برج الميزان اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل او مناسبة سعيدة . * تكون تنقلاتك مهمة وتتمتع بسرعة الخاطر . تحدّد توجهاتك الفكرية والإجتماعية وحتى السياسية وتعرف لقاءً داعما ً. لا تماطل بل تشجع على العمل الجماعي.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

يتطلب منكم الانتباة جيدا الى صحتكم - يسيطر التعب الشديد عليكم – * تفكر في إلغاء المواعيد والإبتعاد عن الأضواء . إحم ِ نفسك من المحتالين. تهدأ الوتيرة وتتراجع الارباح والحيوية. فترة محبطة جدا ً ومخيبة للآمال.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

يوم اخر يتطلب منكم الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم . * تعيش في دوامة من الكآبة أو الإحباط ، إنها فترة إرهاق وتقاعس. ابتعد عن الأجواء الصاخبة الأماكن المكتظّة وابحث عن الهدوء والسكينة.

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تبدأون اليوم فترة افضل من سابقها تعيد اليكم ثقتكم بانفسكم وتنجحون في الدفع بمصالحكم – شعبيتكم في تصاعد . تستعيد حماستك و تنهمك بإدخال تعديلات او تغييرات على روتينك او على مظهرك . تقوى نسبة نجاحك و تشتد عزيمتك وقد تنقلب المعطيات من تلقاء ذاتها لصالحك .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

ثقتكم بانفسكم كبيرة وتنجحون في الدفع بمصالحكم – شعبيتكم في تصاعد . ان هذه الفترة تحمل انجاز او تطور لافت . لا تهملها وكرر المحاولة . قد يبتسم لك الحظ . تهنم باستعادة موقعك و تتحمس لبدء تنفيذ مشروع طال انتظاره .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

ينصب اهتمامكم حول ضبط ميزانيتكم والفرصة ممتاحة للحصول على مال يكون على الاغلب من عمل اضافي . * تتحسن المعنويات و تقوى الثقة بنفسك . تختفي الهموم و تطمئن هواجسك . وظف أموالك بشكل حكيم . قد تحصل على ربح من جهة أجنبية أو غريبة .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تتحسن المعنويات و تقوى الثقة بنفسك . تختفي الهموم و تطمئن هواجسك . وظف أموالك بشكل حكيم . قد تحصل على ربح من جهة أجنبية أو غريبة . في ساعات الظهر تنشطون في السفر والاتصالات - كونوا اكثر وعيا على الطرقات .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تنشطون في السفر والاتصالات يوم مناسب لاجتياز امتحان تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . يناسبك تكثيف التحركات . تعبر عن آرائك بحرية وجرأة تامة. تنقذك سرعة البديهة من المواقف المحرجة. فترة إيجابية.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان

تنشطون في السفر والاتصالات يوم مناسب لاجتياز امتحان تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . في ساعات المساء تفضلون التركيز حول مصالحكم البيتية والعائلية.