برج السرطان اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 18 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان.. عاطفيا.تزداد فرص اللقاء العاطفي بمحبيكم وفرص التقدم لخطبة او الزواج لهذا الوقت . ماليا البعض قد يوقع أوراق رسمية . صحيا عليكم تجنب تحميل أنفسكم ضغوطا إضافية لهذه الفترة والابتعاد عن الدخول في عمل مشترك تجاريا .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان.. على الرغم من شعوركم بالتفاؤل وتجاوز أفقكم بعض الإشارات السلبية لكن لا يزال تأثير بعض من مواقع الكواكب بالنسبة لمنزلتكم تشكل علامة تأخير وتضيق حدود الحرية من حولكم وهذا يأتي من خلال بعض الأزمات النفسية و ضعف تجاوب الآخرين معكم و أخطاء ارتكبتموها نتيجة تسرع أو إهمال .

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان…تتطور أعمالكم بشكل مهم وواضح وينجح الكثير منكم في قيادة أعماله تعزز سمعته ايجابيا يحظى الكثير منكم بفرصة للقيام بسفر .ماليا تتحسن وبشكل تدريجي أحوالكم المالية والكثير منكم تنتظره فرص في هذا الجانب.عاطفيا.عليكم المحافظة على علاقاتكم وعدم التفريط فيها للوقت القادم.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان.صحيا.. تتأثرون صحيا وتزداد مصروفاتكم وتبدون بحالة من التذمر عليكم عدم الاندفاع بقوة في الحصول على امتيازات مالية خلال هذا الوقت .عاطفيا تدخلون مرحلة ايجابية ومشجعة للزواج لذا عليكم الاستفادة من هذا الوقت المهم.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان.السفر. تزداد تحركاتكم وتبدون في جو نفسي رائع عليكم استثمار هذا الوقت لقضاء مطالب معلقة لكم في الجانب الحكومي.السفر..يعد من أهم الأوقات للقيام بسفر خارجي كما بوسعكم التعامل مع شركات قادمة من خارج البلاد.

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان..تحاولون إجراء لقاء مع رئيس العمل لكن ضمن أجواء مشدودة  والبعض قد يحصل على وعود تخص الجانب الوظيفي انتم تجتازون فترة  حرجة  ومهمة والكثير سيغير طريقة تعاطيه مع الإحداث  هناك تحول مهم جدا في حياتكم خلال الوقت القادم لكن يتطلب الكثير من الصبر والمثابرة وترك اللامبالاة .

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطانقد يتابع البعض منكم قضية عقارية أو مالية لها صلة بشركاء ضمن أجواء ضاغطة وقد يكون السفر البعيد من الحلول الناجحة التي يبحث عنها البعض منكم لهذه الفترة يمكنكم إجراء مقابلة للترشيح لعمل او التقديم لشركة قادمة من خارج البلاد عليكم تجنب المواجهات مع الزملاء أو رئيس العمل الكثير منكم ينشط على اكثر من صعيد لا تنسوا انكم بحاجة كبيرة للعمل بسرية كي تنهون حالة التعطيل التي يشكو منها الكثير .

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطاناجتماعيا..تشعرون في تحسن لأوضاعكم وهناك تحول قد يطرأ على فرصكم المهنية لذا عليكم الاستفادة من ذلك, حذار من الإفراط في الجهد آو التحرك بشكل غير مدروس أجوائكم الاجتماعية فاعلة لهذا الوقت لذا عليكم تقديم مقترحاتكم إذا رغبتم في الحصول على متطلبات مهنية.

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان…اجتماعيا..تشعرون في تحسن لأوضاعكم وهناك تحول قد يطرأ على فرصكم المهنية لذا عليكم الاستفادة من ذلك, حذار من الإفراط في الجهد آو التحرك بشكل غير مدروس أجوائكم الاجتماعية فاعلة لهذا الوقت لذا عليكم تقديم مقترحاتكم إذا رغبتم في الحصول على متطلبات مهنية.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان..ينال التعب منا نفسيا وجسديا علينا حماية أنفسنا من التعرض لوعكة صحية.ماليا.البعض يحصل على مكسب مالي ويستطيع أن يجري عملية تجارية ناجحة و البعض يقتني قطعة فنية والكثير ستزداد مقدرته الفكرية لكن تكون بشكل سلبي لا ينسجم مع وضعه.مهنيا.تزداد فرص الحصول على فرصة مهنية خلال هذا الوقت.