برج الحمل اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم – فترة مثمرة إيجابية. * تنجح حملة الترويج لذلك كن جريئا ً في الطرح. تتسارع الأحداث بشكل مميّز واستثنائي وتتلقى جوابا ً أو عرضا ً.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

يتراكم فيه العمل اكثر من المعتاد وتجدون صعوبة في انجاز الكثير منه – انتبهوا جيدا الى صحتكم . * حاول إيجاد الحلول وعالج المسائل الطارئة للتوصل الى اتفاق.إبحث عن حليف أو دعم وتجنب الإساءة الى أصدقائك وشركائك. حاذر التراجع الصحي.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون المبالغة في ذلك – انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . * تشعر بالإرهاق بسبب كثرة الأعباء . نظم عملك جيدا ولا تهمل الواجبات.حاذر التبذير.ستعالج مسائل مالية وستجد حلولاً للفواتير المتوجّبة عليك.

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

لا يشير القمر الى تفاهم و هدوء او ود . تتعقد الأمور و تطرأ بعض البلبلة . عالج الإلتباسات و سوء التفاهم . بموضوعية . حاذر القطيعة و الدعاوى القانونية . خصمك قوي و العراقيل تستفزك .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

يوم جديد للقيام بعمل مشترك – بوسعكم توقيع عقد او اتمام خطبة او زفاف . هنالك تأثيرات سلبية وقد تكون متاعب عائلية او مهنية . لا ترتجل المواقف . تجنب الإنتقادات في العمل .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

ثمة فرصة لمكسب مالي مصدرة شراكة او تعويض – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . * قد يتغير الوضع الى صالحك مع شرط التحلي بالليونة و الدبلوماسية في التفاوض تضطر الى تقديم التنازلات او تصحيح الأخطاء . تقبل آراء الآخرين بدون تحفظ . تنشغل بمعاملة او ملف .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

قد يتغير الوضع الى صالحك مع شرط التحلي بالليونة و الدبلوماسية في التفاوض تضطر الى تقديم التنازلات او تصحيح الأخطاء . تقبل آراء الآخرين بدون تحفظ . تنشغل بمعاملة او ملف – في ساعات الظهر تنشطون في سفر او اتصال بعيد - كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بين المدن .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . تستعيد حماستك وتنطلق في تنفيذ خطة أو فكرة جديدة . تتلقى إشارة أو خبراً. تكون الفترة ديناميكية جدا وتشكل محطة للإنطلاق بورشة جديدة.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . في ساعات المساء تنجحون في المحافظة على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعية .