بعض المكاسب المالية  .من جانب أخر تزداد طلبات العائلة و ننشغل في شئون بيتيه نستطيع التعامل في شان عقار وهناك بعض الصعوبات في تحقيق موعد.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقربحاولوا وبشكل مكثف لجعل الأمور في العمل تحت السيطرة والابتعاد عن المصروفات . الوقت يعد ايجابيا لتحقيق ما ترغبون به خصوصا في الجانب المالي والاجتماعي.ابتداء من هذا الوقت تدخلون حالة من الحظ لذا عيكم الاستفادة منه وعدم التراخي .