برج الجوزاء اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء..انتم بحاجة لتعزيز علاقتكم مع الزملاء والأصدقاء والإخوة وتقديم حلول وأفكار جديدة للتخلص من الجو المشحون .عاطفيا تنال منكم المتاعب وتبدون قريبين للتوتر وعدم الاستقرار الوقت لا يدعم قراراتكم العاطفية لهذه الفترة عليكم التريث في ما ترغبون القيام فيه . علينا أن نكون متيقظين لحديثنا مع الآخرين فقد يغلب عليه عدم التركيز.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء.العمل. تحتاجون إلى الكثير من التركيز والبعض يجتهد كثيرا في سبيل تخطي بعض العقبات المتصلة بالجهات الرسمية في العمل.السفر..فرصة سريعة للقيام بسفر بعيد لكن لفترة محدودة.عاطفيا .لستم في جو ايجابي عليكم الحذر.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء.صحيا. تشعرون بضغوط على الصعيد النفسي وهناك من يلجئ إلى احد أقرباءه أو أصدقائه للتخفيف من الضغط المسلط عليه..عمليا أمامكم الكثير من التحديات في العمل خصوصا تلك المرتبطة برؤسائكم .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء…تصل للبعض منكم دعوات لحضور احتفال من خلال الأصدقاء تؤشر الزوايا الفلكية نشاط مرتفع في الحصول على بعض المتطلبات المالية .هناك فرصة للوصول إلى حلول في بعض المشاكل التي تحيط بكم .قد يكون للوقت القادم أجواء مختلفة تتطلب خطط جديدة في مواضيع المال .

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء..البعض منكم قد يتعرض للانتقاد لذا عليه أن يهتم كثيرا بوضعه المهني والعائلي يمكنكم تجربة حظكم في السفر البعيد . قد يشعر الكثير بتغيير نفسي يطرأ عليه للأفضل وفرصة لمن يبحث عن وظيفة رسمية , حان الوقت للاهتمام بالجانب العاطفي ولإجراء تعديلات ضرورية على الصعيد الشخصي.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاءصحيا..قد تزداد وتيرة العمل من حولكم والكثير يشعر بجو نفسي مربك البعض قد تتراجع صحته ويبدو عليه التعب لذا عليكم عدم تحميل أنفسكم أكثر من طاقتها.عاطفيا تقتربون من وضع جديد عاطفيا والفرصة كبيرة للارتباط والأفضل هو القادم تكوينا خلال الفترة القادمة .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء…صحيا..قد تزداد وتيرة العمل من حولكم والكثير يشعر بجو نفسي مربك البعض قد تتراجع صحته ويبدو عليه التعب لذا عليكم عدم تحميل أنفسكم أكثر من طاقتها.عاطفيا تقتربون من وضع جديد عاطفيا والفرصة كبيرة للارتباط والأفضل هو القادم تكوينا خلال الفترة القادمة .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء..نستعيد طاقتنا الجسدية ونحاول أن نقود أمورنا بكل قوة فالوقت يمنحنا طاقة الحظ لتحريك أعمالنا في أي اتجاه نريد نحصل على مكسب مالي ونؤكد على مهنيتنا والبعض يتوصل لعقد اتفاق لشراء دار سكن وقت تصلكم فيه الاتصالات وتزداد تحركاتكم بشكل مكثف للحصول على دعوة دراسية خارجية أو أن نكون ضمن دائرة الضوء .

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء..نستعيد طاقتنا الجسدية ونحاول أن نقود أمورنا بكل قوة فالوقت يمنحنا طاقة الحظ لتحريك أعمالنا في أي اتجاه نريد   نحصل على مكسب مالي ونؤكد على مهنيتنا والبعض يتوصل لعقد اتفاق لشراء دار سكن  وقت تصلكم فيه الاتصالات وتزداد تحركاتكم بشكل مكثف للحصول على دعوة دراسية خارجية أو أن نكون ضمن دائرة الضوء .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاءبعد متاعب وجهد رافقكم خلال اليومين الماضيين عليكم ترتيب أوضاعكم بتمهل وهدوء.عليكم الاستعداد والقيام بمبادرة لتحسين ظروفكم المالية والمهنية فالوقت هو الأفضل.لا يزال بوسعكم الاستفادة من الوقت وتحسين مستوى أدائكم والحصول على متطلبات شخصية.تنجحون في الحصول على المكاسب المرتبطة بمال أو لبيع أو شراء ممتلك أو مصوغات.تحاولون وبشكل مكثف تخفيف أعبائكم المالية والتحرك للبحث عن استثمار مالي.