برج الحمل اليوم مع كارمن شماس


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: تعاني من تعب تميل للانفعال والتسرع ربما بسبب تأخير مواعيد لاتسبب لنفسك أزمة وتتعب روحك خاصة بمعاكسة أو خصم أو ظرف طارئ على صعيد شراكة مع انتقال القمر لبرج العقرب الوضع أفضل تتكيف مع ظروف جرب تصحح الأخطاء ولا تتردد في تراجع عن قرار سببه حزن وكآبة، الأيام القادمة أفضل على صعيد سير الأمور انتبه على صحتك.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: تراجع حسابك المالي المشترك تقلل من نفقاتك لا تتنازل عن حقوقك بشرط الامتناع عن فرض رأيك وتسلط ابحث عن حلول ترضي جميع الأطراف انت بحاجة للراحة والرعاية انتبه على صحتك أو صحة أحد المقربين منك.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]الحمل: أسفار ودراسة مفيدة ولقاءات مع أشخاص نافذين، تحقق ربح بفضل حدسك الممتاز، بإمكانك أن تخوض مجال جديد يلائم طبعك، تقوم برحلة تترك أثر مهم، اليوم يسمح لك بعقد علاقات متينة وتعمق بالمعرفة، تتلقى خبر جيد يخص اعمالك واوضاعك، اليوم تكون نشط

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]الحمل: أسفار ودراسة مفيدة ولقاءات مع أشخاص نافذين، تحقق ربح بفضل حدسك الممتاز، بإمكانك أن تخوض مجال جديد يلائم طبعك، تقوم برحلة تترك أثر مهم، اليوم يسمح لك بعقد علاقات متينة وتعمق بالمعرفة، تتلقى خبر جيد يخص اعمالك واوضاعك، اليوم تكون نشط

ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل:تنشط بسفر واتصالات لأماكن بعيدة تقوم بمقابلة وتجتاز امتحان لا تستسلم أعد محاولة وثابر حتى تصل إلى أهدافك الحظ إلى جانبك، للبعض تقوم برحلة أو تشارك باحتفال، للبعض تناقش موضوع وتطلع على أوراق وقوانين وتستقبل زوار.

ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: تدخل تحسين على عملك وتنجح بإثبات جدارتك وتنال رضا المسؤولين عنك حافظ على هدوئك وتجنب اثارة الفتن لا تستسلم ولا ترتكب أخطاء بتعامل مع الغرباء.

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: العمل متراكم تفكر بإنجاز الأعمال المهمة تشعر بحاجة للتحرك والتنقل أثبت موقعك بالتعامل مع المسؤولين والغرباء وحافظ على هدوئك لا تتسرع أنت سيد نفسك لكن لا مانع من أخذ رأي ذوي الاختصاص.

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل:تركز على عملك لا تتمسك بآرائك لأن منافسين بانتظار فرصة لتشويه سمعتك خليك لين ولطيف حتى انتقال القمر لبرج الدلو مساء تتطور علاقاتك ولقاءاتك تزداد شعبيتك تتصاعد فرصك العاطفية تفرح مع الأصدقاء وللبعض فرصة عمل.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: فرص مهمة تحقق بعض من أهدافك تجتمع بأصدقاء محبين تنفتح لك آفاق جديدة وتحقق نجاحات يصغي الآخرين لك ويجتمعون حولك وللبعض لقاءات ودعوات ومصاريف اطلب خدمة ولا تتردد.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]الحمل: يوم جيد وناجح وانت على موعد مهم وحضورك مهم، نهارك يحمل لك دعوات ومناسبات وتطلب مساعدة، معرفة جديدة او قديمة قد تلتقي مع الاصدقاء بشكل عام، جوك داعم يفسح لك المجال للتحرك بشكل واسع وجريء، تفرح باحتكاكك بالناس، اجواء ايجابية، مفاجآت جميلة لك اليوم