برج الثور اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور

تحتل الامور البيتية والعائلية القسط الاكبر من تفكيركم – تجدون تعاونا من افراد العائلة . * تلمس توترا ً على الصعيد الشخصي أو العائلي . تخلَّ عن مواقفك المتحفظة. تجنب العمليات الجراحية وخذ فترة متقطعة من الراحة. استشر طبيبا ً.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور

تظل الرغبة قوية في التقرب من احبائكم وايجاد قاسم مشترك يجمعكم بهم – * يحيطك الفلك بالحيوية والحماسة لمتابعة المساعي وللتواصل مع المحيط. قد يكون يوم من افضل أيام الشهر وأوفرها حظا ً. تشعر بالطمأنينة والراحة.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – لا يتخلى الحظ المالي عنكم . * حاول ترتيب الأوضاع التي تراجعت في الأيام السابقة وصحَّح الإنطباعات عنك . أثبت للمشككين طاقاتك ولا تستسلم للضغوط قبل تحقيق الإنجاز. ثابر!

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور

يتراكم العمل لديكم لكنكم تجدون تعاونا من الزملاء – مارسوا نشاطا بدنيا للمحافظة على لياقتكم . تتزامن الواجبات وتصعب و قد تضطر للعمل وقتا اضافيا . حاذر من المشاكل الصحية .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور

يتراكم العمل لديكم لكنكم تجدون تعاونا من الزملاء – مارسوا نشاطا بدنيا للمحافظة على لياقتكم . باكر الى عملك ولا تلته . الانشغالات كثيرة وقد لا تنجح في اتمامها . نظم وقتك ولا تقصر .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور

ينصب تفكيركم حول تدعيم شراكتكم – حافظ على هدوء اعصابك و نبرة صوتك . لا تعرض لقاءك للفشل . * تحمل هذه الفترة توتر لا نها من اكثر ايام الشهر ضغطا لذلك حاذر من الاخصام و لا تعاد أحدا . تجنب الخلافات كليا . خصمك قوي و طباعك ليست هادئة .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور

تحمل هذه الفترة توتر لا نها من اكثر ايام الشهر ضغطا لذلك حاذر من الاخصام و لا تعاد أحدا . تجنب الخلافات كليا . خصمك قوي و طباعك ليست هادئة . في ساعات الظهر تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة - انجز الواجبات بدقة حتى ولو كثرت . حاول تنفيذها دون تردد ولا تلته بأمور ثانوية .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خففوا من النفقات المتصاعدة . حسِّن أداءك .فاوض بمرونة واستفسر عن كل المعطيات.حاول إيجاد حل وسط.حاذر المواقف المتصلّبة ولا تكن قاسيا ً مع أحبائك ولا تهمل واجباتك.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خففوا من النفقات المتصاعدة . في ساعات المساء تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة .