برج الحمل اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 18 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحمل كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 يجعلك تفكر كثيرا بالسفر او الحصول على اقامة او جنسية و التعبير عن الذات و زيادة الاتصالات او تعلم لغة جديدة او الدخول في دورة تدريبية او ادخال تحديثات على صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعية وزيادة عدد متابعينك او اصدقائك . توقعاتك إيجابية وستميل إلى البحث عن حلول بدلا من العزف على قيثارة المشاكل . ستشعر بنضج فكري كبير وتركز على التفاصيل الشاملة وليس فقط الصغيرة مع العثور على المزيد من المتعة في التعلم. . أما اليوم صباحا تكون أكثر نشاطا للاتصالات و الاجتماعات وتبادل الآراء والمعلومات والأفكار مع الأصدقاء ، حاول تنظيم شؤونك الخاصة وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة وحاول الاستفادة من الفرص . من بعد الظهر واليومين المقبلين القمر يدخل الى برج الحوت فستحتاج الى التفكير أكثر بحياتك الخاصة أو التفكير بفترة الشهر التي مضت للانطلاق من جديد مع وصول القمر الى برجك فجر يوم الأحد 16.12 . حاول التركيز بما يدور من حولك من وراء الكواليس وقد تلعب ذكرياتك الحميمة دورا أقوى من المعتاد الآن .حاول إيجاد السبل لتجديد طاقتك وشفاء نفسك من الماضي..حاول الخلود الى الراحة باكرا اليوم لرعاية صحتك وهيكلك العظمي وخاصة مواليد شهر مارس ..عاطفيا يمكنك تحقيق أفضل النتائج في تعاملك مع الشريك او الحبيب او االشخص المعني، من بعد العصر ترغب بالهدوء والتقليل من الكلام في تعبيرك عن مشاعرك ويمكن للحبيب ان يخفف عنك ويعزز من طاقتك ومشاعرك .. ماليا يمكنك تسوية الديون المستحقة والالتزامات..

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل القمر في برج الحوت فيكون من الطبيعي أن تحتاج إلى إعادة شحن طاقتك الجسدية و العاطفية . تزداد حساسية ورغبة بالتمتع بلحظات من الهدوء او رؤية فيلم او الذهاب إلى المسرح وتمضية وقتا طيبا مع الأصدقاء والأحباء. إذا كنت ولدت في آذار / مارس فقد تجد الرغبة في الابتعاد عن الاضواء و التأمل و ممارسة اليوغا .. العاطفة حاول الاسترخاء والهدوء في ايصال ما ترغب به لشريك حياتك لجلب الانسجام لعلاقتك اليوم , وان كنت وحيدا يمكنك التعرف على أشخاص جدد هذه الأيام وخاصة إذا كنت ولدت في منتصف أبريل، قد تلتقي بأشخاص لديهم نفس الرأي..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل اليوم عندك فرصة ممتازة للهروب من روتين الحياة اليومية وتكريس وقت فراغك للترفيه عن نفسك .حاول استغلال وقتك بالراحة والهدوء والاستفادة من وقتك بالتأمل ومراجعة امورك بكل حكمة..يوم للتهدئة والابتعاد عن اي سوء للفهم مع الاصدقاء بسبب امور خارجية او سفر..عاطفيا هدئ من الامور في تعاملك مع الشريك وحاول التخفيف من حدة كلامك قدر المستطاع..ماليا ماليا يمكنك تحسين أموالك و مضاعفة جهودك لتجسيد خططك الإبداعية. من الأفضل عدم الإفصاح عن خططك

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحــمـــل صباحا تهتم بأمورك الشخصية وبالانتهاء من أمر حصل معك يوم أمس يتعلق بشي من الماضي..من بعد الظهر تهتمب امورك المالية وتحسين مدخولك مع الفرصة لتحسين اوضاعك المهنية..عاطفيا لديك الفرصة المناسبة لاعادة علاقتك لمسارها الطبيعي و تبادل الاهتمام مع الشريك لكن انتبه من المشاكل

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحــمـــل صباحا تهتم بأمورك الشخصية وبالانتهاء من أمر حصل معك يوم أمس يتعلق بشي من الماضي..من بعد الظهر تهتمب امورك المالية وتحسين مدخولك مع الفرصة لتحسين اوضاعك المهنية..عاطفيا لديك الفرصة المناسبة لاعادة علاقتك لمسارها الطبيعي و تبادل الاهتمام مع الشريك لكن انتبه من المشاكل

