برج العذراء اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء…صحيا..قد نجد أنفسنا محبطين ونستسلم لمشاعر الحزن والغضب مع رغبة للظهور بحالة من التشنج والعصبية اتجاه من نحبهم كما قد نتعرض لمتاعب صحية ويبدو علينا الإنهاك .عاطفيا.قد تتبلور علاقاتكم العاطفية وراء الكواليس لكنها قد لا ترقى لتطلعاتكم في نهاية ايجابية لذا عليكم الحذر من سماع الآخرين والانصياع لهم.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..نستعيد طاقتنا الجسدية ونحاول أن نقود أمورنا بكل قوة فالوقت يمنحنا طاقة الحظ لتحريك أعمالنا في أي اتجاه نريد نحصل على مكسب مالي ونؤكد على مهنيتنا والبعض ينشغل بموضوع عقار وفرصة لتقديم أوراقكم لعمل رسمي وقت تشغلنا كثرة الاتصالات وكثرة الحركة     يستطيع البعض خلال الفترة القادمة الحصول على دعوة دراسية خارجية.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..الوقت مناسب للقيام بسفر على الصعيد الخارجي أو الحصول على فرصة دراسة عليا يمكنكم القيام بمبادرة في العمل أو الحصول على ترقية .الوقت مشجع لإجراء تغيرات في طابع حياتكم الشخصية والاجتماعية وخصوصا الفرص المرتبطة بالعمل الوظيفي ومنكم من ينجح في الحصول على سيولة نقدية.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..قد ينجح البعض في الحصول فرصة في العمل مع ذلك لا تزالون منهمكين في تحسين أوضاعكم المهنية وزيادة إيراداتكم المالية لكن قد لا تأتي الأمور بشكل مقبول قد يطرأ بعض التحسن على مواقفكم المهنية وهناك من يبحث عن مواقع جديدة للانتقال لها يعد  وقت مهم  للدخول في مبادرات مهنية.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..المال والسفر والحظ .محاور تستطيعون التحرك من خلالها وإيجاد حلول قد تكون وقتية لكنها ملحة لهذا الوقت وقد يكون عليكم وضع خطة لتقليل مصروفاتكم والاكتفاء بالأهم .عاطفيا لستم في جو ايجابي عليكم الاهتمام أكثر بهذا الجانب والبعض يجد إن علاقاته الاجتماعية تتعثر خلال هذا الوقت .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء…فرصة ايجابية للقيام بمبادرة أو التحرك في أكثر من اتجاه هناك فرصة لتعزيز أوضاعكم من خلال القيام بسفر قريب .قد ينشغل الكثير منكم في التحضير لتنقلات داخلية  لفترة محدودة ,حاولوا الانتباه لوضعكم العاطفي لهذه الفترة والخروج من دائرة القلق والتردد وحسم أمركم في اتخاذ مبادرة عاطفية لتخلص من عدم الارتياح لما قد يبدر من الشريك  .

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء… تنجحون في  إجراء  اتصالات  والكثير يشعر بنشاط جيد في الجانب البدني والنفسي انتم تتجهون لجوا عاطفيا مميزا  يؤهلكم للزواج  فرصة جيدة لمن يحاول اجتياز اختبار أو الدخول في دورة تعليمية . ربما تكون أيامكم هي الأهم خلال هذه الفترة تستطيعون تحقيق انجازات على المستوى العمل والمال والعاطفة وإعادة أوضاعكم إلى سابق عهدها لكن عليكم التحرك بشكل منتظم.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..قد تبدو الفرصة لمن يبحث عن موضوع بيع او شراء عقار او لاحداث بعض التغيرات داخل العائلة. عليكم تجنب مصروفات فائضة وعدم زج أنفسكم في كفالة اي شخص ماليا فقد تتعرضون لاحقا لمسائلة قانونية انتم ألان في وضع لا يسمح بالكثير من المرونة لذا اعملوا تحت وصايا الآخرين تجنبا للمتاعب

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..تشعرون بعدم الرغبة في العمل ويبدو عليكم الكسل والكثير يجد انه متوتر وحساس اتجاه المواقف العائلية لذا عليكم الابتعاد عن الأماكن المزدحمة تجنبا لبعض المواقف المزعجة البعض قد تصله أخبار ايجابيه.تحاولون التخلص من الجهد المضاعف في العمل والبعض عليه التخلص من سوء الظن وعدم التحرك بشكل اكبر بل الانتظار لوقت أخر.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

العذراء..بالرغم من الشعور الملل والرتابة التي تحيط بنا خلال هذه الفترة لكن علينا أن نهتم بوضعنا الشخصي والعاطفي علينا أن نبذل جهدا مضاعفا كي نوفق في إرجاع علاقة زوجية إلى طبيعتها بسبب التراكمات السلبية للفترة الماضية . الحصول على بعض المطالب الخاصة بنا قد لا يبدو هو الوقت الأفضل لذا علينا أن نترك اتخاذ القرارات المهمة فنحن ألان بحاجة للكثير من الدعم من الأصدقاء والمقربين منا.