برج الجدي اليوم مع علي البكري


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 18 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي.شخصيا..الأجواء ذات الطابع الشخصي جيدة لهذا الوقت انتم تتقدمون بنجاح نحو مزيد من التغير والنجاح على أكثر من صعيد . .الدراسة..يلعب الحظ دورا كبيرا وبارزا في حصول الكثير منكم على فرص دراسية .

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..عليكم التصرف بطريقة منضبطة في مواضيع المال وعدم الدخول في مغامرة مالية دون حساب . مهنيا حان الوقت الذي عليكم التغير والتطوير والاهتمام بكل تفاصيل أعمالكم وعدم التهاون مع الأخطاء فقد تسبب لكم ضعف في الأداء .عاطفيا واقع جيد ومثير عليكم التحرك للقيام بمبادرة عاطفية يعد وقت ايجابي لخطبة آو زواج فالزوايا التكوينية تبشر بنتائج مشجعة.

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..علينا مراقبة تحركاتنا ومقارنة الجهد المبذول بواقع النتائج  والخروج من هذه النمطية لواقع أكثر طموحا  علينا الانتباه إلى وضعنا العائلي فقد تزداد انشغالاتنا داخل العائلة والاهتمام ببعض المطالب لهذه الفترة .نجد إن مصروفاتنا المالية تزداد بشكل كبير فضلا عن الشعور السلبي المحيط بنا منذ فترة.

ابراج اليوم علي البكري الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..ماليا..لا تزال مصروفاتكم المرتفعة تشكل علامة مزعجة لكم لذا عليكم البدا بإعداد برنامج يتناسب مع ميزانيتكم ربما تحتاجون للمال خلال الوقت القادم .عاطفيا تحسن ملحوظ يطرأ على أحوالكم العاطفية وهي فرصة للتعبير بشكل واضح عن رغباتكم النفسية وإيجاد أرضية جديدة للتفاهم مع الشريك.

ابراج اليوم علي البكري السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..السفر.بوسعكم القيام بسفر على الصعيد الداخلي والفرصة قريبة للحصول على متطلبات منكم من يلتحق بدورة تعليمية أو يجتاز اختبار دراسي بنجاح .شخصيا..الوقت يمر لصالحكم وان كان ببطء المهم هو النتائج لاحقا تصب لمصلحتكم .

ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي…يبدو عليكم التوتر أثناء تواجدكم مع العائلة وقد تشعرون ببعض الضغوط المسلطة عليكم نتيجة محاولاتكم إتمام مواضيع لها صلة بالمؤسسات الرسمية على الرغم من اجتيازكم الوقت الحرج والدخول بفترة أفضل نسبيا لكن عليكم التحمل والصبر لبعض الوقت بعض الوقت.

ابراج اليوم علي البكري الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..عليكم الاستفادة من دعم العائلة لكم للخروج بنتائج مهمة على صعيد الاحتياجات الشخصية كما قد يجد البعض انه يقضي وقتا اكبر داخل العائلة لتلبية متطلباتها عليكم الابتعاد عن الأجواء التي تشعركم بالملل و ضغط تستطيعون البدء بدورة علاجية لمشاكل الإنجاب أو لتخفيف الوزن ,حذار من مواجهة صعوبات ومشاكل مع الشركاء على الصعيد العاطفي والمالي بل عليكم ضبط أعصابكم والابتعاد عن الجدل.

ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..الحظ.. لا يزال الحظ بحاجة لمزيد من الوقت لدعم مشاريعكم أو خطواتكم لذا عليكم تجنب المبادرة الكبيرة التي قد تكون اقرب للمغامرة عليكم كسب الوقت وتحقيق مطلب والاستفادة من الدعم المحدود من أحبائكم .السفر.بوسعكم إتمام سفرة خارجية أو داخلية بنجاح لكن دون أن يعرف بها الآخرين

ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..الحظ.. لا يزال الحظ بحاجة لمزيد من الوقت لدعم مشاريعكم أو خطواتكم لذا عليكم تجنب المبادرة الكبيرة التي قد تكون اقرب للمغامرة عليكم كسب الوقت وتحقيق مطلب والاستفادة من الدعم المحدود من أحبائكم   .السفر.بوسعكم إتمام سفرة خارجية أو داخلية بنجاح لكن دون أن يعرف بها الآخرين

ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي..وضعنا والصحي والنفسي بحاجة لمزيد من الاعتناء خصوصا إنكم تمرون بفترة تزيد التزامكم في نواحي متعددة . فالأمور بدت تقترب من لحظة التغير والانفراج.عاطفيا.تلوح في أفق الكثير منكم فرص الارتباط او القيام بخطبة لكن عليكم حماية هذه المبادرة من العراقيل التي قد تظهر. في هذا الوقت تستطيعون الحصول على فرصة عمل.