برج الميزان اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـميزان الدخل والمال يحتاج إلى وقت لإعادة تنظيم وثم البدء بخطة مالية جديدة. اسعى جاهدا لجعل إحساسك الداخلي يتطابق مع نمط حياتك والطريقة التي تعمل بها، الوئام والشعور بالرضا في اختياراتك هو مفتاح السلام. بالمختصر شيء لطيف ينتظرك بامور المال , يمكن لخطة كبيرة متعلقة بالامور المالية أن تصبح حقيقة واقعة الآن شاءالله ...

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـميزان الدخل والمال يحتاج إلى وقت لإعادة تنظيم وثم البدء بخطة مالية جديدة. اسعى جاهدا لجعل إحساسك الداخلي يتطابق مع نمط حياتك والطريقة التي تعمل بها، الوئام والشعور بالرضا في اختياراتك هو مفتاح السلام. بالمختصر شيء لطيف ينتظرك بامور المال , يمكن لخطة كبيرة متعلقة بالامور المالية أن تصبح حقيقة واقعة الآن شاءالله ...

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـميزان قبل الظهر تفضل التعامل مع القضايا العملية والتزامات الحياة اليومية حتى لو كانت تبدو مملة أو مرهقة ويمكنك تسوية مسائلك المالية . و من بعد الساعة 21:00 القمر يدخل الى برج القوس فتغير المناخ وتصبح أكثر انفتاحا واتصالاتك تصبح أكثر سهولة في التعامل مع الناس من حولك سواء اصدقاء او اخوة اوجيران وتميل الى تبادل الرسائل بكثرة مع الأخرين او تقوم بنزهة قصيرة ..عاطفيا يمكنك ان تكون بالقرب من أحبائك وتكون مرنا جدا ، ومن بعد الظهر يمكنك فتح قنوات اتصال مع شخص يحفز مشاعرك واهتمامك فقط لا تمنعه من ابداء رأيه في شخصيتك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان تكثر اتصالاتك وتنقلاتك القصيرة وتواجدك مع الأصدقاء والخروج للتنزه وممارسة الرياضة , تكون تنقلاتك مهمة وتتمتع بسرعة الخاطر وقوة الأفكار والأعذار و تتمتع بالقدرة على طرح المواضيع بنجاح. أظهر مواهبك وقدراتك , بآخر اليوم تجنب اي سوء للفهم مع الاصدقاء او الاخوة ..عاطفيا .عاطفيا هذا اليوم قوي لتكون كالشخصية المغناطيسية , واجه مشاعرك بشكل صادق اكثر فهذا سيساعدك لاتخاذ الإجراءات اللازمة الآن في علاقتك مع الحبيب ,هناك من يدخل في علاقة جديدة اللان ..

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان اليوم تريد أن تجري العديد من الاتصالات والاجتماعات والمناقشات مع الأصدقاء و القيام بتنقلات قصيرة و للتواصل وايصال أفكارك، يمكنك اظهار فصاحتك ومواهبك ومشاعرك الإبداعية...عاطفيا هذه الفترة تطلب منك الهدوء بشكل خاص في حياتك العاطفية وتجنب المشاكسة والتسرع مع من حولك , من كان وحيدا يمكنه التعرف على شخص جديد والقيام برحلة أو مشوار جميل معه ، وإذا كنت من مواليد سبتمر ايلول فهذه الأيام يجب ان تستفاد بشكل كبير من ترتيب رحلة مع الحبيب وتحسين الأجواء ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـميزان: يمكن لأي شخص أن يثير مطالبك ، يمكنك تحمل مسؤوليات إضافية ولكن ليس على حساب اهتماماتك الخاصة. حاول اتخاذ قرارات بناءة على رغبات قلبك وليس على توقعات شخص ما. هذا هو الوقت المناسب للعمل العملي في المنزل و يمكنك التفكير في بداية التجديد وتجديد علاقاتك العائلية وشراء أثاث جديد بعيدا عن المشاكل العائلية ومن الافضل تجنب سلوك المشاكسة واظهار التفاهم . حاول اليوم العناية بصحتك و انتبه إلى إشارات جسمك .

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـميزان: لا تبحث عن الحلول من مصادر خارجية بل حاول البحث في داخلك و ثق بنفسك .يوم مهم على الرغم من بعض الازمات التي تتعلق ببعض الأوضاع العائلية. فقد تضغط عليك الظروف أو تضطر إلى شرح وتبرير وتتداخل الشؤون المنزلية بالمشكلات المهنية . تجاوز السلبيات وعالج الأمور بايجابية بعيدا عن الحساسية وخصوصا لمواليد سبتمر ايلول بالفترة المسائية ..عاطفياً أستطيع القول إنك تتعلق بالحبيب وتشجع انفتاحك تجاهه . مهمّتك اليوم تجنب الخجل و تبديد مخاوف الحبيب وشكوكه لان الوقت قد حان لتحديد الاخطاء والإعتراف بها ثم بدء العمل على تصحيحها والعودة عنها..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـميزان: صباحا في امورك المهنية والعائلية قد يكون هناك توتر فحاول ضبط اعصابك و كلماتك وتصرف بوداعة و تسامح متبادل، ، مساءا القمر في الدلو يساعدك على تحسين الاجواء والشعور بالسعادة العاطفية وفي التواجد مع الاصدقاء وفي اتصالاتك.. عاطفيا قد يكون لديك أوهام مما يسبب لك خيبة الأمل ومزاج متقلب . يوم جيد لعلاقة قديمة ولكن حاول الحفاظ على الهدوء. وبعد الظهر مزاجك يصبح أكثر انفتاحا وأكثر إبداعا.

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـميزان:تكون في وضع فريد للتوصل إلى اتفاق مع حبيب أو صديق أو مع أطفالك ويمكنك أن تكون وسيطا مفيدا بشكل خاص . يمكن لجهودك الإبداعية أن تزدهر ويمكنك التوصل إلى تفاه متبادل أو الاستمتاع بتحفيز المحادثات مع شخص يهمك.

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان تصبح أكثر تفهما أو خلاقا في تعاملك مع زملاء العمل مع مراعاة صحتك أكثر ..المريخ في الحوت فأطلب منك التروي لنهاية السنة في تعمالك مع زملاء العمل ومع الآلات في مكان العمل ورعاية صحتك اكثر وإيلاء اهتماما أكبر لجسمك وحالتك الجسدية والسعي للحظات من الاسترخاء . وبالمقابل تحصل على الحافز للعمل في الامور المتعلقة بالفن واستكمال خططك الخاصة في فترة قصيرة..الزهرة تعود للامام في برجك فتمنحك قوة المغناطيسية والسحر وتعيد لك فرصة إظهار مهاراتك وقدراتك الخاصة أو ببساطة تصبح أنت الأكثر حظًا في الحب !