برج الجدي اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي ..ماليا.تزداد قدرتكم على كسب المال عبر طرق متعددة وهي فرصة لزيادة منافعكم من خلال مشاريع لها علاقة بقروض أو ميراث أو تصفية تركة .عاطفيا.تبدو أجوائكم ملبدة بالكثير من عدم التفاهم لهذه الفترة .شخصيا.تعد هذه الفترة متعبة نسبيا فيها بعض الضغوط ولنفس الوقت هناك تقدم يحرزه الكثير منكم على صعد مختلفة .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..السفر هو الأقرب لواقعكم إذ رغبتم القيام  بذلك وقد يكون للعمل  أيضا فرصة من خلال السفر الخارجي بوسعكم التعاقد مع مؤسسة خارجية أو مواصلة سعيكم للحصول على زمالة دراسية لموضوع أكاديمي البعض يدخل جوا عاطفيا مرتبكا عليكم اجتياز مرحلة من المشاكل مع الشركاء.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..تزداد انشغالاتكم وتبدون بحاجة إلى الكثير من الراحة و تجنب مصروفات فائضة والابتعاد عن المغامرات المالية البعض لديه الفرصة للقيام بسفر وهناك من يحاول إيجاد فرصة تغير ايجابية في العمل. انتم في جو مشحون ومثير للمتاعب لذا عليكم عدم التذمر واتخاذ قرارات مفصلية بل جعل الأمور تبدو روتينه وعدم الانسياق وراء الوعود الوهمية كما عليكم عدم الدخول في جدل حاد مع الشريك خلال اليومين القادمين.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي…تحاولون إجراء لقاء مع رئيس العمل لكن تحت أجواء روتينية تبعث على الملل والبعض قد يبدي تذمره للتعطيل في حصوله على ترقية وظيفية وقد تبدون بمزاج سلبي وتحاولون إيجاد منفذ للخروج من الضغوط النفسية التي تمرون بها .الوقت يمر وهناك أكثر من موضوع عليكم انجازها رغم ضيق الوقت عليكم الاكتفاء بموازنة الأمور لهذه الفترة .

ابراج اليوم علي البكري السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..بوادر تغير في حياتكم الشخصية قد تبدو واضحة لدى البعض ومن ينتظر ترقية وضيفيه فالوقت يعد الأهم تحسن في الجانب الشخصي للكثير منكم بعد التعب الذي تعرض له خلال اليومين السابقين .اجتماعيا .تنشطون وبشكل مكثف في تلبية دعوات الكثير من محبيكم وفرصة لتعرف على أصدقاء جدد.

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..تتلقون دعوة ذات طابع اجتماعي والبعض بوسعه تحقيق أمنية أو الحصول على مطالب شخصية متأخرة.هناك بعض التحولات تصب لصالحكم خلال هذا الوقت عليكم الانتباه لها .حاولوا الاستفادة من هذه الأيام والعمل فيها بشكل مكثف لتحقيق منجزات انتم بحاجة لتغير مهني.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..يتلقى الكثير منكم دعوة ذات طابع اجتماعي والكثير قد ينشط في القيام بمبادرة خصوصا تلك المرتبطة بموضوع مالي عليكم الانتباه لصحتكم .انتم تقتربون من أجواء ايجابية ومهمة وخصوصا في السفر . ينصب اغلب اهتمامكم في زيادة مواردكم المالية  وفرض سيطرتكم في الجانب المهني والكثير سينجح في إحداث تغيرات على الصعيد المهني.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي… ينال التعب منكم نفسيا وجسديا ويبدو عليكم الانشغال بأكثر من موضوع وقد يفشل حصولكم عل متطلبات شخصية حذار من الدخول في جدل في أماكن تواجدكم بل ترك الأمور تسير بشكل روتيني.عاطفيا عليكم عدم الجهر بعلاقاتكم بشكلها العلني كي لا تفشل وتتعرض للكثير من الكلام

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..ينال التعب منكم نفسيا وجسديا وهناك صعوبات يواجهها البعض مع الشركاء لذا عليكم الانتباه لذلك وعدم التدخل في أمور لا تعنيكم. خلال الوقت القادم تنشطون وبشكل مميز لتحسين واقعكم الشخصي البعض يسعى وبكل جهد للانتقال إلى موقع أكثر أهميه والبعض يحصل على مكسب مالي وهناك منصب عليكم المحافظة عليه.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي.. تتراجع صحتكم وتبدو عليكم المتاعب والبعض قد يلجأ إلى التداخل الجراحي الوقت سلبي وغير مشجع ويفضل تأجيل الموضوع إلى وقت أخر انتبهوا الوقت يمر بشكل متناقض بالنسبة لكم فمن جانب تجدون إنكم في وضع نفسي أفضل يحتم عليكم اخذ الأمور بشكل أكثر جدية انتبهوا لمصروفاتكم قد تسبب لكم الإزعاج.