برج الحمل اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة – تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . قد تذهب في رحله او تروج لعمل او تحصل على معلومات لم تتوقعها . يكون هنالك نجاح وحظ في حياتك العاطفية والعائلية .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . في ساعات العصر تنجحون في المحافظة على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعية .

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة – تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . في ساعات العصر تنجحون في المحافظة على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعية .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في الدفع بمصالحة – ويحافظ على انجازاتة القائمة . هدىء من روعك ولا تنفعل . تجنب مخالفة القوانين واحرص على استقرارك . تجنب الخلافات و المجازفات الشلئكة و احرص على لجمها اذا شعرت ببدايتها .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تنشطون اجتماعيا وتسعدون من لقاء الاصدقاء منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل او مناسبة سعيدة . ان الاجواء داعمة ويناسبك العمل ضمن مجموعة . تخوض مجالات عديدة و متنوعة . نظم جدول اعمالك تحسبا لضيق الوقت .

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تنشطون اجتماعيا وتسعدون من لقاء الاصدقاء منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل او مناسبة سعيدة . ان الاجواء داعمة ويناسبك العمل ضمن مجموعة . تخوض مجالات عديدة و متنوعة . نظم جدول اعمالك تحسبا لضيق الوقت .

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل او مناسبة سعيدة . * أطلب المساعدة ولا تتردد بتقديم المساعدة بدورك تحالف مع الزملاء والأصدقاء والجيران ولا تبقَ وحيدا ً. أخرج للقاء الناس.

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل :

تنشطون في ساعات ما قبل الظهر بين الاصدقاء – في ساعات المساء تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم بالانتباة اكثر الى صحتكم

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تشعرون بالتعب ينال منكم وتفتقدون رغبتكم في انجاز مشاغلكم – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري واخلدوا الى الراحة . انت في اضعف واقل ايام الشهر حظ فلا تراهن على الحظوظ ابدا و لا تحسم امر . تميل الى الهدوء و البعد عن الصخب . توقع ان يكون هناك فوضى وتأخير و خسارة .

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

يسيطر التعب عليكم لليوم الثاني على التوالي – من يشعر باعراض غير اعتيادية يجب ان يتوجه للفحص والعلاج – خذوا قسطا كافيا من الراحة . تحظى بمساعدة مفاجئة في ظرف صعب ، و تتجاوز مخاوف لا أساس لها .