برج الميزان اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان…اجتماعيا في هذا الوقت لدينا أكثر من ظرف جيد يساعدنا في التواصل مع أفكارنا وأمنياتنا وتحقيق مطالب تأخرت خلال الوقت الماضي كما نشعر بروحية عالية ورغبة للتواجد في أماكن اجتماعية. عاطفيا.نبدو اقرب للاستقرار في علاقاتنا العاطفية بعد المتاعب التي رافقت الكثير منكم .السفر.وقت جيد ومشجع للقيام بتجربة حظكم في سفر خارجي .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان..تحتاجون لأخذ وقت للراحة مما يلزمكم أن تكونوا صبورين.    البعض يستطيع التحرك بشكل محدود لأجل الحصول على مكسب مالي ويستطيع أن يجري عملية تجارية ناجحة و منكم من يحاول تجربة حظه في السفر والكثير تزداد مقدرته الفكرية.عاطفيا.عليكم استثمار هذا الوقت لتجربة حظكم والقيام بمبادرة فيه.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان..وضعكم الصحي بحاجة للمراقبة وعدم بذل مجهود كبير مما يلزمكم الانتباه لمتابعة صحتكم. تحتاجون إلى الكثير من الكتمان والعمل بصمت تزداد فرص لقاكم بالمسولين عنكم في العمل وتبدون اهتمام اكبر في طريقة تعاملكم مع المال كما إن الكثير قد يوقع عقد تجاري مهم جدا وفرصة لمن يبحث عن الزواج.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان..تتحركون بشكل مكثف سعيا للحصول على مطالب شخصية البعض ينشغل بمتابعة موضوع له صلة بسمه دخول أو  زمالة دراسية لكن عليكم الانتباه لصحتكم خلال هذا الوقت  وقت يشجع على التحرك باتجاه متابعة  ترقية وظيفية أو لعقد لقاء على درجة من الأهمية قد يغير حياة البعض منكم .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان..شخصيا ماليا وعائليا عليكم صب اهتمامكم في هذه الجوانب والانتباه للجانب المالي المتعب عليكم السيطرة على مصروفاتكم وعدم اقتراض المال والاهتمام بصحتكم وعدم تعريض أنفسكم لإجهاد دون مبرر.عاطفيا تحتاجون لمزيد من التفاهم مع الشريك للوصول الى أرضية مشتركة باتخاذ أسلوب جديد .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان..تعزز أوضاعكم بشكل أكثر ايجابية  في الجانب الشخصي والمالي وفرصة للقيام بسفر على الصعيدين الداخلي والخارجي أو للحصول على متطلبات إضافية. تستطيعون مواصلة تحرككم في اتجاه الحصول على مكاسب مالية ومنافع وضيفيه قد تأخر حصولكم عليها خلال الوقت الماضي.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان..ينجح الكثير منكم في الحصول على فرصة مالية وهناك تحرك ايجابي للبعض لكن تحت اجواء ضغط نفسي كبير.انتبهوا لمصروفاتكم الفائضة وحذاري من اشراك انفسكم في مواضيع لها صلة ببيع او شراء انتم بانتظار الكثير من المكاسب المالية والمهنية لهذه الفترة.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان..تحتاجون ان تكون تحركاتكم نافعة ومهمة في كثير من المواقف  عليكم تكثيف حضوركم والتواجد تحت الأضواء تعززن اتصالاتكم ولقاكم  بالكثير من الأصدقاء مما  يشعركم بجو من الحماس و نشاط جيد في الجانب البدني والنفسي قد تصلكم  دعوة لحضور احتفال من احد أحبتكم .الوقت يسمح بالحصول على مطلب.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان…تعززون اتصالاتكم والكثير يشعر بنشاط في الجانب البدني والنفسي لديكم فرصة جيدة لمن يحاول اجتياز اختبار او الدخول لدورة تعليمية.البعض يقوم بإدخال قطعه أو شراء جهاز منزلي والبعض يجري تعديلات داخل البيت هناك فرصه لاعاده علاقات سابقه إلى عهدها   والبعض يجد نفسه في اجواء عائلية.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان..يعد وقتا جيدا إذا حاولتم تعزيز مكانتكم الاجتماعية وقد يسعى الكثير منكم للحصول على مطالب في العمل وربما يستطيع البعض إقامة علاقة عاطفية عن طريق العمل أيضا خلال هذا الوقت يفضل أن تخضع هذه العلاقة لمزيد من الحذر فالوقت سلبي تكوينيا. تشعرون ببعض الحساسية من احد أقربائكم بسبب ما يشيعه عنكم والبعض ينجح في اجتياز اختبار أو دورة تعليمية .