برج الجوزاء اليوم مع كارمن شماس


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: معنوياتك عالية تطمح لتحقيق هدف وتعويض أي جزء ضاع منك خليك جريء على كل الأصعدة، اليومين القادمين عندك ارهاق وشعور بتراجع المعنوي والصحي لا تخاطر واطلب تعاون من محيطك ولا تقصر بأدائك تعامل بلطف ووظف كل طاقاتك بما تفعل انظر إلى عملك نظرة حب وتفاؤل.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء:العمل متراكم عندك نظم اولوياتك انجز قدر استطاعتك حاول إيجاد الحلول ومعالجة المسائل الطارئة حتى تتوصل لاتفاق وتبحث عن حليف وداعم تجنب الإساءة لأصدقائك وشركائك اطلب مساعدة في تراجع صحي انتبه على صحتك .

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]الجوزاء: يوم نشيط، تعامل بخفة مع الشركاء او الغرباء، قد تخسر صفقة او رهان، استفزازات وتحديات صعبة تواجهك اليوم، احتمال مشكلة تتورط بها، انتبه من تسرع في قضايا تتعلق بعرقلة او تأجيل، يوم شائك وحساس

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]الجوزاء: يوم نشيط، تعامل بخفة مع الشركاء او الغرباء، قد تخسر صفقة او رهان، استفزازات وتحديات صعبة تواجهك اليوم، احتمال مشكلة تتورط بها، انتبه من تسرع في قضايا تتعلق بعرقلة او تأجيل، يوم شائك وحساس

ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: تقوم بعمل مشترك توقع على عقد تأثيرات سلبية بسبب المتاعب العائلية أو المهنية انتبه من خصم أقوى منك يسبب لك انتقادات في عملك، للبعض صعوبات وتأجيل.

ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء :فرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض الأوضاع لصالحك شرط فاوض بليونة ودبلوماسية قدم تنازلات وصحح أخطاء تقبل آراء الآخرين بدون تحفظ للبعض تحصل على مال من بنك أو استرداد ديون.

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: تطرأ تغيرات بخصوص استثماراتك المالية تركز على شؤونك المهنية تطلع على قضايا مهمة توقع على عقود تقدم مساعدة لمحيطك تشعر بالسعادة تغمرك وللبعض فواتير واستحقاقات وللبعض مرافقة مريض.

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء:تناقش قضية مالية تسوي أوضاعك يرافقك الحظ مساء مع انتقال القمر لبرج صديقك تتوسع الآفاق وتخوض تجارب تذهب برحلة مميزة وتلمس تغيرات هامة.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: علاقاتك اليوم مع الخارج تسافر وتنضم للغرباء بمشروع تغير في وجهة نظرك وترى الأمور من منطلق آخر تهتم بتقنيات جديدة تطرح أفكار وتناقشها بحماس زائد .

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]الجوزاء: تعالج خلافات وحوارات، معنوياتك عالية، تزداد اتصالاتك وحركتك وسفرياتك واوراقك، تنظم امورك او تدخل للمعتقدات، تضيء على الايجابيات بكل اتصالاتك، استقبال زوار، احداث نهارك قوية تتعلق بالمعرفة والقدرات، قوي قلبك