برج الحمل اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحمل القمر الجديد في العقرب يبدأ دورة لمدة أسبوعين موعد اكتمال القمر في برج الجوزاء , سيعطيك المغناطيسية القوية والفرصة للاستفادة من قوتك والكاريزما الخاصة بك للعمل بنجاح مع الآخرين.حاول الاستفادة من الفترة المقبلة في التركيز على القواسم المشتركة، مع الشريك أو الزوج في الأعمال التجارية، والمالية. توزيع الأرباح وتغيير في ظروف العمل . يجب الحرص والانتباه على امور التفتيش والهيئات التنظيمية المختلفة - الضرائب والجمارك وغيرها من الامور والبحث عن التوازن في الحياة والثقة بالنفس - زملائك سيلعبون دورا هاما في حياتك ويمكنك ممارسة الطب البديل لتدعم صحتك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحمل القمر الجديد في العقرب يبدأ دورة لمدة أسبوعين موعد اكتمال القمر في برج الجوزاء , سيعطيك المغناطيسية القوية والفرصة للاستفادة من قوتك والكاريزما الخاصة بك للعمل بنجاح مع الآخرين.حاول الاستفادة من الفترة المقبلة في التركيز على القواسم المشتركة، مع الشريك أو الزوج في الأعمال التجارية، والمالية. توزيع الأرباح وتغيير في ظروف العمل . يجب الحرص والانتباه على امور التفتيش والهيئات التنظيمية المختلفة - الضرائب والجمارك وغيرها من الامور والبحث عن التوازن في الحياة والثقة بالنفس - زملائك سيلعبون دورا هاما في حياتك ويمكنك ممارسة الطب البديل لتدعم صحتك ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحــمـــل صباحا لا يزال القمر في العقرب يخلق الظروف المثالية لترى بوضوح الامور التي تتعلق بالمال المشترك والتمويل والتأمين والقطاع العام من طرف ثالث. ومع ذلك يجب أن لا ينخدع في هذا المناخ المثالي فيمكن أن تظهر زيادة بالتكاليف من الإيرادات. حاول أن تكون حذراً للغاية مع أي تسوية مالية أو صفقة ستقوم بها لتجنب المفاجآت غير السارة و تجنب خلق التوتر بينك وبين صديق بسبب آراء مختلفة.، من بعد الساعة 21:00 القمر يدخل الى برج القوس فيرتفع مزاجك وتتحسن طاقتك وتصبح أكثر انفتاحا على الآخرين وترغب بالتنقل والتفكير في السفر والتواصل مع البعيدين عنك ويصبح لديك الفرص الهامة للاقتراب من أهدافك بفضل معارفك. .عاطفيا قد تخلط بين أمورك المثيرة وبين صداقاتك ، اليوم سيكون لديك مزاج متقلب إلى حد ما فحاول ان لا يؤثر على علاقتك مع شريك حياتك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل تباشر بانجاز مشروع خلاق قد يتعلق بسفر أو دراسي او بعمل فني او ثقافي. تزداد فرص النجاح. يوم ايجابي مع مفاجأت ولتبدد الهموم ومناسب للقاءات , بآخر اليوم تجنب اي سوء تفاهم بسبب امور من الماضي او شخص تلتقيه بعد غياب صدفة.. عاطفياً اليوم وعلى الرغم من الجهد الذي تبذله مع الحبيب الا انك في حاجة إلى الحديث عن الحياة الاجتماعية الخاصة بك في هذا اليوم خذ الشريك في نزهة و حاول التفاهم التام مع الشريك فهذا سيترك انعكاسات ايجابية لديكما ..

