برج الثور اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 18 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 يجعلك خلالها تركز على رؤية الدوافع الخفية والحميمية في العلاقات الخاصة بك وداخل نفسك. يمكن أن يكون هناك قدر أقل من الزخم لتبادل الأفكار مع الآخرين مع استثناء محتمل من صديق موثوق به أو شريك معه فالمحادثات يمكن أن تكون متكررة، يمكن أن تفتح عقلك إلى شيء لم تكن على استعداد لرؤيته في الماضي أو إلى فرصة جديدة. يمكن أن يكون هناك الإثارة الذهنية. هو وقت رائع للتحقيق والبحث أو تنشيط الاتصالات والحديث عن مشاعرك أو مسائلك السرية يمكن أن يكون انطلاقة حلوة وقد تتعلم شيئا مهما من هذا الأمر. بالنسبة للبعض قد يكون هذا وقتا للتوصل إلى اتفاق مرضي أو صفقة تنطوي على أموال أو دعم  ..أما اليوم فصباحا حاول العمل على تحسين انطباع الآخرين عنك في امورك المهنية سواء مسؤولين او رموز للسلطة ولا تميل الى خلق حالات من التوتر معهم , من بعد الظهر تصبح اجتماعي اكثر وتتبادل الزيارات والدعوات مع الأصدقاء الذين يلعبون دورا هاما في حياتك . توقع الأفكار المحفزة خلال اليومين المقبلين والقيام بشيء جديد وغير عادي أو تدخل في مشروع بنّاء.. عاطفيا تجنب قبل الظهر القرارات المتسرعة والمتهورة ومن بعد الظهر ينقلب الحال لديك وتميل الى الخروج مع الشريك او الحبيب او للخروج مع الاصدقاء والتحدث مع شخص اخذ يأخذ حيزا في قلبك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور مع القمر في الحوت فمن المحتمل أن تكون حساس جدا تجاه من حولك حاول التركيز على ما يجلب لك المتعة ومساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه، ربما عن طريق المشي مع أصدقائك أو تحضير طبق من الطبخ لهم كوجبة لذيذة وتذكير نفسك و من حولك بملذات الحواس . حاول ان تتمتع بيومك ولا تسمح للواقعية من الحياة اليومية بأن تفسد مزاجك وحافظ على هدوئك مع العائلة .. العاطفة في حياتك العاطفية حاول حل اي خلاف في امورك العاطفية مساءا مع التحدث عما في داخلك بكل ليونة وصراحة وستشعر بان الأمور أكثر رومانسية مع وجود الكثير من التفاهم. إذا كنت وحيدا توقع لقاء حلو و تكون متحمسا .

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور يوم اجتماعي والخروج مع رفقاتك وتلطيف الاجواء الاجتماعية معهم , استغل هاليوم باكبر فائدة ممكنة وبنفس الوقت تجنب اي سوء للفهم بسبب امور مالية مشتركة..الجهود الجماعية يمكن أن تجلب فوائد كبيرة...عاطفيا حاول سد الثغرات في اتصالاتك مع الشريك او الاحبة من خلال الحوار المفيد . يلعب أصدقاؤك دورًا رئيسيًا في نتائج التطورات..ماليا أنت تقوم بخطوات ثابتة في حياتك المهنية فيمكنك الاستفادة من هذه الخطاوت لمصلحتك واستخدامها كنقطة انطلاقة للخطوات الجديدة.

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــثـــــور:صباحا ترغب بالصمت اكثر وترتيب امورك بهدوء ومن بعد الظهر القمر يدخل الى برجك فيمنحك الطاقة مجددا وتتجدد نفسيتك وترغب بالخروج مع الاصدقاء واستعادة اجواء السعادة.. عاطفيا انت بحاجة لحب جديد يغير حياتك ويعطيك العاطفة التي تغذيك وان كنت مرتبط فالأجواء بعد الظهر مناسبة لتجميل الاجواء ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــثـــــور:صباحا ترغب بالصمت اكثر وترتيب امورك بهدوء ومن بعد الظهر القمر يدخل الى برجك فيمنحك الطاقة مجددا وتتجدد نفسيتك وترغب بالخروج مع الاصدقاء واستعادة اجواء السعادة.. عاطفيا انت بحاجة لحب جديد يغير حياتك ويعطيك العاطفة التي تغذيك وان كنت مرتبط فالأجواء بعد الظهر مناسبة لتجميل الاجواء ..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور (20.04 - 20.05.) اليوم قد تغيير رأيك عدة مرات مما يجعلك تغير جدولك اليوم ولكن لا تقلق بشأن ذلك فكل التغييرات ستؤدي إلى نتائج إيجابية. هناك فرص كبيرة لتتعرف على شخص مهم اليوم يمكن أن يساعدك على مزيد من التطور الوظيفي. لا تتسرع في اتخاذ القرارات وتجنب المخاطر المالية.

