برج الجوزاء اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء إذا كان هناك شيء يزعجك بامور مظهرك أو صحتك فهذا هو الوقت المناسب للتعامل معها. الوقت مثالي للبدء باتباع نظام غذائي أو حمية والتخلص من العادات السيئة . اضافة الى فرص لتقديم على عمل او ترقية في العمل واذا كان هناك مشاكل حاول اخماد اي مشكلة بالاعتماد على احتياجاتك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء إذا كان هناك شيء يزعجك بامور مظهرك أو صحتك فهذا هو الوقت المناسب للتعامل معها. الوقت مثالي للبدء باتباع نظام غذائي أو حمية والتخلص من العادات السيئة . اضافة الى فرص لتقديم على عمل او ترقية في العمل واذا كان هناك مشاكل حاول اخماد اي مشكلة بالاعتماد على احتياجاتك ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجــوزاء صباحا استفاد من الوضع في تمشية امورك المهنية وتعاملك مع الزملاء ورعاية صحتك وجلب النظام لروتينك اليومي، يمكنك تسوية الامور التي بين يديك في عملك بعيدا عن البدأ بجديد ولا تتردد في استغلال فرصك المالية . من الساعة 21:00 القمر يدخل الى برج القوس بيت شراكتك فتميل للاهتمام اكثر بامورك الشخصية وعلاقاتك العاطفية والتجارية ويلزمك الدبلوماسية خلالها ..عاطفيا أصدقائك قد يجلبون لك الأخبار الهامة أو معلومات ستساعدك في التقرب من الطرف الآخر، في المساء يمكنك الوصول بسهولة تبادل اللحظات الجميلة مع الشخص الذي يهمك.

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء علاقاتك مع الأشخاص في مقدمة اهتماماتك. تجد نفسك راغبا بالتعامل مع الآخرين وتقبل ارائهم مع فرصة للقاء اصدقاء لم ترهم منذ فترة وتجد السعادة في التعامل مع اطفالك ..مساءا كن حذر من الأخطاء التي قد تلحق الضرر بصورتك .عاطفيا تركز انتباهك على الشخص الذي تهتم به ،ان كنت مرتبطا فكن متفهماً للزوج/ة أو الحبيب/ة حتى تتمكن من أسر قلبه ..مساءا قد يفاجئك الشريك او صديق بتغييرات ايجابية تفرح قلبك

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء يمكن أن يكون لديك عدة مشاريع في العمل وعدة وجهات نظر جديدة في الأفق. لديك الكثير من الطاقة ويمكنك الاستفادة من كل فرصة مثيرة تطرق بابك فقط تجنب الاستعجال والسرعة في ردة أفعالك , عاطفيا القمر في برج القوس يجلب لك الاستمرارية لمعرفة جديدة واعدة ولمحاولة فعل شيء جديد وأكثر إثارة. ان كنت مرتبطا من المهم جدا الابتعاد عن الأمور التافهة والتعامل بصبر مع الشريك وقد تضطر إلى إجراء تغييرات مهمة في تصرفاتك في اظهار مشاعرك , حاول الحد من الانتقادات تجاه شريك حياتك والاستماع بشكل أكبر لاحتياجاته واحتياجات أحبائك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجــوزاء:يمكنك تمضية الوقت بمفردك أو مع الأصدقاء أو مع أفراد العائلة الموثوق بهم ، هو الوقت المناسب لإظهار اهتمامك و قد يحدث ترابط مع شخص ما اليوم وتجد معه الدعم والموثوقية. الوقت مناسب لإنجاز الأمور العملية وتلفي المساعدة من الآخرين أو تشجيعهم و قد تقرر التخلي عن المتعة الشخصية للحصول على شيء أكثر أهمية بالنسبة لك على المدى الطويل . قد تحصل على مساعدة أو دعم شخص ما بقوة الآن. بالمقابل البعض منكم قد يجد الفائدة بالعزلة أو الخصوصية والبقاء مع الأشخاص الذين يشعرون بالراحة معهم. لوقت مناسب لمناقشة الاستثمارات المستقبلية وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالتمويل. يمكنك التخطيط للمشتريات الكبيرة وبناء العقارات.

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجــوزاء:هذا اليوم جيد لوضع اللمسات الاخيرة على مشروعك الجاري . تمويلك الخاص سيقدم قريبا صورة أكثر ازدهارا لكن لا تفرض رأيك وأصغِ الى آراء الآخرين. تنقلاتك اليوم مهمة وتتمتع بسرعة الخاطرة وقوة الأفكار والأعذار .. عاطفياً اليوم لا بد من رعاية علاقاتك مع الحبيب بالإخلاص والتفاني و خلاف ذلك قد تخسر من تحب , المريخ في الدلو يجعلك في عجلة من آمرك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجــوزاء:في بداية اليوم يكون لديك اهتمام في حل مسألة اقتصادية تتعلق بأطراف ثالثة او بالقروض والبنوك ومكاتب الضرائب والتأمين أو ديونك مع الآخرين فحاول التصرف بأفضل وسيلة، في فترة ما بعد الظهر يصبح مزاجك أخف وممتع وتصبح أكثر تفاؤلا وتميل للتفكير برحلة رسمية أو رحلة سياحية . عاطفيا صباحا تشعر بأنك أكثر انطواء ولا رغبة لديك في تبادل الكلمات مع الحبيب، مساءا ينقلب الحال وتشعر بالرغبة بالخروج وتبادل اللحظات الجميلة مع الحبيب او الأصدقاء ، إذا كنت من مواليد أوائل شهر يونيو احترس من التوتر في علاقتك. . ان كنت وحيدا حاول الاسترخاء و التوقف عن هدر الطاقة والجهد في البحث عن الحب. حاول ان تتصرف بشكل طبيعي واتبع قلبك.

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجــوزاء: يوم قوي للتواصل مع الناس من خلال الأفكار والاتصالات والتعلم ويمكن للعلاقات أن تتحسن اليوم بإعطاء الآخرين المساحة الخاصة بهم..هو الوقت المناسب للتفكير بالأفكار الجديدة ولكن ليس لبدء شيء جديد . يمكن أن تؤدي الشبكات الاجتماعية إلى اكتشافات مفيدة وممتعة.

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا في التفكير في أمورك الفنية و حياتك المهنية وتعاملك مع الكبار في السن والمسؤولين ..المريخ في الحوت يمنحك القوة في ادارة امورك المهنية وتجد الرغبة بتحسين عملك والوصول لطموحاتك ولكن عليك التروي بالتعامل مع المسؤولين والكبار في السن .. الزهرة في الميزان تعيد لك حالتك العاطفية الايجابية وتبدأ بالتخلص من الكآبة والتشاؤم وعودة امورك العاطفية لمسارك الصحيح ..