برج الحمل اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل..الحظ  والمبادرة والأفكار الجديدة والفرص التي قد  تلوح أمامكم    عليكم الثقة بقدرتكم على الدفع  بمصالحكم نحو أهدافنا  قد نجد أن الظروف المحيطة بكم  لا تبدو بمستوى الطموح . تستعيدون صحتكم وتشعرون بأنكم أمام تغير مهم على الصعيد العاطفي وفي مجال السفر أو العمل من خلال السفر.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل.اجتماعيا. هناك من قد يحاول التسبب في إزعاجكم بقصد أو بدون قصد وقد تفاجئون بأنه احد مقربيكم كما ستشعرون بصعوبة حصولكم على بعض مطالبيكم..ماليا ..تبدو أمامكم بعض الفرص الجيدة لتحسين وضعكم المالي خصوصا خلال الفترة القادمة.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل.صحيا.عليكم الاهتمام بصحتكم وعدم إنهاك قواكم في العمل او متابعة الآخرين على الرغم من قلة الوقت أمامكم لكن هناك فرصة لتحسين ظروفكم المهنية المرتبكة.ماليا..انتم تحاولون إجراء تغيرات جذرية سريعة ممكنة الحصول ولكن قد لا تأتي بنتائج مرضية .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل..تستعيدون من ألان وبشكل تدريجي طاقتكم النفسية والجسدية وهي بداية جيدة للتحرك على الصعيد الشخصي ومحاولة تحسين مواردكم المالية .فرصة جيدة لمن يرغب في تشيد دار للسكن .لا تزال أمامكم الفرصة للارتباط العاطفي أو للقيام بسفر قريب لذا عليكم عدم إضاعة الوقت خصوصا إنكم في جو نفسي ضاغط.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل..أواصر العاطفة تبدو واضحة خلال هذا الوقت وقد نجتمع بمن نحبهم لكن علينا أن لا نغالي في ردة فعلنا في موضوع عتب على احد المحبين فقد نخسره بدلا من الاستفادة منه في مجال العمل والبعض يستطيع أن يبدأ دورة علاجية ناجحة وعلينا أن ننتبه لعلاقاتنا العاطفية ونقدم بعض التنازلات كما تستمر علاقاتنا بصورتها البهية فرصة جيدة للقيام بسفر خارجي أو توقيع عقد عمل .

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل..مهنيا..انتم بحاجة لمزيد من فرص المال لتحسين أحوالكم الاجتماعية التي تعرضت للكثير من المتاعب للأشهر الماضية فرصكم المهنية بحاجة لمتابعة وهناك من يحصل على عمل جديد فقط كونوا أكثر هدوءا.العمل..عليكم أن تنتبهوا لما يدور حولكم فقد تتعرضون لوشاية من احد المحيطين بكم .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل..مهنيا..انتم بحاجة لمزيد من فرص المال لتحسين أحوالكم الاجتماعية التي تعرضت للكثير من المتاعب للأشهر الماضية  فرصكم  المهنية بحاجة لمتابعة وهناك من يحصل على عمل جديد فقط كونوا أكثر هدوءا.العمل..عليكم أن تنتبهوا لما يدور حولكم فقد تتعرضون لوشاية من احد المحيطين بكم .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل..تزداد تحركاتكم الايجابية للحصول على رخصة قيادة أو اجتياز اختبار دراسي البعض يقوم بسفر قريب. تزداد انشغالاتكم من اجل التواصل مع الآخرين.عليكم التحرك إذا رغبتم التغير. بوسعكم الانتقال لسكن جديد.يلعب الحظ معكم بشكل كبير حيث تنجحون بتخطي مواقعكم لمواقع أفضل نحو المقدمة وفرصة جيدة للزواج .

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل..تزداد تحركاتكم الايجابية للحصول على رخصة قيادة أو اجتياز اختبار دراسي البعض يقوم بسفر قريب. تزداد انشغالاتكم من اجل التواصل مع الآخرين.عليكم التحرك إذا رغبتم التغير. بوسعكم الانتقال لسكن جديد.يلعب الحظ معكم بشكل كبير حيث تنجحون بتخطي مواقعكم لمواقع أفضل نحو المقدمة وفرصة جيدة للزواج .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحملتتحركون بشكل مكثف محاولين تامين احتياجات العائلة والبعض ينهمك بإجراء ترميمات.انتبهوا أثناء تعاملاتكم مع الآخرين فقد تنتظرون لوقت أطول لإجراء مقابلة.البعض يتعامل في موضوع له صلة ببيع أو شراء عقار وهو وقت مشجع لذلك .تنشطون ويبدون عليكم التفاؤل وفرصة لمن يبحث عن استثمار مالي.