برج السرطان اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان

ثمة فرصه لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك احذروا في اي خطوة مالية جديدة لا سيما شراء حاجية ثمينة . * تعالج استحقاقا ً ماليا ً. لا تتسرّع بتوظيف الأموال بل دقق بالتفاصيل تطمئن خواطرك نوعا ً ما وتتحسن المعنويات بشكل ملحوظ. تفاءل!

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان

كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة في السفر داخل المدن – لا تدخلوا في نقاش حاد مع اخ او جار . * يُسجل لقاء مهم أو اتصالات مفيدة . تجري أبحاثا ً ومفاوضات ناجحة. تقوم بزيارة أو تلاحق عملا ً مُلحا ً وضروريا ً خلال هذه الفترة المقبلة.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان

تنشطون في السفر والاتصالات – يوم مناسب لاجتياز امتحان – تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . * تكثر التنقلات وحركة التواصل . فتر ممتازة لعقد مؤتمر أو للقيام برحلة. لا تكثر المطالب وتجنب اعتماد أسلوب فظ . إبتعد عن التحديات .

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان

تحتل الامور البيتية والعائلية القسط الاكبر من تفكيركم – بوسعكم التفاهم وتعزيز العلاقة مع افراد العائلة . تجنب توبيخ الأحباء او لومهم . قد تقلق بشأن مسالة عائلية او شخصية . واجه الأمر الواقع بمنطق و حاول ايجاد تسويات تحمي حقوقك . لا تفرض رأيك . فترة مناسبة للسفر او الاستثمار

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان

تحتل الامور البيتية والعائلية القسط الاكبر من تفكيركم – بوسعكم التفاهم وتعزيز العلاقة مع افراد العائلة . قد تضطر الى الاهتمام بتصليحات منزلية او غيرها فلا تفقد الاتزان وثقة الأحبة . قد تقلق بشأن صحة أحد افراد العائلة او ربما مسألة شخصية . مصاريف اضافية .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان

تجتازون يوما ايجابيا يبعث على البهجة والانشراح – لا يتخلى الحظ عنكم عاطفيا وماليا . * فرصة مناسبة لتحقيق انجاز فضع مخاوفك جانبا و لا تتهرب . الأجواء مناسبة للتلاقي و التعارف و الحب و الغرام . من اجمل ايام الشهر و أكثرها حظا .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان

فرصة مناسبة لتحقيق انجاز فضع مخاوفك جانبا و لا تتهرب . الأجواء مناسبة للتلاقي و التعارف و الحب و الغرام . من اجمل ايام الشهر و أكثرها حظا .في ساعات الظهر انتبهوا الى صحتكم اكثر - يتراكم فيه العمل اكثر من المعتاد وتجدون صعوبة في انجاز الكثير منه

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون المبالغة في ذلك انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . كن واضحا ً في أولوياتك ولا تدع أحد يثير انفعلاك أو غضبك . نظم وقتك جيدا ً التزاما ً منك بالواجبات والمسؤوليات واحتراما ً للمواعيد.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

السرطان

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون المبالغة في ذلك في ساعات المساء تنجحون في التفاهم مع شركائكم .