برج الجوزاء اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 18 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – يوم مناسب لممارسة نشاط فني اوادبي . هذه فترة استثنائية ورائعة . يبتسم لك الحظ و تكون فرحتك كبيرة . تهتم باستعادة موقعك وتتحمس لبدء تنفيذ مشروع طال انتظاره . انفراج وخبر سار .

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة . لا تسمح لأحد بالتشكيك بقدراتك . ناقش و استفسر عن التفاصيل . استشر الخبراء . لا تتشبث برأيك و استمع الى اراء الآخرين بهدوء وروية . لا تتسرع في قراراتك . تنشغل بملف او معاملة .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة – ان هذه الفترة سلبية وضاغطة ولا ينفعك سوى الصبر و المرونة . قد تتعرض لمضايقات او خلافات .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة في ساعات العصر تنشغلون في اعادة ضبط اموركم المالية .

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة – في ساعات العصر تنشغلون في اعادة ضبط اموركم المالية .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خففوا من النفقات المتصاعدة . سارع في تهدئة الأجواء انها فترة مناسبة للإطلاع على آراء الغير . تتلقى مساعدة او تعاطف . عليك ان تتحلى بالليونة و التفكير الموضوعي .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

تنشطون في السفر او الاتصال بعيد وتزداد رغبتكم في البحث عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم بوسعكم اجتياز امتحان . قد تسافر او توقع عقدا او تروج لمواهبك و اهتماماتك . كن جريئا ! لا ترتبك في المواقف المهمة و الصعبة بل اثبت طاقاتك و جدارتك بالموقع المتقدم . انفراج كبير .

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

تنشطون في السفر او الاتصال بعيد وتزداد رغبتكم في البحث عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم –بوسعكم اجتياز امتحان . قد تسافر او توقع عقدا او تروج لمواهبك و اهتماماتك . كن جريئا ! لا ترتبك في المواقف المهمة و الصعبة بل اثبت طاقاتك و جدارتك بالموقع المتقدم . انفراج كبير .

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء

تنشطون في سفر او اتصال بعيد او تشارك في حملة او ورشة عمل وتشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – * تلتقي بوجوه وآراء وثقافات مختلفة . أجواء لطيفة تحيط بحياتك وهذا جميل.عزّز العلاقات الإجتماعية والعائلية فالفترة مثمرة على جميع الأصعدة.

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجوزاء :

من يتقدم لامتحان او مقابلة يجب ان يستعد جيدا – في ساعات المساء تنشطون في اتصال او سفر بعيد – و تنجحون في المحافظة على مصالحكم الاجتماعية