برج الجدي اليوم مع ماغي فرح


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 21 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجدي القمر الجديد يجلب المزيد من الانسجام ويضيف المرح لأيام الأسبوع. لديك الآن دورة حيوية لطيفة مع بدايات جديدة خاصة مع الأصدقاء وجميع الجمعيات. يمكنك تخصيص بعض الوقت للتخطيط للمستقبل وتحديد الأهداف. اسعى جاها لتحقيق التوازن بين نمط الحياة والمعيشة الحالية وما تحلم بتحقيقه في المستقبل بحيث يمكنك التمتع بالحاضر و انت تنظر للمستقبل بشكل مرغوب به. أيضا اسعى لتحقيق التوازن في حياتك الاجتماعية لتستفاد من كل ما يجري من حولك ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الـجدي القمر الجديد يجلب المزيد من الانسجام ويضيف المرح لأيام الأسبوع. لديك الآن دورة حيوية لطيفة مع بدايات جديدة خاصة مع الأصدقاء وجميع الجمعيات. يمكنك تخصيص بعض الوقت للتخطيط للمستقبل وتحديد الأهداف. اسعى جاها لتحقيق التوازن بين نمط الحياة والمعيشة الحالية وما تحلم بتحقيقه في المستقبل بحيث يمكنك التمتع بالحاضر و انت تنظر للمستقبل بشكل مرغوب به. أيضا اسعى لتحقيق التوازن في حياتك الاجتماعية لتستفاد من كل ما يجري من حولك ..

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 19 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجـــدي صباحا تكون أكثر نشاطا للاتصالات و الاجتماعات وتبادل الآراء والمعلومات والأفكار مع الأصدقاء ، حاول تنظيم شؤونك الخاصة وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة وحاول الاستفادة من الفرص . من بعد الساعة 21:00 واليومين المقبلين القمر يدخل الى برج القوس فستحتاج الى التفكير أكثر بحياتك الخاصة أو التفكير بفترة الشهر التي مضت للانطلاق من جديد مع وصول القمر الى برجك . حاول التركيز بما يدور من حولك من وراء الكواليس وقد تلعب ذكرياتك الحميمة دورا أقوى من المعتاد الآن .حاول إيجاد السبل لتجديد طاقتك وشفاء نفسك من الماضي..حاول الخلود الى الراحة باكرا االيوم لرعاية صحتك وهيكلك العظمي وخاصة مواليد شهر ديسمبر ..عاطفيا يمكنك تحقيق أفضل النتائج في تعاملك مع الشريك او الحبيب او االشخص المعني، من بعد العصر ترغب بالهدوء والتقليل من الكلام في تعبيرك عن مشاعرك ويمكن للحبيب ان يخفف عنك ويعزز من طاقتك ومشاعرك ..ماليا يمكنك تسوية الديون المستحقة والالتزامات..

ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي تميل اليوم بالرغبة للبقاء مع نفسك والهروب من الروتين والابتعاد عن الأضواء , حاول ان تحرص على مصداقيتك وشفافيتك ولا تهمل التفاصيل. إذا واجهتك اعتراضات أو خصومات ما فحاول أن ترطب الأجواء بدون انفعال أو تصعيد. لا تركز الضوء عليك وحاول أن تعمل في الظل بعيداً عن لفت الانظار ..عاطفيا بشكل عام من المفضل اليوم عدم مشاركة خططك الأحبة. بالمقابل يمكن ان تشعر بالرغبة بالتعامل مع شخص من الماضي او تبدأ علاقة حب فجأة من خلال امور مهنية ويلفت نظرك زميل في العمل وربما يكبرك سناً وقد تحرص على سرية هذه العلاقة قبل الإعلان عنها...

ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي اليوم تحتاج للبقاء مع نفسك والتفكير في سلسلة من الأفكار والمشاعر واراحة جسدك وصحتك . حاول التركيز بهدوء والصمت للتفكير باتخاذ قرارات جادة ورؤية الحقاق التي تبحث عنها والانلطاق من جديد مع وصول القمر لبرجك يوم غد الاحد 11.11 ..عاطفيا لاحظ تقلباتك في تصرفاتك وكلامك بالتعبير عن مشاعرك وفرض التملك والغيرة على الأحبة ! اليوم يمكنك الاسترخاء قليلا وتبادل اللحظات الهادئة مع الحبيب وأخذ نصيحة الأصدقاء...

ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجـــدي:القمر في برجك يمنحك الثقة بالنفس والطاقة والجاذبية ولكن تجنب التسرع و الاندفاع ، اليوم الدبلوماسية هي المفتاح لسد الثغرات في العلاقات بين الأشخاص وحاول السيطرة على قضايا المنزل أو الأسرة . إذا طلب منك أحدهم المساعدة فقدم الدعم . يمكنك بسهولة اتخاذ القرارات نيابة عن الآخرين.

ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجـــدي: القمر في برجك يفتح امامك الآفاق من اجل عقد اتفاق او تحقيق امنية. ضع أهدافك نصب عينيك وبادر, مساءا تزداد روح المسؤولية لديك فحاول التعامل بوضوح مع الامور من دون مزاجية وتعقيد ...عاطفياً لا تضيّع عليك فرصة ثمينة للتقرّب من الحبيب ,يوم مناسب لتعزيز الحياة العاطفية وتقوية الروابط فقط مساءا إذا كنت قد ولدت في كانون الأول / ديسمبر تجنب أي سوء فهم مع الشريك او المزاجية و الكآبة من دون سبب ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجـــدي: صباج اليوم تجنب الدراما في امورك المهنية والاجتماعية ، يمكنك اتخاذ القرارات الصحيحة ان تجنب الحساسية الشخصية , مساءا تركز على امورك المالية اكثر مع فرص لكسب المال..عاطفيا يمكن أن تكون متقلب مثل طقس الخريف هذه الأيام . حاول أن تتجنب المشاعر السلبية والاستماع إلى رأي شريك والابتعاد عن اللحظات الصعبة، مساءا تفكر بأمورك المالية أكثر من العاطفية ..

ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجـــدي:يوم جيد لتحقيق التوازن وتنظيم عملك أو امورك المالية، يمكنك التعاون والتفاوض وحل المشاكل بتركيز وإيجابية. يمكنك تحسين رأس أموالك و أعمالك التجارية .

ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا واهتماما في تبادل العلاقات والاتصالات مع الأصدقاء والتواصل مع الاخوة والجيران والتفيكر برحلة قصيرة أو الاجتماعات الرومانسية مع بداية الأسبوع الجديد ..المريخ في الحوت لنهاية السنة يزيد من تنقلاتك والرحلات القصيرة وتزداد اتصالاتك مع الاصدقاء والاخوة واستخدامك للهاتف والوسائل الالكترونية وتبرز مواهبك ولكن عليك التروي والهدوء اثناء القيادة وفي كلامك ..الزهرة في الميزان تعود لتمنح الانسجام المهني والفرص المهنية من جديد وتحسين صورتك الاجتماعية.