برج الثور اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور القمر الجديد في العقرب يؤثر على بيت العلاقات والشراكة والزواج و التطورات الجديدة تؤثر بشكل إيجابي.هذا القمر الجديد يجعلك مقبل على تغييرات من شأنها أن تجعل حياتك أكثر إثارة للاهتمام وحارة. بداية شراكة جديدة او تمتين القديمة , فترة مناسبة لمراجعة وتنقيح العلاقات الجديرة بالاهتمام واستعادة الانسجام والتوازن فيها. فقط كن مترويا ولا تستعجل حظك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور القمر الجديد في العقرب يؤثر على بيت العلاقات والشراكة والزواج و التطورات الجديدة تؤثر بشكل إيجابي.هذا القمر الجديد يجعلك مقبل على تغييرات من شأنها أن تجعل حياتك أكثر إثارة للاهتمام وحارة. بداية شراكة جديدة او تمتين القديمة , فترة مناسبة لمراجعة وتنقيح العلاقات الجديرة بالاهتمام واستعادة الانسجام والتوازن فيها. فقط كن مترويا ولا تستعجل حظك ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــثـــــور صباح اليوم تميل للتفكبر في علاقاتك الشخصية الخاصة ويمكنك أخذ خطوة لتنفيذ خططك ويمكنك طلب مساعدة بعض معارفك، بالمقابل تجنب اي توتر في مكان عملك او مع الشريك . من بعد الساعة 21:00 تزداد قوة مشاعرك الحميمية و تميل للتعامل مع امورك المالية المشتركة ..عاطفيا حاول معرفة موقف الشريك مما تمر وتشعر به للوصول الى النجاح في بناء جسور اتصالاتك ، يمكنك التواصل بشكل عميق اكثر وعاطفي مساء مع الشخص الذي تحبه ..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور مزاجك حميمي و اجتماعي وتنجح في الابتعاد والتحرك بمزاج هانئ . تهتم بشؤون مالية مشتركة وببعض المصاريف التي تطرأ، تتغير معطيات وتفاجئك بعض الأحداث. قد تلتقي بصديق قديم أو صديقة وتهتم بأخباره أو أخبارها ولكن تجنب اي سوء للفهم بسبب امور مالية مشتركة ..عاطفيا كن صريحا مع الحبيب فبعض المشاعر قد تشكل عبئاً عليك في علاقتك لذا يستحسن أن تكون أكثر رصانة و صدقا معه ..

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور خطتك اليوم يمكن أن تشمل مجموعة متنوعة من الحالات غير العادية وترغب في تهدئة الحياة الطبيعية. دع الناس يهتمون بأنفسهم دون تدخلك ولا تضيع وقتك الثمين حل مشاكل الآخرين. لديك حياتك الخاصة. , ماليا اليوم مناسب للأمور المالية والتعامل مع القروض وللمصرفيين أو لجامعي الضرائب..عاطفيا القمر في بيت الحميمية والمريخ في برج الدلو بيت القمة الفلكية لك مما يجعل مشاعرك كالبركان الهائج , كل هذه الامور تؤثر جدا في علاقتك وعليك تجنب التسرع في تصرفاتك وابراز عواطفك ويمكنك أن تدرك الحقائق والمشاعر الخفية ، كوكب المريخ في برج الدلو مما يجعل مواليد مايو آيار تحت الضغط في مجال العلاقات الشخصية ف كن متأكدا من مشاعرك .

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــثـــــور: تشعر بالنشاط والمثابرة والطاقة الزائدة فحاول ان تستفاد بالوصول للنتيجة المرجوة ، يوم جيد لتوسيع آفاقك وتتواصل مع ثقافات متعددة وتفكر بمشاريع لها علاقة بالسفر ولكن تجنب الاقتراحات التافهة التي قد تجعلك في ورطة، يوم جيد للتخطيط للمستقبل وتحقيق التوازن بين الإيجابيات والسلبيات ، اليوم مناسب لإقامة اتصالات مفيدة واكتساب أصدقاء جدد. يمكنك استخدام الإنترنت لهذا الغرض.

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــثـــــور: تكون في مزاج التحدي فأنظر مركزا إلى آفاق المستقبل.القمر في بيتك التاسع في الجدي فترتفع المعنويات وتقوى الحظوظ. تسافر أو تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد و باستطاعتك مدّ جسور جديدة أو التعرف الى أشخاص جدد. مساءا انتبه من ان تنشأ حالات من سوء التفاهم مع احد الاصدقاء في الخارج او بسبب موضوع له علاقة بسغر أوفيزا او هجرة وحاول التقريب في وجهات النظر...عاطفياً الجو مهيئ لتعيش أجواءً رومانسية لطيفة مع من تهوى فيتكلل يومك بالرومانسية مع تجنب الحساسية مساءا ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــثـــــور:صباحا اليوم في عملك كن مرنا ولا تتكلم بما لا يعنيك . في اموركا لاجتماعية ومع الاصدقاء كلما كنت باردا كلما كانت لقاءاتك افضل! مساءا يخلق لك الظروف المناسبة لمسألة تجارية قادمة. تزداد فرصك للحصول على المال وتزداد مشاعرك العاطفية والحميمية ، عاطفيا يوم مواتي لتعزيز علاقتك او لتبادل كلمات الغزل والشاعري ، سحرك يصيب من حولك بالسعادة و النشوة .

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــثـــــور: يوم جيد للعلاقات مع الزعماء، والآباء، أو رؤساء العمل، وتحقيق الانسجام في مكان عملك. هذه الأمور يمكن أن تكون مفاتيح النجاح الآن وفي الأسابيع المقبلة.

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور القمر في الحوت فتصبح أكثر تفهما تجاه الأصدقاء وتكون أكثر إبداعا في متابعة أهدافك..المريخ في الحوت يجعلك نجم اللقاءات الاجتماعية وتبرز بالنوادي و تتوسع دائرتك و تتعرف على اصدقاء جدد و ترغب في الانضمام إلى جماعة أو منظمة خيرية في هذه الأيام أو القيام بمشروع جديد في مكان عملك ولكن تجنب التسرع بتصرفاتك وكلامك مع الاصدقاء ..الزهرة في الميزان تعيد لك الانسجام لعلاقاتك المهنية والفرص للحصول على عمل جديد وتتحسن صحتك وتشعر بأنك قادر على التغلب على الملل ..