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور تتحول في تفكيرك من الحياة الشخصية إلى العامة: يجب عليك مساعدة والديك وجيرانك وأصدقائك على إيجاد حلول لمختلف القضايا. حاول الاستيقاظ مبكرا وترتيب كل شيء في الصباح حتى تكون فرص النجاح أعلى. المشي في الهواء الطلق سيكون موضع ترحيب كبير!ففي الآونة الآخيرة ضعفت مناعتك وحان الوقت لبدء تعزيزها..عاطفيا ينتهي وقت الاختبار الذي استمر أكثر من شهر. والآن فرصك قوية للنجاح في الحب..مهنيا حاول التعامل بهدوء مع العديد من القضايا والقضايا الصعبة مع مزاج رائق ..عائليا هناك تغيير يلوح في الأفق وقد تنجذب إلى المغامرات وفي الأيام القادمة ستكون علاقة حبك موضع نقاش في المنزل وربما بسبب موافقة على الحبيب او لا ..ماليا بمعاملاتك المالية كن حذرا صباحا ومساءا تزداد فرصك بتحسين مكاسبك ..صحيا ستساعدك جلسة التأمل الخفيفة أو الاسترخاء قبل النوم على جعل أعصابك هادئة وصحتك أفضل .

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـــثـــــور: يزداد تركيزك على امور المال والدخل وكل ما تعتبره له قيمة. هو وقتك لإطلاق خطة تزيد من مكاسبك و مالك مع إدارة اموالك بشكل حكيم ، وربما ستجد نفسك تعيد حساب تكلفة تواجدك في مجموعة أو نادي وتفكر في التقليل من النفقات .عاطفياً:اليوم تجنب معالجة الأمور مع الشريك وحاول الإيمان بأن الأمور ستسير بالضبط كما يجب. حاول الاستفادة من القمر في برج الجوزاء بقضاء بعض الوقت الاضافي مع أصدقائك وعائلتك لرفع معنوياتك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور تجنب بعض التوترات التي تدور حول أجندات خفية وحاول تبسيط حياتك ولا تترك الاختلافات في الرأي تؤثر على الانسجام والسلام في حياتك الشخصية. يمكن أن يظهر شيء من ماضيك من جديد أو شيئًا تفضل إبقائه خاصًا أو غير معلن. بالمقابل القمر في بيتك الثاني الجوزاء الخاص بالمال فحاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب .عاطفيا يمكنك أن تكون مع الحبيب وأن تخرج لحضور فيلم أو تتناول وجبة لذيذة في أحد المطاعم. أو تطلب من صديق/صديقة أن ينضم إليك إذا كنت لا تريد أن تذهب لوحدك..بالمقابل هذه الفترة قد تكون امام فرصة كبيرة لاسترجاع علاقة سابقة او الالتقاء بشخص لم تراه منذ فترة طويلة ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الثور القمر في السرطان تصبح اتصالاتك أكثر عاطفية وتشعر بأنك أكثر حساسية ورغبة بأن تستمع إلى قصص من الماضي . الآن من المرجح ان تقترب من جميع الناس حتى الغرباء و تناقش مجموعة متنوعة من القضايا ، ستميل للمزيد من المعرفة والسفر وتسعى إلى الإثارة العاطفية لترضي فضولك. يمكنك التكيف بسهولة مع بيئتك ويمكنك تبني أفكار جديدة مع أحبائك وعائلتك والحصول على الأخبار والمعلومات المهمة التي كنت تنتظرها وتعبّر عن مخاوفك ، ولكن احرص على عدم المشاركة في القيل والقال !