برج الميزان اليوم مع كارمن شماس


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان:القمر يؤثر بشكل كبير على شخصيتك نهار مناسب لتوصل لتفاهم وتناغم بين طموحاتك،وبانتقال القمر من عندك تحصل على انفراجات مالية تتوضح لك بعض الأمور الحظ لا يتخلى عنك وفي تحسن قادم الك على جميع الأصعدة المالية والمعنوية .

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان : احرص على اموالك وقلل من مشترياتك الغير ضرورية احذر من ضياع أو سرقة ابتعد عن التبذير راجع استثماراتك وتمهل قبل توقيع على العقود من اختصاصك.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]الميزان: تبدأ نهارك الجديد متفائلا، التأثيرات الفلكية تدور لصالحك وتصب في مسارك، تنشط اتصالاتك ولقاءاتك وتصلك الاخبار لتحسم امرك وتنجز معاملات، يوم فعال لتحل خلافات او ازمة عالقة، لا تسكت على مضض ولا تترك الغيرة تسيطر عليك، هدايا ولقاءات وزيارات

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]الميزان: تبدأ نهارك الجديد متفائلا، التأثيرات الفلكية تدور لصالحك وتصب في مسارك، تنشط اتصالاتك ولقاءاتك وتصلك الاخبار لتحسم امرك وتنجز معاملات، يوم فعال لتحل خلافات او ازمة عالقة، لا تسكت على مضض ولا تترك الغيرة تسيطر عليك، هدايا ولقاءات وزيارات

ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: تنشط بدراسة وتجتاز امتحانات تعزز علاقاتك مع أخوة وجيران تستوعب الظروف وتتكيف معها بسهولة فترة تواصل مثمرة مع الآخرين تتمتع بنشاط ذهني لا تضيع الفرص.

ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان:ترغب بإدخال تعديل على السكن تمد يد العون والمساعدة لأفراد عائلتك تجد حلول لمسائل عائلية أو شخصية لا تتذمر.

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: توازن بين عملك وواجباتك المنزلية قد تواجه ضغط على صعيد العائلة تظهر لك أمور طارئة وتصليح اعطال تمد يد العون لعائلتك وتقوي علاقاتك الاجتماعية معهم .

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان:تظهر لك مشكلات منزلية تلعب دور الوسيط بعائلتك تساعد على إيجاد الحلول مع انتقال القمر للدلو التطورات لمصلحتك في يومين قادمين أرباح غير منتظرة تتخلص من أوضاع شائكة، تعزز علاقتك الرومنسية بسهرة مساء.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان:تخوض تجربة جديدة تسعدك تحصل على فرصة مهمة وتكسب تقدير وتأييد تهتم بشكلك ومظهرك الخارجي تتقرب من أحد اشخاص وتسوي بعض التغيرات للبعض اتفاق أو خبر يخص أولاد وللبعض تغيير مكان اقامة.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]الميزان: انفراج ملموس لا تقف مكتوف الايدي، شجع على صعيد شخصي، تفرح لأخبار جيدة، نهارك واضح تماما، تحصل على تقدير وتعاطف من الاحبة، تسمع اخبار جيدة، تكسب التأييد، المشاريع والتنقلات المتعلقة باليوم تعطيك صوت مسموع ومرحلة ايجابية