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

طوال فترة الصباح سيكون لديك انطباع أنه لا يمكنك أن تقرر أي شيء في وقت مبكر كما هو صحيح ، قد تميل في الواقع إلى الأنانية. حاول الحكم على الأشخاص أو المواقف بشكل معقول وتجنب إضاعة الوقت والطاقة. يمكنك العثور على الدعم في دائرة الأصدقاء والزملاء..ماليا يوم جيد لكسب المال من خلال جهودك في العمل ولكن تجنب التفقات الزائدة

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل الوقت مناسب للمضي قدما والتطوير الذاتي. ربما حان الوقت للاشتراك في دورات لتجديد المعلومات والحصول على ما تريد! ولكن ضع في اعتبارك أن هذه الفترة لن تستمر طويلا. عليك أن تسافر وتتواصل كثيرًا وتلبية أشخاص مهمين. يمكنك توسيع دائرة معارفك ولكن انتبه من دخول أشخاص حسودين لحياتك ..عاطفيا قد تميل للتفكير بمشاعر الحب القديمة وتتذكر الأوقات الرومانسية ..مهنيا عليك أن تفعل ما هو ضروري وتخصيص وقت للمشاريع الواعدة..عائليا يمكنك الذهاب في نزهة عائلية إلى مكان غريب أو تذهب بشكل عفوي في رحلة صغيرة. ماليا التجار والممولين قد تتاح لهم الفرصة لإبرام صفقة جيدة أو التعرف على شخص مفيد . لا تقترض المال اليوم ولا تقرض وآجل المعاملات النقدية إلى الأسبوع المقبل. صحيا الآن يجب ألا تغير روتينك اليومي بشكل حاد. حاول أن تكون أقل تواجدا في الأماكن المزدحمة حتى لا تصاب بعدوى فيروسية.

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـحــمـــل: من المحتمل أن تستمتع بقوة خيالك و حدسك والتواصل مع عواطفك العميقة بطريقة ممتعة. دع حدسك يتدفق بشكل طبيعي وعفوي الآن ..القمر في الجوزاء فيزداد اهتمامك في امور العلاقات مع الأشقاء، الجيران، وجميع الذين تتواصل معهم اضافة للامورك الاجتماعية والدعوات والمناسبات والسفرات القصيرة ، توقع خلال الأيام المقبلة اتخاذ قرارا يحل مشكلة رئيسية تعاني منها تتعلق بأمورك العائلية والمهنية .عاطفياً القمر اليوم يؤثر على مشاعر الحب لديك ويعزز مزاجك الحميمي، إشعال نار مشاعرك اليوم قد تشتعل باي لحظة تجاه الحبيب فحاول التصرف بحكمة ولا تستبعد عودة ماضي اليك من جديد..

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل القمر بالجوزاء يعطيك الفرصة لتبادل المكالمات الهاتفية والاتصالات والخروج مع الاصدقاء وزيارة الاخوة , مساءا حاول عدم السماح للقلق بأن يدخل لك بشأن العائلة او العمل أو التغييرات والشكوك في عملك ومستقبلك , حافظ على هدوئك و من الأفضل أن تبتسم وتتجاهل الدراما اليوم بدلاً من الاستعجال في الردود في الوقت الحالي .. عاطفيا تعبر عن مشاعرك بشكل أكثر صراحة من المعتاد وتلقى التقدير والحب والسعادة والعلاقات الوثيقة تأخذ عمقاً أكثر عاطفيا ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل القمر في السرطان ينشط الأمور المتعلقة بالأسرة، ماضيك، جذورك، العقارات (منزل أو أرض) و حياتك المهنية. حاول تبادل مشاعر الحب والجمال في المنزل و مع العائلة بدل من سوء الفهم والاستفزاز .يمكنك قضاء وقت رائع في المنزل مع عائلتك ولكنه قد يكون مرهقًا أيضًا. خذ بعض الوقت فقط للاسترخاء والاستمتاع بالعديد من النعم وقد تعاود اللقاء مع أشخاص من الماضي .