برج الثور اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور….العائلة.تقضون أوقات ايجابية داخل العائلة والبعض تكلل مساعيه بنجاح في موضوع زواج . السفر.تتغير الكثير من أفكاركم نحو تغير آماكن إقامتكم والكثير تشغله فكرة القيام بسفر خلال هذا الوقت. العاطفة .انتم تقتربون من فرصة الارتباط العاطفي ذو النهايات السعيدة لذا عليكم عدم إهمال هذه الفرص والتركيز في أوضاعكم وعدم إضاعتها دون مبرر.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور..تشعرون بتحسن على الصعيد النفسي وفرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب البعض تشغله قضية قانونية ذات طبيعة مالية ومنكم من يحاول إعادة ديون سابقة والبعض قد يرافق احد أفراد عائلته لرعايته صحيا الوقت  العاطفي جيد  ولدى البعض فرصة للتوقيع على أوراق رسمية مهمة.    عليكم ضبط ميزانيتكم والابتعاد عن المصروفات الفائضة.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور…لا يزال الحظ يقف لدعم مشاريعكم او خطواتكم لكن في هذا الوقت انتم بحاجة لا عادة تقيم خطواتكم السابقة. الوقت القادم تزدهر فرص العمل  لذا عليكم الاستمرار في  البحث عن عمل او القيام بمحاولة في هذا الاتجاه .هناك تحول ايجابي خصوصا في المواضيع التي لها صلة بسفر.تحتاجون للكثير من الدعم خصوصا في مواضيع العائلة وعدم التسرع والتذمر والبعض قد يرغب في تغير مكان سكنه وهي فرصة جيدة خلال هذا الوقت

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور..تقضون أوقات إضافية داخل مكاتب العمل والبعض يتحمل أعباء زميل له ,عليكم الانتباه أثناء تواجدكم في الأماكن المزدحمة او قرب الآلات  الحادة او  مصادر النيران .تميل أجوائكم النفسية إلى العزلة والابتعاد عن أعين الآخرين وتشعرون بعدم الرضا عما يدور حولكم .عليكم الانتباه  لتعليقاتكم أو تعاملاتكم مع الشريك.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور..السفر..يستطيع الكثير منكم الاستعداد للقيام بسفر والانتقال إلى سكن جديد أو التقديم لدراسة عليا و للحصول على قرار قضائي وهي فرصة للتوقيع على عقود عمل خلال هذا الوقت .عاطفيا .لديكم خلال هذه الفترة المرونة تزداد يوما بعد أخر في إنجاح علاقاتكم وتطويرها بشكل يسعدكم عليكم الاستفادة من فرص إعادة الثقة بين الشركاء وتتويجها بمبادرة .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور..أجواء تلزمكم بالكثير من العمل والمسئوليات المرتبطة بالآخرين كونوا حذرين عند التعامل مع الشريك العاطفي  .لدى الكثير منكم رغبة كبيرة للحوار العاطفي انتبهوا لوضعكم الشخصي خلال الأسبوعين القادمين للاستفادة من الفرص التي تلوح في أفقكم. عليكم أن تتقيدوا بشروط تتضمن  عدم  الإسراف  في الجهد  وعدم التكاسل أو إهمال صغائر الأمور .

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور…بوسعكم التقدم بطلباتكم لمواضيع تخص الدراسة والسفر أو للحصول على قروض مالية .عليكم تجنيب أنفسكم الوقوع تحت ضغوط الآخرين خصوصا إنكم تقتربون كثيرا من الوقت الأفضل. تحاولون اخذ زمام الأمور بشكل جيد لكن تحت الضغط النفسي عموما عليكم القيام بمبادرة لمن يرغب في تحسين أوضاعه المهنية كما ستجدون إن جدول عمالكم مزدحم وهناك أكثر من لقاء عمل يشغلكم .

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور.. البعض قد يراجع مشفى صحي ومنكم من يهتم باحد افراد عائلته وهناك فرصة لمتابعة موضوع له صلة بمكاسب مالية وقد تجدون انفسكم في حالة من التذمر نتيجة عدم حصولكم على فرصة حقيقية في العمل. تزداد حجم مصروفاتكم المالية ويبدو على الكثير انشغاله بأجواء العائلة والالتزام بتلبية متطلباتها  بشكل مكثف والكثير يبدي انزعاجه نتيجة الإيقاع الذي يمر فيه خصوصا إن كيميائيتكم لا تنسجم والذبذبات الكونية لهذا اليوم

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور..تزداد مصروفاتكم المالية مشكلة عبئا إضافيا عليكم والكثير يبدي انزعاجه من ذلك والبعض قد يرافق احد أفراد عائلته لرعايته صحيا.عليكم مواصله السعي للحصول على امتيازات افضل وعدم الركون للإحباط انتم في لحظات التحول الايجابي الحذر. أمامكم قريبا تغيرات وهناك فرصه كبيرة لعقد لقاء مهم قد يثمر عن تحول في مستقبلكم المهني.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور.. لدينا الكثير من الأمور التي تضعنا أمام مزيد من الجهد والمثابرة في العمل و الجانب العائلي في هذا الوقت نشعر إننا قد نتعرض لمتاعب لم نحسب لها حساب البعض قد يخسر قضية تجارية عليكم ترك الأمور تسير بإيقاعها لتقليل الخسائر إلى أدنى حد ممكن نحاول أن نستعيد طاقاتنا ونتحرك في إيقاعات جديدة حذار أن تكون غير منتظمة فالوقت قد يكون ذا تأثير سلبي على صحتنا حذار من فقدان مبلغ مالي نتيجة الإهمال .