برج العذراء اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء عزيزي العذراء القمر في الحوت يعاكسك مما يسبب لك بعض الحساسية والنرفزة , تعلم بأن العالم لا يتحرك إلا على أساس التخطيط والنظام واليوم سيجلب لك جانبا مختلفا من نفسك. يمكنك تمضية وقتك بأمورك الفنية من خلال الطبخ، والرسم، والمسرح، الزخرفة. وقضاء وقت طيب مع عائلتك بدلا من الانجراف إلى عالم من الحلم والخيال. السعادة الحقيقية تكمن في أشياء بسيطة وليس في تحقيق الخطط الكبرى..العاطفة لديك الحاجة إلى الشعور والتعبير عن مشاعرك العميقة والمكثفة. اليوم يتطلب منك إيجاد الوقت للشريك والتكلم معه عما تمر به وتجد الدعم منه . من المفيد لك الهروب لفترة من الوقت من الروتين اليومي المخطط له وترك نفسك في ذراع شريك حياتك .

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء تعلم انت كيف تأتيك المشاكل وما سبب توترك الحاصل مع لاشركاء وفي علاقاتك..حاول ان تبتعد عن الاستفزاز والتعقيد للأمور وحاول حل امورك بطرق دبلوماسية وسلمية..عاطفيا قد تعاني من فقدان الصبر في تعاملك مع الشريك بسبب امور عائلية فكن هادئا وباردا ووفياً

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العــذراء: صباحا تتابع ما بدات به اليومين الماضين من مراجعة اوراقك المالية ومحاولة تحقق فائدة ومكاسب من الآخرين ومن بعد الظهر تبرز امورك مع الاصدقاء وتفكر بموضوع متعلق بسفر او هجرة او دراسي وتكون نفسيتك افضل ان شاءالله ..عاطفيا بالحب اليوم الفرص امامك لاستغلاله بالشكل الصحيح وترك قلبك ينبض وتعبر عن مشاعرك بكل سلاسة

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العــذراء: صباحا تتابع ما بدات به اليومين الماضين من مراجعة اوراقك المالية ومحاولة تحقق فائدة ومكاسب من الآخرين ومن بعد الظهر تبرز امورك مع الاصدقاء وتفكر بموضوع متعلق بسفر او هجرة او دراسي وتكون نفسيتك افضل ان شاءالله ..عاطفيا بالحب اليوم الفرص امامك لاستغلاله بالشكل الصحيح وترك قلبك ينبض وتعبر عن مشاعرك بكل سلاسة

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء (23.08.- 22.09.) اليوم يوم جيد للتفكير بأمور الدراسة والسفر, من ناحية آخرى حاول الابتعاد عن أي مشاريع جديدة ولا تأخذ التزامات جديدة وركز في عملك أكثر تجنبا لأي ارتباك. حاول قضاء وقتك في فترة بعد الظهر بصحبة أشخاص تثق بهم.

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء اليوم العمل البدني مفيد لك الآن. يمكنك القيام بكل ما تريد - القيام بلقاء مع العائلة أو الأصدقاء أو القيام ببعض التسوق أو القيام برحلة او الذهاب إلى صالون التجميل مما يمنحك مزاج جيد. حان الوقت لتنفيذ الخطط الأكثر طموحا..عاطفيا يجب أن يكون لديك المزيد من الثقة في نفسك وقوتك وخاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية. اطلب المساعدة من الشريك في تقريب المسافات بينكم .مهنيا يجب أن تكون حذرا من المنتقدين يتعاملون معك في مكان عملك ..ماليا توقع التغييرات الإيجابية في الوضع المالي ، ولكن النفقات غير المتوقعة أو الديون المتراكمة قد تقلقك .صحيا ضع في اعتبارك أنه حتى القليل من الإهمال من جانبك يمكن أن يسبب لك عارض صحي فأنتبه .

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العــذراء: تجد نفسك تفكر في كيفية إدارة حياتك المهنية وإظهار قدراتك . قد تميل الى بعض التغييرات الصغيرة لتقطع شوطا طويلا لتحقيق المزيد من التغيير والنجاح. التواصل مع السلطات مفيد ومرحب به ولكن برحابة صدر وهدوء ..عاطفياً اليوم قد تشعر بالصراع بين العمل والمتعة العاطفية أو بين التطبيق العملي الرصين والشوق للحب والرضا العاطفي، وثمة علاقة قد تنتهي لان الشريك لم يعد ايجابيا في حياتك أو قد تكون انها كانت مجرد علاقة مؤقتة.//لا تجازف بمشاعرك// وآجل قراراتك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء أفكارك الخاصة ستخلق نوعًا من الاضطراب الداخلي ، من المستحسن عدم اتخاذ موقف عنيد واترك نافذة الصلحة مفتوحة وتحرك بشكل دبلوماسي. ستساعدك المحادثات مع الأصدقاء في الحصول على فكرة جيدة ومتفائلة. استمع إلى نصيحة الآخرين أو آرائهم. .عاطفيا لديك الحنان الكبير لتظهره لشريك حياتك وهذا سيقرب المسافة بينكما. يمكنك ان تجد حل فوري ونهائي لمشكلتك العاطفية ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء القمر في السرطان ينشط القضايا التي لها علاقة بالامور الاجتماعية والعاطفية والمزح والاستمتاع بالحياة مع أصدقائك والأشخاص الذين يتشاركون معك الأفكار والمفاهيم المشتركة. حاول توضيح أهدافك وتحديد دورك وتحديد أولويات خططك.

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء اليوم يتطلب المزيد من الاهتمام للتعبير والفكر. يمكنك ان تعزز من موقفك بشرط تجنب العناد والتشدد في نقاشاتك وقراراتك وخصوصا في امور العائلة وافراد العائلة والعقارات لانه في نفس الوقت قد يتسبب لك بصعوبات في اتصالاتك . حاول التركيز على ما يهمك و لا تدع الشعور بالفشل يزعجك او يجعلك ترغب بالعزلة واستخدام خبرتك من الماضي !..عاطفيا حاول تجنب الدخول في محادثات هامة مع شريك حياتك لانك لن تكون في وضع يسمح لك بالتعبير عن نفسك كما تريد مما يعقد الأمور. حاول أن تكون صادقا واطلب الوقت والمساحة من شريك حياتك لمنع التوترات في علاقتك ..