برج الحمل اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل.. عاطفيا.يعد وقتا مهما على الصعيد العاطفي حيث تزداد فرص الارتباط وهي ناجحة إن تمت لهذا اليوم.الحظ.فرص الحظ ترافق الكثير منكم خلال تحركاته أملا في تحريك مصالح تعطلت و شد انتباه الآخرين . ينجح الكثير منكم في العمل مع مؤسسات وشركات خارجية كما لدى البعض فرصة لمتابعة مواضيع لها صلة بالدراسة .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل..في أفضل الأحوال عليكم الاهتمام بالجانب الشخصي والصحي  والنفسي فالأمور تحتاج للكثير من الدعم كي تسير وفق رغباتكم عليكم   تعزيز خطواتكم الجديدة وخصوصا تلك المرتبطة بالوضع العاطفي        كما عليكم العمل بشكل مستمر وتجنب وقوع صدامات . العائلة .تضغط عليكم بشكل كبير عليكم توخي الحذر في الجانب العائلي.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل…أمامكم فرصة مالية مهمة وتحسن في الأداء مما يجعلكم  تتحركون بشكل كبير لا نجاح مبادراتكم  وفرصة للقيام بسفر .هناك الكثير من الدعم الذي تحصلون عليه خصوصا في الجانب العاطفي وفرصة للتعبير عن مشاعر الفرح تزداد فرص التحرك للقيام بسفر قريب وبشكل مفاجئ وهناك من تنجح محاولاته السابقة في الحصول على فرصة عمل جديدة فقد تغير حياته بشكل جوهري الكثير منكم على وشك القيام بسفر للعمل خلال الأسابيع القادمة.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل…التغير مهم لكم خلال هذا الوقت بوسعكم بيع او شراء ممتلك  او القيام بسفر .البعض يجد انه مطالب بالإيفاء بالتزامات مهنية وتلك التي ترتبط بالعائلة .فرصة جيدة وكبيرة لمن يرغب في الارتباط العاطفي كما ان الكثير سيجد انه في حالة من التحسن النفسي والعاطفي . او لكسب المال من خلال شركاء.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل..العمل.تزداد الضغوط في العمل والكثير منكم يجد أن مزاجه ليس رائق لحدود المرونة الكافية لتلبية متطلبات الآخرين عليكم الاهتمام بالخطط الجديدة التي تضعكم في مكان أفضل.عاطفيا.عليكم إبداء مرونة اكبر مع الشريك والاهتمام بمطالبه وعدم الانقياد لسوء الظن أثناء التعامل لهذه الفترة المهمة.

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل…تزداد مصروفاتكم المالية مما يسبب لكم الإزعاج والبعض قد يرافق احد أفراد عائلته لرعايته صحيا الوقت بشكل عام يشير إلى دورة تلزمكم اخذ الأمور بحذر والابتعاد عن المبادرات التي لها صلة مباشرة بحياتكم الشخصية . السفر.تلوح الكثير من الفرص في السفر الخارجي ومن يرغب في الهجرة الوقت يسمح بذلك .

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل…تزداد مصروفاتكم المالية مسببة إزعاج وتوتر لكم .البعض يهتم بشأن احد أفراد عائلته والاهتمام بمطالبه ورعايته .عليكم الخروج من التأثيرات النفسية والجسدية و بذل مجهودا كبيرا كي تنتقلون إلى واقع أكثر إرضاء لذاتكم هناك فرصة للحصول على مطالب ذات جانب عاطفي البعض ينجح في الانتقال إلى سكن جديد .

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل.. تتلقون اتصالات من اماكن بعيد والفرصة ممكنة للقيام بسفر على الصعيد الخارجي او فرصة للقيام بهجرة لكن ضمن شروط محددة فالوقت يبدو مشجع لذلك.بوسعكم التقدم بطلباتكم لمواضيع تخص الدراسة او للحصول على بعض القروض المالية والبعض يوقع أوراق رسمية انتم بصدد التحول بشكل تدريجي نحو عمل جديد قد يحتاج لمزيد من الجهد والوقت.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل…انتم أمام تغيرات ايجابية في أكثر من جانب كالسفر آو التعاقد مع شركات قادمة من خارج البلاد قد تكون هي فرصكم الأفضل .تتجه ظروفكم نحو لقاء مهم مع رئيس العمل أو شخصيه رسميه عليكم عدم الدخول في توتر مع الزملاء في العمل و تخفيف من الطابع الرسمي لعلاقاتكم خلال هذه الفترة المتذبذبة لا تتسرعوا في الحصول على النتائج.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل..من الأوقات التي تفرض طابعا ايجابيا أثناء تعاملكم مع أبنائكم وقد تجدون إن طريقتكم في التعامل بحاجة إلى مراجعة الكثير منكم مطالب أن يعود لتوازنه النفسي وخصوصاً إنكم أمام الكثير من فرص الحظ والعاطفة تستطيعون أن تدفعوا بمصالحكم إلى المقدمة,انتم في وقت عليكم أن تبادروا لدعم موقفكم في الجانب المهني الوقت يشجع على القيام بسفر خارجي أو الحصول على منحة دراسية.