برج السرطان اليوم مع كارمن شماس


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان :تجدد أهدافك ولليوم الثاني تعاني من ضيق على صعيد عائلي قدم عون بأقصى طاقاتك لخدمة العائلة حتى تدخل البهجة بقلوب أفراد عائلتك، مساء بانتقال القمر لبرج العقرب تحسن أفضل وتسيطر على الأوضاع وتشعر بتحسن تحقق أشياء ترغبها وتبحث عن مصدر مالي أو طرق لتمويل خاص الحظ يؤدي دوره معك لا تتسرع حتى ما تفشل، صوتك مسموع في سهرة أو لقاء مساء.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان : تشعر بالحيوية والحماس عندك رغبة في التقرب من الأحبة وإيجاد قاسم مشترك تتواصل مع محيطك الطمأنينة والراحة الك.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]السرطان: يوم مرهق وضاغط على الصعيد المهني بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت، تحتاج للراحة اكثر من اي وقت آخر، يفيدك استنشاق الهواء النقي، احتمال تجد تحدي مهني وتختبر مؤهلاتك، تفادى ارتكاب الأخطاء ولا تنسى ان غلطة الشاطر بألف، اطلب مساعدة، وانتظر نهار مشرق للتعبير عن أفكارك

ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] السرطان: يوم مرهق وضاغط على الصعيد المهني بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت، تحتاج للراحة اكثر من اي وقت آخر، يفيدك استنشاق الهواء النقي، احتمال تجد تحدي مهني وتختبر مؤهلاتك، تفادى ارتكاب الأخطاء ولا تنسى ان غلطة الشاطر بألف، اطلب مساعدة، وانتظر نهار مشرق للتعبير عن أفكارك

ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان: العمل متراكم عندك يتعاون زملاء معك ابدأ باكر ونظم وقتك ولا تهمل، أشياء كثيرة قد لا تنجح بإتمامها حافظ على لباقتك وهدوئك ومارس رياضة.

ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان : ينصب تفكيرك على تدعيم شراكتك حافظ على هدوء اعصابك ونبرة صوتك لا تعرض لقاءاتك للفشل الخصم أقوى منك لذلك تجنب الخلافات كليا.

ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان:مسؤوليات جديدة على صعيد شراكة تعبر عن ارائك وتجد التقدير من محيطك،قد تواجه سوء تفاهم مع الشريك ابتعد عن الساحة حتى تتوضح الأمور والقضايا حافظ على هدوئك واستقرارك وشركائك وانتبه على صحتك.

ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان:تركز على شراكة تقدم نصيحة للشريك أو مساعد على حل مشكلات مع أحد من زملاء أو أفراد العائلة تقوم بمفاوضات توقع على اتفاقيات تسدد فواتير واستحقاقات تتفاخر بنفسك تترك مساحة من الحرية للآخرين وتساعدهم.

ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان:تبحث في قضية مالية مستعجلة أو تعيد حسابات مالية مشتركة تجارب دقيقة على صعيد وضعك المادي أو صحي راقب مصاريفك وميزانيتك دقق بتفاصيل البيع والشراء استثمارات استحقاقات فواتير وضرائب للبعض مصالحات واسترداد ديون.

ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]السرطان: يوم جيد ومناسب لتؤكد على نواياك لانك ستهتم بالاخرين وتبحث تفاصيل مسائل مالية او اوراق قانونية توضح موقف من اجل تلطيف اجواء وتصحح اخطاء، انتبه من مخالفة قانونية، تواكب نشاطات وواجبات تفرضها عليك اجواء المجتمع الذي تنتمي له، انتبه وخطط جيدا، تمر بوعكة مزعجة لك او لشخص مقرب