برج السرطان اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـسرطان ستشعر بأنك تطير في سحب من الرغبات الإبداعية بحياتك وتكتسب معنى خاصا . توقع معارف جديدة من خلال حياتك الاجتماعية ستجلب لك مصالح جديدة في حياتك. طارد ما تريده دون تردد ولكن لا تخاطر وكن حكيما اكثر للاستفادة الاكبر من هذا القمر .. فترة جيدة للدخول في الحمل للنساء ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـسرطان ستشعر بأنك تطير في سحب من الرغبات الإبداعية بحياتك وتكتسب معنى خاصا . توقع معارف جديدة من خلال حياتك الاجتماعية ستجلب لك مصالح جديدة في حياتك. طارد ما تريده دون تردد ولكن لا تخاطر وكن حكيما اكثر للاستفادة الاكبر من هذا القمر .. فترة جيدة للدخول في الحمل للنساء ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان بداية اليوم تفضل التعامل مع عواطفك و أمورك الإبداعية، تجنب الحساسية مع الاحبة , صحيا عليك التعامل بحذر مع الالآت ورعاية صحتك اكثر وخصوصا منطقة البطن والفخدين وامور السكر في الدم , من بعد الساعة 21:00 القمر يدخل الى برج القوس فتميل للتفكير في التزاماتك المهنية وتعاملك مع زملاء العمل او التفكير بالتقدم لعمل جديد او طلب مكافأة وماشابه ..عاطفيا يمكنك تبادل المشاعر الرومانسية والاقتراب بحرية من الشخص القريب الى قلبك وان كنت مرتبطا تهتم بابراز مشاعرك للعائلة واطفالك اكثر وتجنب التوتر من كثرة اسئلة طفلك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان تشعر بأنك على استعداد للتحرك بشكل حيوي وستتخذ قرارًا بترك المخاوف الداخلية وعدم الأمان ، تتمكن من التعامل مع نقاط ضعفك ويكون تفكيرك منظم وترتب جدولك اليومي والمهني ..مساءا قد يتراكم العمل لديك وتشعر ببعض الضغط الصحي .. عاطفيا حاول ان تتعلم من أخطاء الماضي وتجنب العلاقات السطحية . في الوقت نفسه المناخ في المنزل قوي بما يكفي ويمكنك التحضير لأمسية جميلة مع الشريك والأهل بعيدا عن اي سوء للتفاهم بسبب أخبار خارجية او امور متعلقة بسفر او عمل ..

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان اليوم تشعر بأنه يمر بسرعة، لديك الكثير للقيام به و تحتاج إلى التخطيط الجيد لما تريد أن تفعله في امورك المهنية وروتينك اليومي مع مراعاة نظامك الغذائي وصحتك ...عاطفيا من الممكن اليوم أن تلتقي بشخص يوقظ العاطفة في داخلك مما شعرك بالتوتر وعدم الأمان . ان ان كنت مرتبطا توقع يوم كامل من الإثارة فحاول تجنب مشاعر الغيرة والعصبية تجاه شريك حياتك والسيطرة عليها لخلق جو جميل بينكم ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان: عواطفك تصبح أكثر حدة و حتى الأشياء الصغيرة يمكن أن تزعجك. في تعاملك مع الآخرين يمكن أن تكون سريع المزاج وتميل إلى المبالغة. من الممكن أن يصبح أحد الأصدقاء المقربين أو الأقارب مصدراً للمشاكل. كن حذرا ولا تتسرع في التصرف. من الأفضل الانتظار ومعرفة كيفية تطور الموقف. قريبا سيكون لديك المزيد من الوضوح و تجد الخيار الأفضل لتصبح أقوى من منافسيك. خلال اليوم تراودك رغبات متنكرة مختلفة لتغيير شيء ما في نفسك بشكل أساسي ولكن لا تتسرع بتصرفاتك حتى تفهم ما تريد.

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان: القمر في بيت العلاقات الجدي فعليك ان تتجنب أي توتر أو صراع بين أهدافك وأهداف الآخرين المهمين لك وخصوصا الشريك.. فأغمض عينيك وافرز كل شيء بهدوء في ذهنك وتأنّ في اتصالاتك وفي توقيعك العقود وحاول تقديم التنازلات للوصول الى تسوية فهذا سيكون مريحا لك ..عاطفياً قد تظهر بعض الآراء المختلفة أو المتناقضة من قبل احد الطرفين، مما يثير بلبلة ويدفعك الى الشعور بالخيبة ...

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان: صباحا يمكن أن يؤدي التربيع بين القمر واوارنوس و كوكب الزهرة إلى عدم وجود انسجام في العلاقات الوثيقة وربما تشعر بعدم الرضى عن امورك العائلية والمنزلية. قد تحتاج إلى الابتعاد عن قلقك مع بعض الناس و السعي لتهدئة الأوضاع للشعور بالأمان والأمن و رعاية نفسك وصحتك أكثر . . مساءا تزدهر رغبتك بالمغامرة والمبادرة وتكون مثير للإعجاب ، يمكنك ايجاد الحلول لأوضاع أعاقت أهدافك بشكل غير متوقع، حاول استخدام هذا الوقت للتركيز على المسائل المهمة جدا لك و تأجيل الأمور الثانوية . في العمل يمكنك ان تحقق أكثر مما تتوقعه إذا تفاعلت مع الآخرين بدلا من العمل لوحدك . في الحب صباحا حافط على مسافة أمان ف يتعاملك مع الشريك و في المساء ينقلب الحال وتبدأ تشعر برغبة التجديد بمشاعرك وتشعر بالطاقة الإيجابية ، لديك ما يكفي من القوة والرغبة في التصرف بشكل سليم في علاقتك .

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان:حاول الاستفادة من الطاقة الجيدة لحل المشاكل والتحدث بالأشياء من خلال الموضوعية يمكنك أن تكون عقلاني جدا حول المواضيع الصعبة أو الحساسة الآن. قد تتحسن الأمور التجارية والمهنية بأساليب جديدة أو تطور علاقة أو قضية مالية بشكل لطيف الآن.

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا في معتقداتك و أمور التعليم، والسفر أو المسائل القانونية والتعامل مع أشخاص بعيدين عنك ..المريخ في الحوت يمنحك قوة المغامرة والجراة و يزيد من رغبتك بالسفر وتحسين امورك الدراسية والثقافية وعلاقاتك على النت ومع الاصدقاء .. الزهرة في الميزان تعيد لك الانسجام العائلي مع افراد اسرتك وتحسين ظروفك المنزلية والعقارية ..