برج العقرب اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب تشعر بالإلهام والإبداع وسيتم تعزيز وتحسين مهاراتك الاجتماعية..القمر الجديد في برجك فهل أنت مستعد / لتغييرات كبيرة او لأي تنازلات لكن تهتم بالمقام الأول في نفسك وحاول ان تنسى الصورة القديمة من شخصيتك , يمكنك استعادة الاستقرار والنظام في حياتك وتغيير نمط حياتك الحالية إلى شكل أكثر مثالية و سعادة. التغيير الداخلي يمكن أن يعكس النتائج قوية.ولتحقيق التوازن عليك إجراء تغييرات منهجية تساعدك على صقل احتياجاتك وقد تحتاج حتى إلى تغيير مظهرك ليتناسب مع رغباتك الشخصية ويعكس طبيعة شخصيتك الحقيقة ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب تشعر بالإلهام والإبداع وسيتم تعزيز وتحسين مهاراتك الاجتماعية..القمر الجديد في برجك فهل أنت مستعد / لتغييرات كبيرة او لأي تنازلات لكن تهتم بالمقام الأول في نفسك وحاول ان تنسى الصورة القديمة من شخصيتك , يمكنك استعادة الاستقرار والنظام في حياتك وتغيير نمط حياتك الحالية إلى شكل أكثر مثالية و سعادة. التغيير الداخلي يمكن أن يعكس النتائج قوية.ولتحقيق التوازن عليك إجراء تغييرات منهجية تساعدك على صقل احتياجاتك وقد تحتاج حتى إلى تغيير مظهرك ليتناسب مع رغباتك الشخصية ويعكس طبيعة شخصيتك الحقيقة ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقــرب صباح اليوم مفيد بشكل خاص للتفكير في امور راحتك و حاول تجنب التفكير بأن علاقاتك ليست جيدة وركز على التفكير الإيجابي في أفكارك لتكون قادر على رؤية الحق الآن , من بعد الظهر القمر يدخل القوس فتميل للتفكير بأمور الممتلكات الشخصية الثمينة أو التجهيز لمشروع وللأعمال التجارية مع فرص لمكاسب مالية ، ومع تجانس القمر والمشتري مساءا ستزداد لديك الرغبة في اتخاذ إجراءات أو البدء بشيء جديد يمكن أن يستمر لاحقا واتخاذ خطوات واضحة نحو حل المشاكل المالية والعائلية ..عاطفيا حافظ على علاقتك العاطفية مع اجراء تغيير في الأسلوب . صباحا حاول الاقتراب بإبتسامة من الشريك والتحدث معه عن اي خلاف حصل يوم أمس من دون تشعيب الامور اكثر من اللازم ، من بعد الظهر تكون الامور افضل ومشاعرك تتحسن ويمكنك التعامل مع الطرف الآخر بشكل أكثر جمالا ..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب اليوم يهبك الهناء والسعادة وبعض الأخبار الحلوة والعمليات المالية الناجحة ولكن مساءا تجنب اي سوء للفهم بسبب المال متعلق بالأطفال او الحبيب ..عاطفيا من المرجح ان تأتيك إشارة إيجابية يطرب لها القلب، وقد تبدأ مغازلة أو تعود إلى الماضي وتحييه من جديد، كل شيء محتمل ..

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب اليوم لديك الفرصة لفهم رغباتك وللنظر في أهدافك على المدى الطويل ولجعل أحلامك حقيقة ولكن حاول أن تكون صادقا مع نفسك ,القمر في برج القوس يجعلك تفكر بالحاجة إلى المزيد من الاستقرار وخصوصا من الناحية المالية , يوم جيد للمكاسب المالية والحصول على بعض المال , ايضا اليوم وغدا يمكنك آخذ بعض القرارات التي لها علاقة بشراء أو سيارة او لتثبيت مشروع أو التوصل إلى اتفاق الخ , أيضا هذه الأيام علاقتك مع أخيك أو أختك أو قريب أو جار قد تكون في حيرة .. عاطفيا كوكب المشتري في برج القوس سيبدأ بترتيب مشاعرك في علاقتك وعليك العمل على التغلب على التجاوزات والأخطاء لتستمر علاقتك بشكل ايجابي والتفكير بنزهة لاستعادة الانسجام .

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقــرب: حاول تحديد الأولويات بشكل طبيعي سواء في شؤونك اليومية أو في علاقاتك. , يكون لديك التركيز الذهني العالي ولديك الفرصة للقيام بنظرة جديدة على العالم . بالمقابل يجب أن تكون أكثر حذرا الآن في طريقة التواصل مع الأصدقاء وفي تنقلاتك وفي اتصالاتك و ايصال أفكارك ,بالمقابل منكم اليوم من يحصل على فرصة لرؤية أشخاص أو علاقات بشكل أكثر واقعية و الوصول إلى فهم أفضل لهذه الأشياء.

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقــرب: اليوم لديك العديد من الفرص لتحقيق الاستقرار في شؤونك الخاصة و تجد الأرضية المناسبة لتعزيز الأمور التي تهمك بفضل الناس المحيطين بك. تزداد تنقلاتك واتصلاتك واجتماعاتك و تبرز مواهبك الكتابية و أفكارك الابداعية ويمكنك اتخاذ قرارات هامة...عاطفيا تعامل برقة مع احتياجات الحبيب العاطفية واصغِ الى قلبك وحدسك وتمتع بلحظاتك معه ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقــرب: اليوم تجنب الاستعجال والعودة الى الماضي , تجنب الوقوع في مشاكل مع الآخرين بسبب القيل والقال حتى لا تلوم نفسك لاحقا وخصوصا في امور عملك واتصالاتك مع الأصدقاء وتنقلاتك القصيرة ، و مساء وصاعدا ترغب في البقاء في المنزل أو في الأماكن التي تشعر بها وكأنك في المنزل . يمكنك تحسين الاجواء العائلية مع الخروج ف ينزهة مع عائلتك او عمل شيء سار لهم . في الحب والعلاقات تكون محايد ومن المتوقع الهدوء والوئام.

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقــرب: يوم لجلب السلام وللشعور بالانسجام والتوازن في بيتك ومع أسرتك الآن. يمكنك الابداع بالعمل المنزلي و رعاية الصحة و التعامل مع المسائل الروتينية بطرق جديدة من خلال المحادثات والأفكار الصادقة

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا في أمورك العاطفية و تفاهمك مع الاطفال و حبيبك أو في حياتك الاجتماعية ..كوكب المريخ في الحوت لنهاية السنة وهو مكان موات للغاية لحياتك العاطفية المثيرة. حتى 1 يناير تزداد ثقتك بنفسك وسحرك وتقبل بالمزيد من التحديات والفرص المثيرة وتجد ازدياد في مزاجك للألعاب والمتعة والجنس يآخذ في الارتفاع مما يؤثر على المتزوجين الراغبين بتجديد علاقتهم مع الشريك وتحسين علاقتهم مع أطفالهم ولكن تحتاج للتعامل معهم بصبر وايضا يزداد لديك التعبير الإبداعي عن نفسك عن طريق القيام بمبادرات جديدة تظهر مواهبك..ايضا كوكب الزهرة يعود للحركة الأمامية في برج الميزان فتعود ببطء ولكن بثبات إلى المسار الصحيح في مجالات الحب والشراكة والمتعة والراحة !