برج الجوزاء اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء.. السفر.تزداد تحركاتكم القريبة والكثير يقوم بسفر قصير لاماكن قريبة .شخصيا.فترة غير مريحة حيث تزداد من حولكم الضغوط وتبدون في حالة من الإرباك عليكم عدم القيام بمبادرة تتعلق بتغير نمط معين من حياتكم .عليكم استيعاب ما قد يجري داخل العائلة خلال الفترة القادمة وعدم تطوير المواقف والاكتفاء بمواضيع التهدئة .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء..نرى الكثير من الضغوط التي بدأت تحيط بنا وقد تنشب مواجهة مع احد المسئولين عنا الوقت يضعنا في الجانب الاجتماعي لكن نرى بان هناك من يحاول إيذاء المقربين منا مما يلزمنا أن نتصرف بطريقة عصبية وهو لا يصب لمصلحتنا فترة سلبية ينال فيها الضغط النفسي والجسدي منا وقد نتعرض لمتاعب صحية الوقت لا يصلح للقيام بخطوة جديدة على الصعيد الشخصي .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء..تتلبد أجوائكم بالكثير من المتاعب في البيت والعمل لكن لفترة قصيرة.تغير مهم جدا يطرأ في خارطتكم وخصوصا خلال الفترة القادمة لذا عليكم الاستفادة من ذلك و من قوة الحظ في العمل والتحرك بشكل ايجابي لتحسين أوضاعكم. تبدون بحاجة لمزيد من التحرك والابتعاد عن أجواء التوتر خصوصا تلك المرتبطة بالزوجة أو الزوج فقد ينشب خلاف دون مبرر .

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء..بداية لتحسن يطرأ على أوضاعكم في الجانب النفسي والمالي عليكم الاستفادة منه .بوسعكم الاستفادة من قوة الحظ التي ترافقكم وفرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب. تحاولون الإيفاء بتعهداتكم الوظيفية بعد سلسلة من الضغوط والتراكمات التي أعاقت حركتكم و قد يرافقكم الحظ خلال هذا الوقت  وهي فرصة للتعبير والتغير للانتقال لأوضاع أكثر ازدهار.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء..ماليا..مصروفاتكم تزداد بشكل متسرع وغير مسيطر عليه كونوا جادين في تغير أسلوب التعامل المالي خلال هذا الوقت والابتعاد عن صرف المال دون فائدة.الحظ.انتم في أجواء داعمة للحظ تفي لتحرككم في الاتجاه الذي تستطيعون من خلاله الحصول على مطالب جديدة .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

 الجوزاء..تزداد وتيرة العمل مسببة ضغوط نفسية وجهد بدني والبعض قد تتراجع صحته ويشعر بتوعك لذا عليكم الانتباه أثناء قيادة مركباتكم على الطرقات.عليكم ترك المواضيع التي قد تودي لخلاف زوجي لوقت أخر وعدم تطويرها فقد تقعون في متاعب اكبر.ماليا انتبهوا لوضعكم المالي خلال الأشهر القادمة .

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء..تزداد من حولكم الضغوط في العمل والكثير يحاول الحصول على فرصة مهنية وهناك من يسعى لتحسين وضعه المالي انتبهو لصحتكم . إن قوة تركيزكم و بعد ملاحظاتكم القيمة لها ميزة تضعكم بالمقدمة في العمل وحسن التصرف في أعمالكم فرص الترقية أصبحت أكثر قربا.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء.. الوقت الأكثر حضورا للارتباط العاطفي والدخول في القفص الذهبي كما يعد الوقت مشجع لمن يرغب في الدخول في شراكة مالية او التوقيع على عقود عمل اغلبكم يشعر بضغط نفسي دون سبب ظاهر. تحاولون فرض قرار او رأي على الآخرين أملا في الحصول على فرصة أفضل في سبيل تحقيق إيرادات مالية إضافية ومن جهة  تزداد من حولكم الضغوط في العمل والكثير يحاول الحصول على تأكيدات مهنية.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء…بوسعكم التقدم بطلباتكم لمواضيع تخص الدراسة والسفر او للحصول على بعض القروض المالية والبعض يستطيع أن يوقع أوراق رسمية.عليكم الانتباه لمصروفاتكم غير الضرورية والبعض عليه تسديد فواتير سابقه ومنكم من ينهي شراكه ماليه حاولوا الاهتمام بصحتكم خلال هذا الوقت والبعض يتكفل بمصرفات احد فراد عائلته.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء..ينجح الكثير في أجراء حوارات ولقاءات مهمة فرصة للقيام بسفر خلال هذه الفترة علينا ضبط أعصابنا خلال اليومين القادمين فقد نواجه بعض الصعوبات التي قد تعرضنا لضغوط مفاجئة كما قد يكون أمامنا الكثير من النفقات الفائضة مما يلزمنا أن نبتعد عن هدر المال وادخاره لوقت الحاجة علينا ان نستفيد هذا اليوم من طاقة الزمن ونحاول إصلاح الأوضاع العاطفية والمالية بشكل تدريجي