برج السرطان اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان.. ماليا. أكثر من حالة يجب مراقبتها الاهتمام بالجانب المالي المتذبذب وعدم القيام بمبادرة تضعكم مع شركاء دون معرفة محتوى هذه الشراكة .السفر.تلوح في أفق الكثير منكم سفر على الصعيد الخارجي لفترة محدودة وهي فرصة جيدة إن تمت خلال الأسبوع القادم فالأجواء تدعم تطلعاتكم في هذا الجانب.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان..تزداد حركتنا وتكون ايجابية ونستطيع الحصول على رخصة قيادة أو اجتياز اختبار دراسي كما سنقوم بسفر قريب تزداد انشغالاتنا بالاتصالات ونستطيع أن نتواصل مع الآخرين وخصوصا إننا إذا رغبنا القيام ببعض التغييرات الإدارية نستطيع ذلك علينا التوقف لدعم مواقف العائلة والبيت ونستطيع أن ننتقل من مكان لأخر يلعب الحظ معنا بشكل كبير حيث نستطيع أن نقوم بخطوة ايجابية لدعم مواقفنا نحو المقدمة  وفرصة ممتازة للزواج خصوصا خلال الأسبوعين القادمين.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان…تعزز اتصالاتكم وتنقلاتكم والبعض يقوم بسفر تبدو أمامكم انشغالات في العائلة .الكثير منكم يستطيع الحصول على متطلبات شخصية تحاولون استعادة بعض الحقوق المهنية  بشكل تدريجي والانتقال إلى وضع جديد حيث بوسعكم القيام بتحرك أو مبادرة شخصية تكلل بعض من جهودكم بالنجاح والكثير يغير مكان سكنه.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان.. تتلبد أجوائكم العائلية بالكثير من المتاعب وتبدون بحاجة إلى الصبر والهدوء .البعض يفكر في تغير مكان سكنه أو قد يتعامل بقضية عقارية  تحتاج لبعض الوقت انتم بحاجة  لفترة مريحة والبعض عليه عدم المبالغة في تامين المتطلبات بوسعكم التعامل بموضوعية مع قضية تجارية او الحصول على مبلغ مالي.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان..عاطفيا.الأجواء في هذا الجانب تبدو جيدة لكنها حذرة وربما البعض يشعر انه محبط نتيجة عدم الوصول إلى نتائج ملموسة .العائلة .لديكم الكثير من الالتزامات خلال هذا الوقت والسعي لتلبية احتياجات العائلة رغم صعوبة ما تمرون فيه .هناك تغيرات محتملة قريبا تبدأ معالم انفراجها وبشكل تدريجي عليكم الدفع بقوة لمصالحكم خلال الأوقات القادمة .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان…من الأوقات الايجابية في الحصول على الكثير من المطالب  في الجانب المالي والعاطفي وفرصة لمن يشكو تعطيل الإنجاب. الوقت يشجع لاستعادة حقوق مهنية أو مالية عليكم عدم التسرع في المبادرة والاستفادة من هذا الوقت.حاولوا عدم التسرع في اتخاذ قرار عاطفي بل عليكم استشارة المقربين منكم .

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان..يلعب الحظ دورا ايجابيا في الكثير من الامور التي تحتاج إلى مبادرة .من يشكو تعطيل الإنجاب الوقت ايجابي شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا معه .الكثير ينجح في القيام بسفر سريع ومريح لديكم فرصة للدخول في مجال عمل أخر .السرعة والتحرك دون ضجة من حولكم. التغير القادم يحتاج إلى جهد وكثير من التركيز.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان.. تواجهون أوقات ضاغطة في العمل وقد تجدون انكم منهمكين في اداء واجباتكم المهنية البعض يحصل على عمل جديد. والكثير ينال منه التعب نفسيا وجسديا مما قد يشعركم  بعدم الرغبة في العمل  ويبدو عليكم الكسل والكثير سيجد انه متوتر بشكل اكبر .لذا عليكم الابتعاد عن الأماكن المزدحمة لهذا الوقت.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان..تزداد من حولكم الضغوط في العمل والكثير يحاول الحصول على فرصة مهنية وهناك من يسعى لتحسين وضعه المالي انتبهوا  لصحتكم لهذا اليوم .في جانب أخر تزداد  اتصالاتكم مع الاخرين وهناك من سيطرح عليكم مواضيع جديده والبعض اصبح قريبا من ارتباط عاطفي تحتاجون إلى جو حقيقي كي تستطيعون الاستمرار في علاقاتكم.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان.. من الأوقات الصعبة وخصوصاً على الصعيد النفسي والمالي إذ ينصب اهتمامنا خلال هذه الفترة نحو العائلة ومشاغلها والصحة ومتطلباتها قد يجد الكثير منكم نفسه متوترا مع تعرض ميزانيتنا لمصروفات مفاجئة مشكلة عبأ ثقيل علينا مع قلة إيراداتنا خلال هذه الفترة والبعض ينشغل بمتابعة موضوع مهني .قد نشعر إننا في دوامة نحاول اجتيازها علينا أن لا نتفا جئ إذا لم نحصل على مطالبنا لهذه الفترة.