برج الميزان اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تنشطون في السفر والاتصالات – يوم مناسب لاجتياز امتحان – تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . تدعمل الحظوظ و تكون جريء في التعبير عن رأيك و تتمتع بسرعة بديهة و خاطر تلفت النظر . الأجواء لطيفة قد تحمل لقاء عاطفي او مصالحة او ورشة عمل لتأهيل قدراتك .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تنشطون في السفر والاتصالات يوم مناسب لاجتياز امتحان تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . في ساعات العصر تفضلون التركيز حول مصالحكم البيتية والعائلية.

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تنشطون في السفر والاتصالات – يوم مناسب لاجتياز امتحان – تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . في ساعات العصر تفضلون التركيز حول مصالحكم البيتية والعائلية.

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم – تجدون تعاونا من افراد العائلة . قد تقلق حول وضع عائلي او منزلي و قد تظهر مشكلة شخصية . لا تتهرب من المسؤولية تجاه العائلة . الأجواء عدائية و متوترة . راع وضعك الصحي .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم يوم مناسب لممارسة نشاط فني . تتحسن الأجواء و ترتفع المعنويات بشكل كبير . فترة مناسبة للحوار و النقاش . من أكثر أيام الشهر حظا فلا تقف متفرجا . اسع الى المبادرة . أجواء رومانسية و دافئة .

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – يوم مناسب لممارسة نشاط فني . تتحسن الأجواء و ترتفع المعنويات بشكل كبير . فترة مناسبة للحوار و النقاش . من أكثر أيام الشهر حظا فلا تقف متفرجا . اسع الى المبادرة . أجواء رومانسية و دافئة .

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم – فترة مثمرة إيجابية. * تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر . الجو مناسب لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائمة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان :

تظل العاطفة قوية لديكم ويميل احبائكم الى التجاوب معكم – انتبهوا الى صحتكم في ساعات المساء

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

يبدا العمل بالتراكم لديكم حاولوا انجاز ما بوسعكم دون اهمال صحتكم – يوم مناسب لممارسة نشاط بدني . قد تشتكي من الإرهاق بسبب كثرة الضغوط . لا تؤجل عملك ولا تضيع الوقت . راع ظروفك الصحية و اطلب مساعدة الزملاء اذا دعة الحاجة . فترة مهمة جدا و اهتم بسلامتك الجسدية .

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 7 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

يتراكم العمل لديكم – انتبهوا جيدا الى صحتكم – نظموا وجباتكم الغذائية وخذوا قسطا كافيا من الراحة . تجد سهولة في تطبيق أعمالك الروتينية أو المنزلية .