برج الميزان اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان الحياة لها جوانب كثيرة واليوم يجب أن تتمتع مع كل خلية في جسمك. اليوم تميل إلى السفر إلى الحلم والهروب من المنطق والتمتع بالأشياء التي تجعلك تشعر بالجمال والحلاوة. تحتاج الى الأصدقاء والعائلة ولحظات الاسترخاء والتحدث مع أحبائك، قد ترغب في الإنفاق على الملابس والأثاث والترفيه أو أي شيء يجعلك تشعر بالراحة والآمان وتدليل نفسك اليوم . هذا هو الوقت المناسب لفتح قلبك ووضع مخاوفك وراءك . . العاطفة أما بالنسبة للمشاعر الخاصة بك اليوم يمنحك الحيوية ويحثك على قضاء وقت لطيف مع شريك حياتك. اليوم أنت لست على استعداد للتعامل مع المشال حاول ان تستمتع بكل لحظة تعطيك الارتياح العميق.

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان اليوم تحتاج للانتباه اكثر الى صحتك وترتيب اموركا ليومية لانجاز اعمالك بأكبر قدر متاح لك ..راعي صحتك اكثر وانتبه من نزلات البرد..عاطفيا لا تراهن على متانة علاقتك ان كنت لا تستطيع اخذ قرارا بشأن الاستمرارية فيها , لا تستعجل أمورك ولا تعصب

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـميزان:صباحا تبرز امور علاقاتك للصدارة وتحاول تحسين الاجواء وترطيبها وخصوصا مع الشريك ومن بعد الظهر تميل للتفكير بالامور المالية المشتركة وتحسين ميزانيتك وترتيب الاجواء العائلية ..عاطفيا يوم تشعر فيه بغزارة المشاعر العاطفية والحميمية وهالامر ممكن تستغله بترطيب الاجواء مع الشريك وان كنت عازب فهناك امكانية لان تعجب بشخص في مكان للتعاملات المالية

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـميزان:صباحا تبرز امور علاقاتك للصدارة وتحاول تحسين الاجواء وترطيبها وخصوصا مع الشريك ومن بعد الظهر تميل للتفكير بالامور المالية المشتركة وتحسين ميزانيتك وترتيب الاجواء العائلية ..عاطفيا يوم تشعر فيه بغزارة المشاعر العاطفية والحميمية وهالامر ممكن تستغله بترطيب الاجواء مع الشريك وان كنت عازب فهناك امكانية لان تعجب بشخص في مكان للتعاملات المالية

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان ( 23.09. -22.10.) اليوم من الناحية النفسية قد تميل لمزاج الانطواء واستخدام الوقت لرسم استراتيجية لخطوتك القادمة، , اجتماعيا اليوم مثالي للاجتماعات مع الأصدقاء و للتواجد مع أفراد أسرتك. بعد الظهر يمكنك أن تتوقع مبلغًا كبيرًا من المال من أحد أفراد الأسرة المسنين. هناك احتمالات كبيرة بأن يقدم لك شخص ما مصدر دخل إضافي و لكن لا ينبغي عليك اتخاذ قرار اليوم.

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان ان رأيت حلم وازعجك فحاول تفسيره بطريقة عكسية ..اليوم من الأفضل تأجيل زيارة المسؤولين أو سلطات الدولة ليوم آخر. لا تستسلم للاستفزازات وكن حذرا في الأماكن العامة! اليوم يمكن أن تصادف وجود صاخبة من شأنها أن تجعلك متقلب المزاج ..عاطفيا حان الوقت للخروج والتمتع بعواطفك ونسيان الماضي وفتح قلبك من جديد وقد تنشأ فرصة ارتباط مفائجة وخصوصا لمواليد اخر البرج ..مهنيا اليوم تزداد لديك صفاتك القيادية والكاريزما فاستخدم هذه الصفتين للحصول على الاتفاقيات والصفقات التي تحتاجها..عائليا استخدام اليوم لتنظيف أمورك الشخصية والتخلص من الفواتير وغيرها من الأوراق القديمة .ماليا وضعك المالي سوف يتحسن أو على الأقل الاستقرار.صحيا حالة صحتك الغريبة تعود إلى التأثير المتزايد بشكل كبير للقمر وإذا كان جسمك ضعيف فراجع الأطباء مقدمًا.

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـميزان: تجد نفسك تهتم بأمور السفر الى الخارج والدراسة الجامعية و الاتصالات والتفكير بشكل عميق بمعتقداتك . يمكنك تعلم شيء جديد وهو الوقت المناسب للتفكير بأمورك القانوينة والوصول الى حلول لها , حاول كسر روتينك قليلا ورعاية صحتك بشكل جديد وتجنب المشروبات الكحولية ..عاطفياً قد يكون هناك بعض الاختلاف في الرأي مع حبيبك ببعض الامور الجوهرية او تتحدث عن امر مخفي او مواضيع خاصة سرية حول قضايا الماضي أو الخيال ، تأكد من أن الشخص الذي تبادله الأفكار الداخلية الخاصة بك هو شخص يمكنك الوثوق به....

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان حاول اليوم تجاهل مشاعرك أو مخاوفك أو استيائك و خاصة مع العائلة أو صديق مقرب أو شريك . قد تكون هناك حاجة لإجراء تغييرات عميقة ودائمة تخرجك من توترك . بالمقابل القمر في الجوزاء فيمكنك ان تتعاطى مع شأن خارجي او مع مشروع او سفر وتحضر لجديد وتغمرك حيوية كبيرة .عاطفيا مشاعرك تحتاج إلى تقييم لمعرفة ما اذا كنت تهدر وقتك عبثا مع الحبيب أو إذا كان يستحق انتظارك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان القمر في السرطان ينشط الأمور المتعلقة بالأهل والعائلة والعقارات وماضيك، جذورك (منزل أو أرض) وأيضا حياتك المهنية. حان الوقت لجلب التوازن بين حياتك المهنية والعائلية وقد تنتقل لبيت جديد او تبيع عقار هذه الفترة ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الميزان اليوم من المهم عدم التسرع في استناجاتك وحاول التأكد من الوقائع قبل آخذ القرارات سواء المهنية او الشراكة او علاقتك مع احد الواليدن . وليكن شعارك اليوم ليس كل ما تسمعه صحيح ولا تأخذه بعين الاعتبار وخاصة إذا ولدت في اكتوبر تشرين الاول ..عاطفيا مشاعرك الرومانسية في الذرورة اليوم لكن حاول رؤية الأشياء من وجهة مختلفة وإعادة النظر في مواقفك من الماضي والابتعاد عن مناقشة القضايا التي تخلق التوتر واسعى للسلام والتوازن في العلاقة ..