برج العذراء اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 18 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..الحظ.يلعب الحظ دورا ايجابيا في الكثير من الأمور التي تحتاج إلى مبادرة ومنكم من يحصل على فرصة مالية مهمة. ومن يشكو تعطيل الإنجاب الوقت ايجابي لذلك.ماليا..الوقت يشير لبداية تحسن في الموارد المالية الإضافية قريبا تتغير الزوايا المشكلة في خريطتكم ايجابيا.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراءهذا اليوم عليكم التعامل بمبدأ السلامة وعدم قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة وتجنب التواجد في الأماكن المزدحمة إذا لم تكونوا في كامل استعدادكم البدني والنفسي تجنبا لمشاكل الطرقات .السفر أفضل الأوقات قادمة لمن يبحث عن السفر المرتبط بالهجرة خلال الأشهر القادمة .عاطفيا تحسن في مستوى العلاقات العاطفية خلال الأيام القادمة .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..عليكم الانتباه لصحتكم تشعرون بمتاعب نفسية وجسدية والبعض يتعرض لمتاعب صحية.  يعد وقت مشجع عن الصعيد الشخصي والمهني للقيام بمبادرة . نحتاج أن نعيد حساباتنا في العمل والمال لكن علينا  أن نحافظ على مستوى علاقاتنا العاطفية والابتعاد عن الشك والجدل انتم في جو عاطفي يقربكم كثيرا للاستقرار والارتباط .

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..العمل. عدم تحميل أنفسكم أكثر مما تتحمل هو أفضل الحلول خلال هذا الوقت والبعض تتحسن أوضاعه العملية لكن تحت ضغط كبير من الجهد.عاطفيا عليكم الاستفادة من الزوايا الفلكية المتشكلة في الجانب العاطفي واخذ زمام المبادرة في القيام بخطبة أو زواج الوقت يشجع كثيرا على ذلك.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء.عاطفيا. البعض قد يتعرض لحالة من التوتر مع الحبيب وهناك من يوقع أوراق رسمية  عليكم مراجعتها بدقة تجنبا للمتاعب..عاطفيا ..الوقت يسمح بالتحرك عاطفيا والقيام بمبادرة للارتباط ومن يرغب بإعادة علاقة سابقة إلى وضعها الطبيعي عليه التحرك خلال الوقت القادم .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء…الكثير منكم تأثر كثيرا في وضعه المهني وتراجعت أعماله بشكل ملحوظ وسط استغرابه لذا عليكم التفكير جديا بإيجاد منافذ جديدة للعمل او تغير مواقعكم أو إتباع أسلوب جديد يتماشى مع مسارات الطاقة لكم .حاولوا التكتم أثناء تحرككم وعدم التسرع في طرح أفكاركم فقد تندمون على ذلك انتم أمام تحول في حياتكم قد يغير الكثير من عاداتكم

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء قد نحاول تمرير موضوع أو قرار أو إصدار تعليمات للآخرين لكن قد نجد إن الحظ لا يخدمنا كثيرا في ذلك كما أننا نفاجئ بمصروفات فائضة ترهق ميزانياتنا ,على صعيد أخر نجد أن ألأجواء مشجعة لطرح أفكار جديدة تخص أعمالنا والكثير علية القيام بسفر بعيد لإنهاء ظروف متعبة قد يحصل البعض على منحة دراسية خارجية او رفع دعاوي قضائية أذا أرد كسبها.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..السفر..البعض لديه الفرصة للقيام بسفر وهناك من يحاول إيجاد فرصة للعمل مع شركات خارجية أو العمل في مجال الإعلام والاتصالات.عاطفيا لا تحاولوا إثارة الشريك العاطفي خلال هذه الفترة فهي تعد سلبية وغير صالحة لمواضيع العتب بين الأزواج .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..السفر..البعض لديه الفرصة للقيام بسفر وهناك من يحاول إيجاد فرصة للعمل مع شركات خارجية أو العمل في مجال الإعلام والاتصالات.عاطفيا لا تحاولوا إثارة الشريك العاطفي خلال هذه الفترة فهي تعد سلبية وغير صالحة لمواضيع العتب بين الأزواج .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء.. في هذا الوقت لديكم الفرص المناسبة للتوقيع على عقد عمل أو التخلص من بعض الإجراءات الروتينية تزداد فرص السفر الخارجي يمكنكم تقديم عروضكم وأفكاركم لمشاريع جديدة البعض يحصل على دعم ومكافأة او ترقية تعزز سمعته المهنية .أما الجانب السلبي عليكم ضبط ميزانيتكم المالية.