برج الجوزاء اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء من المرجح أن تركز على حياتك المهنية اليوم وقد تشعر بالخلط أو بعدم التركيز . اليوم هو يوم جيد للتعامل مع أصدقاء جيدين لرؤية عرض لطيف أو فيلم جميل من شأنه أن يرضي حساسيتك العاطفية. قد يكون هناك عنصر قوي من الخيال والحلم يدفعك بعيدا عن السلوك العقلاني ويمكنك التخفيف من هذا الأمر من خلال تواجدك مع الأصدقاء مما يجعلك تشعر بالارتياح والامتنان لما أعطتك الحياة..العاطفة في مشاعرك تكون قادر على قضاء ليلة جميلة مع الشريك. يمكنك التحدث إليه حول مشاعرك والتعبير عن مافي قلبك . إذا لم تكن في علاقة اليوم عليك التركيز على ما عليك القيام به والحفاظ على مسافة من الشخص الذي يهمك بسبب التزاماتك وحاول التعبير عن اهتمامك بطريقة جذابة.

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء يوم بتهتم فيه بامور العمل والشراكة , ركز على تحمل المسؤولية و التروي اكثر من الاستعجال حتى يمضي يومك بنجاح , ربما قد يحمل لك نجاحا مفاجئ اليوم..عاطفيا تجنب التقلب بكلماتك وتصرفاتط وحوا لمنح الحبيب الثقة اللازمة

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجــوزاء: صباحا تميل للتعامل مع امورك الاجتماعية ومع اصدقائك بشكل ايجابي ومن بعد الظهر تميل الى الهدوء والاسترخاء والصمت الذي من غير عادتك واعادة ترتيب اوراقك من جديد وخصوصا الصحية والمالية ..عاطفيا انت في حاجة لشخص يفهمك ويكون بقربك هذه الفترة واعطائك الحلول الصحيحة لعلاقتك وان كنت عازب فمن المرجح ان تعود بتفكيرك للخلف ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجــوزاء: صباحا تميل للتعامل مع امورك الاجتماعية ومع اصدقائك بشكل ايجابي ومن بعد الظهر تميل الى الهدوء والاسترخاء والصمت الذي من غير عادتك واعادة ترتيب اوراقك من جديد وخصوصا الصحية والمالية ..عاطفيا انت في حاجة لشخص يفهمك ويكون بقربك هذه الفترة واعطائك الحلول الصحيحة لعلاقتك وان كنت عازب فمن المرجح ان تعود بتفكيرك للخلف ..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء (21.05 - 20.06.) تجنب البدء بأنشطة جديدة لأنك قد تواجه بعض العقبات . خلال الصباح عليك تنفيذ العديد من الالتزامات المتعلقة بالأشخاص الآخرين. لا تتعامل مع المهام التي تتطلب زيادة التركيز والاهتمام بالتفاصيل. ليس هذا هو الوقت المناسب لبدء علاقة سرية.

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء حان الوقت للمفاجآت السارة. إذا حدث لك شيء غير عادي فلا تقلق و ثق في القدر. لا تعطي وعود فارغة اليوم وحاول الوفاء بكل التزاماتك بأمانة. على الرغم من الانشغال والأعمال لكن سيكون هناك وقت للمتعة. من الممكن أن يكون أحد معارفك من بين الأشخاص الذين ترغب في لقائهم ..عاطفيا عقلك سينتصر على كل المشاعر وتنقي علاقتك من اي شائبة والطاقة الكونية من الحب ستتحول لصالحك ..مهنيا قم بتوسيع العلاقات التجارية ، فسوف تحتاجها في المستقبل القريب. خاصة إذا قررت أن تبدأ مشروعك الخاص..عائليا هناك احتمال كبير بأن تنشأ مسألة عاجلة يجب حلها على الفور. أنصحك بقضاء وقت بسيط مع نفسك ورؤية المسألة بهدوء..ماليا من الممكن ان تحصل على زيادة بالراتب أو على أرباح غير متوقعة..صحيا كن يقظا لصحتك لتجنب أي تكرار للأمراض واعتني بجهازك العضلي الهيكلي ولكن استشر طبيبك أولاً.

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجــوزاء: يزداد تركيزك على شخصيتك والسعي لتحقيق أهدافك المهنية وأحلامك الشخصية , ماليا وعائليا قد تحتاج الى إجراء بعض التعديلات المهمة وبالمقابل اذا رغبت بالتوقيع على أي شيء له أهمية في الأيام القليلة القادمة فحاول النظر في التفاصيل بشكل جيد ولا تفوت الفرصة..عاطفياً يجب أن تكون حذرا في ما تقوله وما تفعله لأنك قد يُساء فهمك من شريك حياتك.فانت انسان عاطفي و حنون باندفاع وغزلي في هذا الوقت،إذا كنت في علاقة مستقرة فشريكك بالحب قد يتصرف بطرق غير متوقعة.وانا اظن انه حان الوقت لتثق بحدسك لانك كنت قد سألت أسئلة بما فيه الكفاية وفكرت في الأشياء منطقيا وأما الآن فاسمح لقلبك بالتحدث وكن مرنا واكثر انفتاح في الوقت الراهن ..

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء كن حذرًا بأن تتمسك بمشكلة تسحبك للخلف فقط لأنك خائف من السماح لها بالرحيل. خذ استراحة من الروتين المعتاد وتعامل بعفوية في تفاعلاتك واجتماعاتك والاستمتاع بصداقاتك ، أو حياتك الاجتماعية ، أو مشاريعك الجديدة .عاطفيا اليوم يساعدك على التخلص من المواقف الملحة وتجد طريقة للهروب وتحرير نفسك من السلبيات والشكوك ، ركز على الجانب الإيجابي والإبداعي للحالات. توقع الاجتماعات غير المتوقعة والمعلومات التي من شأنها أن تحدث اختلافًا في قراراتك ...

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء القمر البدر في برج السرطان يدفعك للاهتما باموالك و محاولة التغلب على اي موقف صعب بتعلق بمالك المشترك . افعل أي شيء للحصول على الراحة في حياتك وسيساعدك حدسك على إيجاد طرق لزيادة دخلك وممتلكاتك. عاطفيا ستحاول تحقيق الاستقرار في علاقتك الحميمية وتشعر بأن لديك القدرة على اتخاذ القرارات الصعبة . احذر من الإفراط في الاعتماد على شخص عزيز لأنك ستصبح الآن عاطفيًا جدًا تجاه تصرفات الآخرين

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء اليوم يتطلب انتباهك الى كلامك واقوالك وأفكارك. حاول التعبير عن أفكارك بسلاسة و يجعلك تبحث عن المعلومات بشكل أعمق في محادثاتك وتتدخل في محادثات الآخرين . حاول تجنب فقدان اعصابك و مزاجك..عاطفيا حافظ على مسافة أمان بينك وبين الشريك او الحبيب فمزاجك قد يتسبب في توتر العلاقة و مشاعرك، حاول ان تكون صادق . ماليا تكون قادرا على رؤية واقعية لأموالك وتصحيحها مع فرص لكسب اوانفاق المال بسبب الأحبة ..