برج العذراء اليوم مع كارمن شماس


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء :نهار يحمل لك فرصة مالية تبحث عن طريقة تجد بواسطتها تأمين مادي لايخلو نهارك من مصاريف طارئة أو توظيف مالي، لكن المساء وبكرا بانتقال القمر من برج المال لبرج الحركة تنشط حركيا تتواصل وتقوم بمقابلات ودراسات ناجحة تناقش مسائل هامة .

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء :لقاءات واتصالات وسفر قصير مفيد تجري أبحاث تفاوض تقوم بزيارات تلاحق أعمال احذر من نقاشات حادة مع أحد المقربين أخوة أو جيران وانتبه على صحتك.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]العذراء: يوم هادئ تتخلى عن الخلافات وتطوي صفحة قديمة وتحضر لصفحة جديدة، خصص فترة لاعادة ترتيب المنزل والجلوس به وتخلص من كل ما هو قديم وغير نافع، استقرار عائلي وجو دافئ وتعيد العلاقة الجدية، تختفي الهوة بينك وبين العائلة

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]العذراء: يوم هادئ تتخلى عن الخلافات وتطوي صفحة قديمة وتحضر لصفحة جديدة، خصص فترة لاعادة ترتيب المنزل والجلوس به وتخلص من كل ما هو قديم وغير نافع، استقرار عائلي وجو دافئ وتعيد العلاقة الجدية، تختفي الهوة بينك وبين العائلة

ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء :تهتم بأمورك المنزلية تعزز علاقتك مع أفراد عائلتك تقوم ببعض الإصلاحات تجد الحلول لمشكلة تقلق أحد أفراد عائلتك لا تفقد التوازن وثقتك بنفسك وبالأحبة.

ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء:تشعر بالسعادة والفرح فرصة مناسبة لتحقق إنجاز على الصعيد العاطفي، تحرك وتجنب مخاوفك ولا تتهرب، الحظ إلى جانبك للبعض تسمع خبر مادي أو معنوي.

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: أخبار سعيدة واتصالات مهمة يطلب منك موعد توسع أسواقك وتجد من يدير أعمالك الفرص مميزة تحقق أرباح غير منتظرة تدخل تعديلات على منزلك للبعض معالجة امور طارئة على صعيد اولاد.

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء:تدرس قضايا وتطلع على أفكار جديدة ووجهات نظر تستحق الوقوف عندها صوتك مسموع تقدم مساعدات استعد لتراكم في الأعمال وضغوطات مهنية وصحية في اليومين القادمين المهم انتبه على غذائك واحرص على صحتك.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: رتب أمورك وضع جدول لأعمالك لا تبدأ بشيء جديد قد يغيب أحد من محيطك وتجد نفسك في موقف محرج وتعاني من تأخير ابذل جهود مضاعفة والسرية مطلوبة منك انتبه لغذائك وصحتك .

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]العذراء: الثقة موجود والطاقة الفلكية تدعمك، مطلوب منك التوجه نحو العمل دون تكاسل، فترة فيها الكثير من الحسابات، عمل كثير وشعور بالوهن والتعب الجسدي، اطلب مساعدة ولكن استثمر اليوم بالعمل، خطأ مخفي حاول طلب المساعدة، لا تعمل اكثر من عمل واحد، جدول اعمالك ممتلئ