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل اليوم القمر في برج القوس يمنحك الطاقة مجددا والتفكير المفيد جدا لخططك والاتبعاد عن الضغوط قليلا . يوم جيد لأمور السفر والسياحة وتبادل الخبرات مع شخصيات مختلفة ولاجراء اتصالاتك البعيدة واخصصي وقت أكبر للشبكات الاجتماعية ..عاطفيا رغم انه لديك بعض المواضيع المثيرة التي لم تحل بعد ولكن اليوم يمكنك رؤية الأشياء مع المزيد من التفاؤل ، حاول الاسترخاء والتعامل مع الشريك بهدوء وتبادل الدردشة و روح النكتة والدعابة معه , مواليد الفترة الثالثة عليهم تجنب فرض السيطرة والتخفيف من مشاعر الغيرة في تعاملهم مع الطرف الآخر , مواليد آذار مارس بإمكانهم تحسين علاقتهم العاطفية والتخلص من بعض حالات القلق التي يمرون بها ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحــمـــل: يلتقي القمر اليوم في برج الجدي مع زحل ، قد تمر ببعض الضغوط المهنية تتطلب منك اتخاذ بعض الخطوات. بالمقابل قد تجد أمامك فرص جديدة حتى لو لم تكن تبحث عنها سواء مهنيا او ماليا . يمكن لمكالمة هاتفية تغيير خططك تمامًا لهذا اليوم أو اجتماع غير متوقع سيؤدي إلى مكان لم تفكر فيه. ثق بما يحدث . انتبه للنصيحة التي تحصل عليها اليوم فيمكن أن تكون ذات قيمة.

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحــمـــل:يوم تركز فيه على واجبات العمل الخاصة بك أو التزاماتك المهنية الخارجية وتعمل على إنجازها. يمكنك استخدام اتصالاتك الاجتماعية إذا واجهتك مشاكل , حاول تحقيق الاستقرار في حياتك المهنية وفي تعاملك مع المسؤولين والكبار في السن وخُذ خطوات جريئة نحو التطوّر والتقدّم من اجل مستقبلك ..عاطفيا قد تشعر بأن هناك مسافة بين مشاعرك العاطفية أو رغباتك الحميمية مع الشخص المعني ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحــمـــل: اليوم صباحا ان كنت هادئا وبدلوماسيا وأظهرت العزم و أخذ زمام المبادرة فيمكنك الاستفادة من كل فرصة لتحقيق النجاح وتعزيز موقفك المهني وتحويل الامور لصالحك وتكون النتائج مثيرة للإعجاب. انصحك بأن تكون أكثر انتباها عند العمل مع المعلومات و في محادثاتك مع الزملاء والأشخاص المقربين وتجنب الاستنتاجات الخاطئة والغموض , مساءا لاقمر في الدلو يمنحك الفرص الجميلة والاجتماعات الشيقة مع الرغبة بالخروج مع الاصدقاء ونسيان هموم الصباح ..عاطفيا امورك تكون اجمل مساءا ويمكنك طوي صفحة وفتح صفحة جديدة مع الشريك عنوانها تقديم التنازلات للوصول الى الراحة والسعادة المشتركة , ان كنت وحيدا يمكنك مساءا ان تسعد بصحبة الأصدقاء ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحــمـــل: يوم مناسب لجلب الشعور بالانسجام والسلام والصداقة، لمحادثة مفيدة، لدعوة، للتعامل مع الأصدقاء والشبكات الاجتماعية وتكون مصدر إلهام..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل القمر في الحوت فتبدأ بالشعور بالحاجة إلى عزل نفسك عن الآخرين لتستعيد توازنك..المريخ في الحوت يجعلك تميل للعمل من خلف الكواليس مع عدم ثقتك بالآخرين.. مررت بفترة طويلة عام 2018 من المشاركات الاجتماعية والخروج مع الاصدقاء أما الآن فقد حان الوقت لبعض الهدوء و الاسترخاء ، من المرجح ان تصبح أكثر انطوائية وأكثر بساطة . هي الفترة الأمثل للتحضير للتغييرات الهامة التي ترغب بها في جميع مراحل حياتك وخاصة في العلاقات و من الجيد الاستفادة من هذا الوقت في التأمل والاستفادة من روحانياتك وتجنب الثقة بالأخرين قدر المستطاع ورعاية صحتك النفسية والجسدية أكثر ... كوكب الزهرة يعود للأمام في برج الميزان فتعيد لك الانسجام من جديد في علاقاتك العاطفية والتجارية وتجد العيون مسلطة عليك في الحب ..