برج العذراء اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء القمر هلالا في العقرب يمنحك أسباب عديدة للتفكير في حياتك وما يحدث من حولك. هذا هو الأسبوع المناسب للبدء بخطة لتحقيق التوازن بأمور اتصالاتك وتعاملك مع اخوتك وجيرانك واصدقائك وامورك الابداعية الوثيقة التي قد تكون بعيدة عن التوازن و يمكنك قبول وتقديم مقترحات غير متوقعة. أسبوع جيد لفرز الأفكار التي تستغرق الكثير من وقتك وتطهير ماعرك من القلق أو ما يزعجك لتشعر بالراحة والفائدة والانسجام ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء القمر هلالا في العقرب يمنحك أسباب عديدة للتفكير في حياتك وما يحدث من حولك. هذا هو الأسبوع المناسب للبدء بخطة لتحقيق التوازن بأمور اتصالاتك وتعاملك مع اخوتك وجيرانك واصدقائك وامورك الابداعية الوثيقة التي قد تكون بعيدة عن التوازن و يمكنك قبول وتقديم مقترحات غير متوقعة. أسبوع جيد لفرز الأفكار التي تستغرق الكثير من وقتك وتطهير ماعرك من القلق أو ما يزعجك لتشعر بالراحة والفائدة والانسجام ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العــذراء بداية اليوم يمكنك التواصل مع الاصدقاء والاخوة والمقربين منك والقيام بمشاويرك واتصالاتك الهامة وابراز ابداعك الكتابي والشفهي وتعزيز أفكارك وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة ، و من الساعة 21:00 القمر يدخل الى برج القوس قد تصبح أكثر الانطواء و تكثير لديك الواجبات المنزلية وتصبح الشؤون العائلية هي شغلك الشاغل فكن بدلوماسي ..عاطفيا حاول بناء جسور التواصل مع الشخص المعجب به ، في المساء تحتاج لأن تكون بالقرب من الناس المقربين جدا منك ..مفتاح نجاحك اليوم هو المرونة والدبلوماسية ..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء تهتم بأمور عائلية وشخصية. طباعك ومزاجك متقلب بعض الشيء.أضبط أعصابك وابق هادئا ولا تترك أحدا يحبط طموحاتك او يتدخل في شؤونك , يمكنك التمتع بوقتك بالتواجد مع الأصدقاء المهمين الذين يقفون إلى جانبك عندما تحتاج إلى شيء ما..عاطفيا يمكن أن يكون هناك جذب قوي و العواطف والأفكار يمكن أن تدفع جهودك الإبداعية والعاطفية الصادقة في الاتجاه الصحيح. يمكنك نقل علاقتك مع الشريك الى مستوي افضل او الدخول في علاقة جديدة ان كنت عازب بشرط تجنب بعض الحركات التافهة .

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء يستمر تركيزك على أمور وشؤون الأسرة أو المنزل،تصبح أكثر حنين وترغب بالنظر في الصور والاستماع إلى الأغاني القديمة أو فتح درج مع الهدايا التذكارية. في نفس الوقت تذكر أنك بحاجة إلى الشجاعة للتخلص من التقييمات الخاطئة التي تؤدي بك إلى الإحباط بسبب عدم اليقين .. ماليا من الأفضل تجنب الثقة العمياء مع الذين تتعامل معهم .. عاطفيا تحتاج الى تهدئة الأمور والابتعاد عن التشاؤم لجلب السلام والأمان في أمورك العاطفية وتقديم التنازلات إلى الشريك أو إلى الشخص المناسب.

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العــذراء: تكون مركز اهتمام الآخرين. تشع سحرًا وتجذب الناس إلى جانبك. فضولك وحب الحياة اليوم لا يعرفون الحد وستهتم بكل ما يحدث وتنجذب إلى كل شيء وربما تهتم بشيئ جديد ولكن لا تتخذ قرارات مهمة ، فمن الأفضل أن تعطي لنفسك الوقت الكافي للتفكير. العلاقات مع الحبيب تكون حسية ومتناغمة ويمكنك أن تفهم الشريك دون كلام. في المساء تكون سعيد بالتحدث مع أفراد العائلة حول مواضيع فلسفية.

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العــذراء:تشعر بقوة الطموح وقد لا تتسامح مع أي نوع من التدخل وقد يتأثر اقرب الناس لك مما تفعله . طاقتك عالية فتبدو انتقائيا اكثر في خياراتك وتهتم بشؤون عائلية وعاطفية تستحوذ على تفكيرك وتنشد التفاهم وتسوية الاوضاع. مساءا لا تسمح لنفسك بارتكاب الأخطاء و حاول تتحلّى بالهدوء والوعي الكامل ..عاطفياً تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة و تمارس سحراً وتستقطب التأييد، تشع بشخصية لافتة، يوم جميل ومميز يحفزّك على الاجتهاد للتقرب من الحبيب , فقط مساءا تجنب الحساسية الشديدة مع عواطفك .

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العــذراء: اليوم تجنب أي مخاطر مالية محتملة . قد تخاطر بإنفاق الكثير من المال على الأشياء الخاطئة. . مساءا يتحول اهتمام لترتيب سؤونكا ليومية والمهنية ورعاية صحتك اكثر ..عاطفيا سحرك الخاص يمكنك الاستفادة منه لصالحك . يمكنك أن تصل إلى التفاهم المتبادل وتطويرعلاقتك للأفضل . ان كنت وحيدا يمكنك توقع المعارف اللطيفة.

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العــذراء: يمكنك تحقيق التوازن والانسجام في عملك وادخال تعديل لروتينك اليومي وعليك تجنب المشاعر الحساسة بسبب الغيرة أو الخوف من الرفض , يوم جيد للاكتشافات الجديدة حول الصحة، والعمالة، والعادات، والمسائل الروتينية. وقد تكتشف أساليب جديدة لتحسين صحتك أو جعل أمورك اليومية أسهل ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء القمر في الحوت فحاول أن تكون أكثر تفهما للشريك سواء التجاري أو العاطفي ولا تخلط بين امورك التجارية وعلاقتك الرومانسية ..المريخ في الحوت يطلب منك التروي لنهاية السنة في تعاملك مع الشريك سواء العاطفي او التجاري وتجنب الاشخاص السلبين لك قدر المستطاع .. الزهرة في الميزان توفر لك الحلول لاموالك من جديد مع بعض الفرص المالية بعد مشاكل مالية مررت بها خلال الفترة الماضية .