برج العقرب اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 18 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

مازال التعب او الملل مسيطر عليكم – اخلدوا الى الراحة وحاولوا فقط انجاز ما بوسعكم من عمل عاجل. يسود سوء التفاهم . تخف وتيرتك و تشعر بالملل . فقد تتأخر المعاملات أو تلغى ترغب في الأبتعاد عن الأجواء الصاخبة . فترة سلبية جدا .

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

انتم نشطون وحيويون وينجذب اليكم افراد من الجنس الاخر بادروا الى خطوة جديدة من شأنها ان تدعم مركزكم الاجتماعي . تدور الأحداث بسرعة كبيرة مع وجود القمر في برجك . وتستعيد كامل حيويتك و تتلقى جوابا تنتظرة . تفرح لخبر أو لإنجاز معاملة . تنطلق بمهمة طال انتظارها . جديد يدخل حياتك . من أكثر ايام الشهر حظ .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات – امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . تهتم بتوضيف أموالك و كن عاقل في صرف الأموال . تهتم لمناقشة دعم مالي أو قرض أو تفكر في بعض الإستثمارات و التوضيفات . فترة ايجابية قد تحقق خلالها ربحا .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . في ساعات العصر تنشطون في السفر والاتصالات وتعززون العلاقة مع اخ او جار.

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات – امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . في ساعات العصر تنشطون في السفر والاتصالات وتعززون العلاقة مع اخ او جار.

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

تنشطون في السفر والاتصالات – يوم مناسب لاجتياز امتحان – تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . تدعمل الحظوظ و تكون جريء في التعبير عن رأيك و تتمتع بسرعة بديهة و خاطر تلفت النظر . الأجواء لطيفة قد تحمل لقاء عاطفي او مصالحة او ورشة عمل لتأهيل قدراتك .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

يتركز اهتمامكم حول ضبط شؤونكم البيتية والعائلة تجدون تعاونا من افراد العائلة . احم وضعك الصحي من التقلبات و الانفعالات . قد تهتم لأمر عقار ما . تجنب الإنفعال و التسرع في القاء اللوم على الآخرين . مزاجك متقلب و متجهم .

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

يتركز اهتمامكم حول ضبط شؤونكم البيتية والعائلة تجدون تعاونا من افراد العائلة . احم وضعك الصحي من التقلبات و الانفعالات . قد تهتم لأمر عقار ما . تجنب الإنفعال و التسرع في القاء اللوم على الآخرين . مزاجك متقلب و متجهم .

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

تحتل الامور البيتية والعائلية القسط الاكبر من تفكيركم – تجدون تعاونا من افراد العائلة . * قد تضطر الى الإهتمام بتصليحات منزلية أو غيرها . لا تفقد الإتزان وثقة الأحبّة.قد تقلق بشأن صحة أحد أفراد العائلة او ربما مسألة شخصية.مصاريف اضافية.

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب :

تجنبوا ادخال اي تغيير جذري على مسكنكم – في ساعات المساء تزداد رغبتكم في التقرب والتفاهم مع احبائكم