برج الجدي اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 17 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي القمر في برج الحوت يتيح لك الفرصة للاقتراب من احتياجاتك الداخلية الخاصة والتعامل مع الجانب الروحي لنفسك. دع حدسك الخاص يخبرك بما عليك القيام به لفترة من الوقت. يمكنك التواصل مع الاصدقاء والاخوة ويزداد رنين هاتفك والقيام برحلة قصيرة او التواصل مع اشخاص مقربين منك لم تتواصل معهم منذ فترة واكتشاف نفسك وتحقيق التوازن العاطفي .. العاطفة ليس هناك مجال للخلافات غير الضرورية مع شريكك العاطفي . حاول إعطاء الوقت له وسوف يكون كل شيء جميل جدا ورومانسي . إذا كنت تبحث عن نصفك الآخر فإن المناخ الحار من اليوم قد يساعدك على الاقتراب من رغبتك.. عموما إذا كنت ولدت في بداية أو نهاية البرج فيمكنك الاقتراب من أحبائك من خلال اظهار التعاطف والتفاهم ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي القمر في الحوت يجعلك تميل لكثرة الاصالات والتنقلات والتعامل معا لاصدقاء والاخوة وترتيب اموركا لدراسية , بالمقابل حاول اليوم تجنب اي سوء للفهم مع الآخرين بسبب امور من الماضي..عاطفيا قد تجد نفسك امام شخص من الماضي , حاول الاستفادة مما مضى واعطائه فرصة جديدة ولا تهتم بكلام الناس عن علاقتك

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 15 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجـــدي:صباحا تستمر بالاهتمام بالأمور العائلية وبمساعدة أحد أفراد اسرتك اوا لدخول بنقاش حول امر متعلق بعقار ومن بعد الظهر تعود نبضات الحب لقلبك وتشغر بالرغبة بتبادل المشاعر والجمال مع الأحبة او مع اطفالك واعطائهم وقت اكثر من الماضي .. عاطفيا العواطف قوية اليوم وفيك تستفاد منها في تعاملك مع الشريك وتخرج انت وهو لمكان جميل او قضاء أمسية جميلة في المنزل

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 14 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجـــدي:صباحا تستمر بالاهتمام بالأمور العائلية وبمساعدة أحد أفراد اسرتك اوا لدخول بنقاش حول امر متعلق بعقار ومن بعد الظهر تعود نبضات الحب لقلبك وتشغر بالرغبة بتبادل المشاعر والجمال مع الأحبة او مع اطفالك واعطائهم وقت اكثر من الماضي .. عاطفيا العواطف قوية اليوم وفيك تستفاد منها في تعاملك مع الشريك وتخرج انت وهو لمكان جميل او قضاء أمسية جميلة في المنزل

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 13 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي (22.12. -20.01.) ليس هناك شك في أن لديك الكثير من الالتزامات ولكن عليك أن تبطئ وتتعلم كيف تنفذ التزاماتك ، خلال الصباح ستجرب أن تنفق الكثير من المال ، كن حذرا للغاية. هناك فرص كبيرة بالنسبة لك لمقابلة شخص مثير للاهتمام.

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 12 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي اليوم مناسب للقيام بأشياء غير عادية . لا تتأخر في اتخاذ القرارات فقد يؤدي التأخير إلى فقدان الفرص. من الأفضل قضاء هذا اليوم مع العائلة والأصدقاء والتمتع بأمسية هادئة..عاطفيا اليوم قد تشعر بأنك مثقل بالظروف والقيود التي لا تحتاجها ..مهنيا إذا شعرت أنك لا تتعامل مع العمل بشكل صحيح فلا تتردد في طلب المساعدة من زملائك الأكثر خبرة..ماليا كن حذرا ولا تقوم بمشتريات كبيرة أو الاستثمار في مشاريع مشكوك فيها..صحيا هناك خطر الاصابة بعدوى لجهازك التنفسي فكن حريصا على سلامتك .

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجـــدي: تجد نفسك مشغولا بأمورك العمل والروتين اليومي وصحتك ويمكنك إحراز تقدم في جميع هذه المجالات من خلال التغييرات الصغيرة التي تجلب لك المرونة. يمكنك احتضان أفكار جديدة و التواصل والاتصال مع الآخرين. استفد من هذا الوقت لرؤية الأشياء الإيجابية في يومك وتقديرها بالإضافة إلى التواجد مع الأشخاص الطيبين في حياتك ولإصلاح الأسوار المحطمة وراعي صحتك اكثر ..عاطفيا تميل للتفكير بأجداث مضت وتحاول ان تعبر عن تعاطفك أو غفرانك من خلال افعالك تجاه الشريك .

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 10 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي الانطباعات والمؤشرات الأولية تشير إلى تقدّمك في العمل، لكن يستحسن أن تبتعد عن الحسابات الخاصة.وربما قد تعرف فرصاً مميزة اثناء ملاحقتك أهدافاً مالية لكن حاول الابتعاد عن التسرع بالكلام امام زملائك وكن هادئا مع عائلتك .عاطفيا اليوم على الأقل افعل ما تعتقده صحيحا دون الافراط في المبالغة في مشاعرك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 9 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي القمر في السرطان ينشط الامور التي تتعلق بك والقرارات والمسائل المتعلقة بعلاقتك مع شريكك التجاري أو شريكك العاطفي . راقب جيدا ردود أفعالك ومزاجيتك وحاول إيجاد قاسم مشترك بينكم لتطوير الشراكة للإيجابية

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 8 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي اليوم تجنب الإجراءات المتهور خصوصا في امورك العائلية والابتعاد عن إثارة مشاعر الغيرة أو الحسد أو الشعور بالعدالة أو المشاعر القوية الأخرى وقد ترغب في حماية حقوقك ومن الجدي الاستماع إلى صوت العقل بعيدا عن ردة فعل غير محسوبة ..عاطفيا قد تجد نفسك تحن لعلاقة قديمة او تفكر بحب قديم , حاول التمتع بمشاعر الاستقرار ..