برج العقرب اليوم مع كارمن شماس


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    برج العقرب:حاول تستريح أعصابك متعبة من خيبات الأمل تعاني من تأخير معاملاتك تستاء من التباس أو ضياع أشياء وتميل للعزلة، من بعد الظهر وبوصول القمر لبرجك تكتشف بعض الأمور الغامضة غافلة عنك استعد لتفتح صفحات جديدة وتدفع بمصالحك.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: القمر ببرجك تشعر بالثقة والقدرة على السيطرة على أمورك تتميز بآرائك الواضحة تطرح أفكار تجتهد في إنجاز مشروع جديد .

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] العقرب: تترقب الحظ في المسائل المالية، احتمال زيادة بدخلك وقد تدعمه بدخل اضافي، رغم الانفراج تحتاج الى ادارة اموالك في خططك الكثيرة ونفقاتك، تاخذ تدابير متنوعة للمتطلبات، تركيزك على امور مالية

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    العقرب: تترقب الحظ في المسائل المالية، احتمال زيادة بدخلك وقد تدعمه بدخل اضافي، رغم الانفراج تحتاج الى ادارة اموالك في خططك الكثيرة ونفقاتك، تاخذ تدابير متنوعة للمتطلبات، تركيزك على امور مالية

ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: تحصل على فرصة مكسب مالي من عمل إضافي تعامل بدقة مع العقود والمعاملات الإدارية اقرأ تفاصيل مرتبطة بمبادرة وأشياء تجدها انتبه من زيادة في المصروف، للبعض تحصل على جائزة أو هدية .

ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب :تنشط بدراسة وسفر واتصالات أو نزهة قصيرة تعزز علاقتك مع المقربين أخ أو جار تعبر عن رأيك وتقوم بمفاوضات تتميز بالقدرة على إيجاد الحلول بسرعة وذكاء تجري مقابلات مهمة.

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: تشعر بعدم الرضا بعملك ورغبة بالتهرب من مسؤولياتك بسبب ضغط العمل ومفاوضات كن صبور ومتفهم لمحيطك تنجز اعمالك وتنجح بمقابلاتك اذهب في رحلة او جولة قصيرة تستعيد نشاطك للبعض تحصل على مال من استرداد دين قديم أو تعويض.

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    برج العقرب:تدخل بعض تعديلات على منزلك تستقبل زوار قد يحدث طارئ يؤدي الى غضبك حافظ على هدوئك ولا تتمسك برأيك خاصة في مشاكلك الشخصية خليك لطيف مع محيطك وامنحهم الاهتمام .

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    برج العقرب: ابحث عن حلول لمشاكلك لا تناقش وتخلق لنفسك المتاعب عندك مشتريات مهمة بخصوص أمور مالية قد تظهر لك أمور طارئة تأخذ قرارات تؤدي الى حزن انتبه من تصليحات واعطال ولا تقوم بتعديلات بدون فائدة.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] العقرب: يحكي نهارك عن نشاط مرتبط بالعائلة او الشخصية، لا تستطيع التعبير عن نفسك بطريقة ايجابية وتتعرض لانتقادات وتوتر، تحتاج لدعم الاهل، لا تتخلى عن مسؤولياتك بامكانك القيام بلقاء عاطفي، انتبه لنفسك من التوتر، تحتاج للحنان لتخدم مصلحتك