برج الجوزاء اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ومنكم من يخرج في نزهة قصيرة- يكون لديكم تعامل مع اخ او جار . * تطالعك فترة حافلة بالواجبات والمسؤوليات على أنواعها فلا تتهرّب منها .قد يتغير الوضع لصالحك شرط التحلي بالليونة والديبلوماسية في التفاوض. تكثر الزيارات والتنقلات.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

تنشغلون في تنظيم اموركم البيتية والعائلية – بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم . * تشعر ببعض الحزن والتعب وتبحث عن ملاذ آمن . لا تنتقد أقرب الناس إليك. تلمس توترا ً على الصعيد العائلي بسبب كثرة الضغوط والأمور الطارئة.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم – تجدون تعاونا من افراد العائلة . * هدِّىء من روعك وتوقف للتفكير قليلا ً . تقلق بشأن أحد أفراد العائلة. لا تختلق المشاكل ولا تخالف الرأي العام. لا تناقش بجفاء بل بليونة تامة.

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – تفيدك الإتصالات و اللقاءات . لطف الأجواء وأعد العلاقات الى طبيعتها . تنال ما ترغب و تنتصر على كل الإعتبارات . تحل مسائل عالقة أو كانت مستحيلة . فترة ايجابية .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – يوم مناسب لممارسة نشاط فني اوادبي . هذه فترة استثنائية ورائعة . يبتسم لك الحظ و تكون فرحتك كبيرة . تهتم باستعادة موقعك وتتحمس لبدء تنفيذ مشروع طال انتظاره . انفراج وخبر سار .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم – نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة . * ترتاح الى سير بعض الامور الروتينية بالرغم من كثافتها . راع ظروفك الصحية . تعيد ترتيب الأوضاع وتتحسن احوالك .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

ترتاح الى سير بعض الامور الروتينية بالرغم من كثافتها . راع ظروفك الصحية . تعيد ترتيب الأوضاع وتتحسن احوالك .في ساعات الظهر ترغبون في تعزيز شراكتكم - كونوا اكثر تفهما لوجهة نظرهم . حاذر من الخلافات و لا تضخم الأمور .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة تجنب الغضب والإنفعال ولا تدع أحد يستفزك. إحم ِ سمعتك ولا تشوهها. عليك خوض الإمتحان قبل الحصول على الجائزة. تحامل على نفسك.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة في ساعات المساء تنشغلون في اعادة ضبط اموركم المالية .