برج العذراء اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

يسيطر التعب عليكم – حاولوا تنظيم اموركم والمحافظة على صبركم المعهود اثناء تصريف اموركم والتعامل مع الغير . * حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة . قد تخيب آمالك أو تتأخر أعمالك. إبتعد عن الضجيج والصخب ولا تحسم قراراًولا تكن لجوجاً فقد يخذلك الحظ.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

تشعرون بثقة كبيرة بالنفس وقدرة على السيطرة على زمام الامور . * تكون مميزا ً بأدائك فالفترة واعدة بخبر أو تسوية وإنطلاقة مرحلة جديدة. تطرح أفكارا ً جديدة وتجتهد على إنجاح مشروع جديد. حماسة ووضوح في الأفكار.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . * تحسم أمورك وتقرر على جديد . تفرح لانفراج ولتسوية أو لتطور أمرٍ ما. تلفت نظر الآخرين بأفكارك الخلاقة وسرعة بديهتك. تنهي مفاوضات لمصلحتك.

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

ثمة فرصة لمكسب مالي يكون على الاغلب من عمل اضافي – منكم من يحصل على هدية او جائزة . لا تتهرب من تقديم المساعدة لقريب او حبيب . لا تبالغ بمصاريفك . كن معتدلا و موضوعيا في النقاش و المساومة . تهتم لأمور مالية او استشفائية .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

ثمة فرصة لمكسب مالي يكون على الاغلب من عمل اضافي – منكم من يحصل على هدية او جائزة . تتركز الأمور على امور مالي او تقلق لمصاريف طبية و استشفائية طارئة . ناقش العقود و المعاملات الادارية بتأن ودقق بالتفاصيل . ترغب بمساعدة أحدهم وتقوم بمبادرة خيرة .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

تنشطون في الدراسة والسفر والاتصالات –يوم مناسب للخروج في نزهة قصيرة ولتعزيز العلاقة مع اخ او جار . * تقوم بمفاوضات حثيثة و مفيدة . عبر عن رأيك و فاوض بجرأة . تتميز بسرعة الخاطر و القدرة على ايجاد الحلول .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

تقوم بمفاوضات حثيثة و مفيدة . عبر عن رأيك و فاوض بجرأة . تتميز بسرعة الخاطر و القدرة على ايجاد الحلول .– في ساعات الظهر تعيدون تنظيم اموركم البيتية والعائلية - قد يطرأ عطل منزلي او حدث عائلي .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم تجدون تعاونا من افراد العائلة . تكثر الضغوط والمتاعب . إنها فترة توتر على صعيد شخصي أو عائلي. حاذر الخلافات والمشاعر السلبية. قد تعاكسك الظروف وتسبب لك الإرباك.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم في ساعات المساء تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم .