برج العقرب اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

يتركز اهتمامكم حول المحافظة على مصالحكم في مجال العمل - يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . * هدّىء من روعك ولا تنفعل . تجنّب مخالفة القوانين واحرص على استقرارك. تجنب الخلافات والمجازفات الشائكة واحرص على لجمها إذا شعرت ببدايتها.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة . * لا تبقَ وحيدا ً بل سارع الى المشاركة وإلعب دورا ً بنّاء في محيطك ومجتمعك. تتمتع بحضور لافت وشعبية واسعة. الرؤية واضحة ولا يجوز تجنب أخذ القرار.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

بوسعكم تعزيز صداقاتكم – منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . * قد يُطلب منك خوض تجربة إجتماعية جديدة ومهمة . تتاح لك فرصة غربلة ومعرفة الصديق من العدو. أظهر انفتاحا ً واهتماما ً.

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

تتراجع صحتكم وينتابكم شعور بالتعب والملل – اخلدوا الى الراحة وحاولوا فقط انجاز ما بوسعكم من عمل عاجل. لا توقع على عقد ولا تبدأ عملا جديدا . انها فترة فارغة من الحظ . حلل الأمور بهدوء و إبتعد عن الأضواء . لا تقرر على شيء كي لا يخيب أملك و حاذر من البلبلة و الالتباسات .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

مازال التعب او الملل مسيطر عليكم – اخلدوا الى الراحة وحاولوا فقط انجاز ما بوسعكم من عمل عاجل. يسود سوء التفاهم . تخف وتيرتك و تشعر بالملل . فقد تتأخر المعاملات أو تلغى ترغب في الأبتعاد عن الأجواء الصاخبة . فترة سلبية جدا .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

انتم نشطون وحيويون وينجذب اليكم افراد من الجنس الاخر – بادروا الى خطوة جديدة من شأنها ان تدعم مركزكم الاجتماعي . * تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة أو فكرة جديدة . تتلقى إشارة او خبر . تنتعش العواطف وتزدهر اللقاءات . تتلقى مفاجأة سارة وربما تفرح لحدث كبير . انها بالفعل أفضل ايام الشهر .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة أو فكرة جديدة . تتلقى إشارة او خبر . تنتعش العواطف وتزدهر اللقاءات . تتلقى مفاجأة سارة وربما تفرح لحدث كبير . انها بالفعل أفضل ايام الشهر . – في ساعات الظهر تنهمكون في ضبط ميزانيتكم - ابتعدوا عن مشتريات غير ضرورية واحرصوا على مالكم من الضياع او السرقة .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . تخطط للمرحلة الجديدة وتحدّد الأولويات والميزانية المالية . قد تتلقى هدية أو تُقدم على استثمار. مصاريف منزلية طارئة.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العقرب

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . في ساعات المساء تنشطون في السفر والاتصالات وتعززون العلاقة مع اخ او جار.