برج العقرب اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب مع القمر في برج الحوت اليوم تزداد الكاريزما الخاصة بك وتكون في تناغم مع عواطفك ومشاعر الآخرين. وتفكر بالمال و بالتقارب والحميمية و الاستقلالية ويكون لديك الدافع لفعل أشياء غير عادية، و ممارسة الأنشطة، و التمتع بالملذات . من المرجح أن تبدد مخاوقك بشكل كبير مساءا بعد أن تحصل على اتصال مع قلبك مما يساعدك على الاستقرار. تكون أكثر شجاعة في الحب . لقد حان الوقت ل "التحدث" مع نفسك لتشعر بأنك أفضل..العاطفة في حياتك العاطفية لديك الفرصة لقضاء أمسية جميلة مع شريك حياتك مع شعور بالسعادة والخيال والمزاج جيد. يمكن أن تسافر وتقوم بتجارب جميلة من شأنها أن تجعلك تنسى الإجهاد من الحياة اليومية. إذا كنت وحيدا حاول الاستفادة من المناخ المواتي للمعارف الجديدة.

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب القمر في الحوت يمنحك الدفئ والمشاعر الجميلة وبالمقابل يشكل مربع مع الشمس فعليك تجنب اي مشاكل مع الأحبة او أطفالك بسبب امور مالية .. حاول الاستفادة منا ليوم بتهدئة الأجواء وتحسين مدخولك..عاطفيا حاول ان تبعد المال عن الحب اليوم في علاقتك العاطفية ..قد ترغب ببتقديم هدية للشريك اليوم للتعبيرعن حبك له

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقــرب: صباحا تهتم بامورك المهنية وترتيب جدولك اليومي ورعاية صحتك اكثر مع فرصة لتلقي خبر ايجابي بالعمل ومن بعد الظهر تجد نفسك تهتم بامور العلاقات والشراكة وكلما كنت منفتح ومرنا على الآخرين كلما وجدت السهولة للوصول لما تريد وغالبا ستنشط اتصالاتك وتنقلاتك ولكن تجنب التسرع بالكلام..عاطفيا اليوم بدك تهدا وتحاول تتعامل بكل دبلوماسية مع الشريك وتحويل اي لحظة انفعال الى لحظة حب حقيقة بأسلوبك الذكي

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقــرب: صباحا تهتم بامورك المهنية وترتيب جدولك اليومي ورعاية صحتك اكثر مع فرصة لتلقي خبر ايجابي بالعمل ومن بعد الظهر تجد نفسك تهتم بامور العلاقات والشراكة وكلما كنت منفتح ومرنا على الآخرين كلما وجدت السهولة للوصول لما تريد وغالبا ستنشط اتصالاتك وتنقلاتك ولكن تجنب التسرع بالكلام..عاطفيا اليوم بدك تهدا وتحاول تتعامل بكل دبلوماسية مع الشريك وتحويل اي لحظة انفعال الى لحظة حب حقيقة بأسلوبك الذكي

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب (23.10. -21.11.) قد تكون عرضة للمثالية والشعور بأنك تستطيع حل كل شيء بأقل جهد ممكن. لا تبالغ في المبالغة وإلا ستواجه قدرًا كبيرًا من الإحباط. حدد بعناية الكلمات التي تستخدمها لأنك قد تسيء إلى شخص مهم جدا لك. لا تفرض آرائك الخاصة على الآخرين.

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب اليوم مناسب لجميع أنواع الإبداع والترفيه الثقافي. حاول التعبير عن نفسك في الرسم ، أو الفن أو التمثيل ومن خلال هذه الامور ستكتشف موارد جديدة للطاقة. اليوم المريخ نشط فحاول الامتناع عن النزاعات. سيكون لديك آفاق جيدة لتنمية قدراتك الروحية والإبداعية..عاطفيا في الحياة الشخصية لمن يبحث عن حب وارتباط فمن المرجح ان شاءالله أن تأتي التغييرات التي طال انتظارها قريبا..مهنيا يجب أن تكون حذرا من المنتقدين في امور عملك أو في بيئتك المباشرة..عائليا إنتبه إلى أفراد العائلة الأصغر سنا وحاول مساعدتهم ..ماليا مساءا ايجابي اكثر من الصباح وتوقع نتائج إيجابية باليومين القادمين ..صحيا انتبه لالتهاب في الحلق وسيلان الأنف. دلل نفسك بالطعام اللذيذ والتواصل مع الناس اللطفاء واذهب إلى المتنزه أو اذهب للتسوق.

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقــرب: يوم جيد لتخلص من التوتر ، التخلص من السموم ، وترك السلبية وللتعبير الاجتماعي والروحي أو الإبداعي , القمر في الجوزاء وعطارد يقترن بالمشتري فيمكنك التعامل مع شؤونك المالية بشكل عام سواء الأموال المشتركة والاستثمارات أو أموال لها علاقة بالقروض والمصارف وشركات الصرافة والميراث ، يمكنك ترتيب امورك اموالك بما يتلائم مع احتياجاتك.عاطفياً بغض النظر عن ما يبدو ظاهريا فليس اليوم مناسب لوضع خطط أو قرارات لانه يمكن أن يكون من الصعب معرفة الحقيقة في قرارك خصوصا مع شخص مميز. أنصحك باستثمار وقتك في تقوية ما بينكما من قواسم مشتركة وأواصر محبّة واحترام مع ضبط النفس ..

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب تجنب التشبث بأفكار معينة إذا لم تكن تخدمك بشكل جيد وتخلص من علاقاتك الفوضوية أو الخارجة عن سيطرتك. حاول الابتعاد عن المواقف السابقة التي تسبب لك الإحباط. بالمقابل القمر في الفترة الصباحية في برج الجوزاء يجعلك تهتم بامورك المالية فكن حريصا على ان تستشير اهل الإختصاص وتأكد من صحة المعطيات واكتمالها قبل التوقيع على اي شيئ.عاطفيا تقبل النصائح وحاول قدر المستطاع التخفيف من حدة المخاوف والتوترات الخاصة بك وحاذر من اعتراض الحبيب اومواجهته وابتعد عن الاحتكاكات الشخصية ..ان كنت وحيدا توقع حدث مفاجئ وغير مخطط له يفتح لك كامل طرق جديدة ستمنحك التطورات لبداية علاقة حب جديدة..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب القمر في السرطان ينشط القضايا التي لها علاقة مع الأصدقاء و الأشقاء والأقارب والمعرفة والدراسة والسفر أو الأخبار. وقت مناسب للاستثمار في شيء على المدى الطويل يفيد روحك وعقلك وربما تخطط لرحلة.

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب اليوم قد يجلب بعض الاضطرابات ولكن هناك الامور الإيجابية يمكنك الاستفادة منها . حاول ان لا تثق بطريق الخطأ ببعض الناس الذين يحيطون بك حتى لا تتسبب لنفسك بخيبة للأمل !..عاطفيا لديك الإفراط في التفاؤل وحاجتك لتبادل المشاعر بقوة قد تقودك إلى قرارات متسرعة يمكن أن تأسف عليها في نهاية المطاف، حاول تجنب المزاجية و الامور التي من وراء الكواليس ..