برج الثور اليوم مع كارمن شماس


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور:مشغول وقادر على التحرك في عدة اتجاهات انتبه من تشتت الأفكار والطاقة أبدأ باكرا وخليك دقيق بواجباتك ولو شعرت بضغط الروتين انت تحتاج لمساعدة بعض الأصدقاء والمقربين، مساء تركز على الشراكة طباعك متقلبة وصعبة انتبه من مشاكل قانونية أو زوجية لا تعرض شراكتك للخطر سواء شراكة العمل أو العاطفة لا تتعاطى كثيرا واترك عقلك يستريح.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تركز جهودك بالبحث عن قاسم مشترك يجمعك مع الشركاء سواء بالعمل أو العاطفة حاول تتفهم وجهة نظرهم ونظم مع مختلف الجهات مهم حافظ على هدوئك الكامل ضغط كبير عليك والأوضاع قد تتعبك.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]الثور: لا تضيع الوقت، تتقدم بمشاريعك ومقترحاتك وتحصل على موافقة كنت تسعى لها، تفرح بانتصار على خصم، تسجل تطور لصالحك في شتى المجالات المهنية والاجتماعية، واجه أمورك بليونة ولا تبالغ بالمواجهة، فواتير واستحقاقات وضرائب

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]الثور: لا تضيع الوقت، تتقدم بمشاريعك ومقترحاتك وتحصل على موافقة كنت تسعى لها، تفرح بانتصار على خصم، تسجل تطور لصالحك في شتى المجالات المهنية والاجتماعية، واجه أمورك بليونة ولا تبالغ بالمواجهة، فواتير واستحقاقات وضرائب

ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور:تعيد تنظيم أمورك المالية المشتركة فرص متاحة لمكسب مصدره الشراكة أو تعويض تناقش مواضيع مهمة تعيش امتحانات صعبة عالج شؤونك الإدارية بدقة، للبعض فواتير واستحقاقات.

ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تسمع خبر يسعدك من بعيد تستعيد حماستك تنطلق بتنفيذ فكرة جديدة تشكل محطة انطلاق مهمة الك فترة ديناميكية استغل الفرص.

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تظهر لك قضية مهمة على الساحة تحقق تطور وتقدم الى الامام تبدأ بتحضير لمشروع جديد تستمع لأخبار تسعدك كن مستعد لسفر واستقبال وتوديع زوار ومطالعة قضايا قانونية.

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور:الحظ يرافق خطواتك تخوض تجارب وتقوم باتصالات مهمة لأماكن بعيدة ترتب أوراقك تظهر لك مسؤوليات جديدة مساء لا تتكلم بتكبر وغرور حافظ على مكانتك واهتم بالتفاصيل ممنوع التسرع المهم سمعتك.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: أنجز أعمالك بصمت لا تعطي أجوبة عن أسئلة غير هامة تتلقى عرض جديد لا تتسرع بالرد اطلب وقت لتدرس الوضع، تركز على مركزك الاجتماعي حاول الابتعادعن الانتقادات وانتبه من أخبار خاطئة من أحد تؤثر على قراراتك .

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]الثور: الظروف مواتية للعمل تتحكم بتطلعاتك، ابتعد عن المطبات النفسية وحاول ان تأخذ،عملك على محمل الجد، نهارك يحمل مهمات وقلق حول وضع شخصي او عملي، مطلوب منك أن تهتم بوالديك او السلطة، نزلة اسواق وانفتاح على كل ما هو غريب، احسب حسابا للمسائل الطارئة وكن اكثر مرونة لتتجاوز المواقف، تعيد نهارك بكثير من العمل