برج الجدي اليوم مع سعيد مناع


ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة - من جهة ثمة فرصة لمكسب من شراكة او تعويض ولكن من جهة اخرى يجب الحذر في اي شراكة مالية جديدة . * تناقش موضوع تمويل أو قرض أو قد تحصل على التسوية التي تحلم بها . تناقش مواضيع مهمة وتجتاز امتحانات صعبة. عالج الشؤون العائلية المهمة.

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي

تنشطون في السفر والاتصالات – كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بين المدن . * إندفاعك وحماسك سوف يتركان أجمل الإنطباعات عنك بسبب حيويتّك الفائضة . تطمئن خواطرك وتختفي هواجسك. فترة إيجابية جداً فلا تضيع عليك الفرص.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة – تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . * تفرح لإنفراج ملموس . ترتفع فرص النجاح وتشتد عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة. تتلقى إشارة إيجابية. إنها فترة مناسبة لإلتقاط أنفاسك بعد العواصف.

ابراج اليوم سعيد مناع الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي

يوم جيد لمن يبحث عن عمل او يرغب في ادخال تغيير على طبيعة عملة ينتة اليكم المسؤولون ويقدرون جهودكم . تتسلط عليك الأضواء . تخضع لعدة تجارب مهمة فلا تضعف ولا تجازف بسمعتك بل قم بواجباتك على أحسن مايمكن وقدم أفضل المستطاع . قلق و توتر .

ابراج اليوم سعيد مناع الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي

يوم جيد لمن يبحث عن عمل او يرغب في ادخال تغيير على طبيعة عملة ينتة اليكم المسؤولون ويقدرون جهودكم . قدم افضل ما لديك و لا تتهرب من المسؤوليات الموكلة اليك او من اداء الواجب لأنك تضر بمصلحتك . أدعوك الى استثمار كل فرصة جيدة .

ابراج اليوم سعيد مناع الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

ابراج اليوم سعيد مناع السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي

تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا ترتاحون الى صحبتهم – بوسعكم تحقيق امنية بمساعدة صديق . * انها فترة مميزة للتحالف و للتعاون و للمشاركة الفعلية . إقتنص لإعلان رأيك وللحصول على موقع معين . تفاعل مع المسؤولين بمرونة .

ابراج اليوم سعيد مناع الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي

انها فترة مميزة للتحالف و للتعاون و للمشاركة الفعلية . إقتنص لإعلان رأيك وللحصول على موقع معين . تفاعل مع المسؤولين بمرونة . – في ساعات الظهر تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم بالانتباة اكثر الى صحتكم - لا توقع على عقد ولا تحسم أمر . فترة سلبية وفارغة من الطاقة والحظ .

ابراج اليوم سعيد مناع الخميس, 31 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي

يجب الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم . إسترح ولا تعرّض نفسك لمسؤوليات كبيرة وصعبة وفارغة. خفف وتيرة عملك. لا تحسم أمرا ً ولا تنجرف وراء أفكارك السوداء وهواجسك.

ابراج اليوم سعيد مناع الاربعاء, 30 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الجدي

يوم اخر يتطلب منكم الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم . في ساعات المساء و تمتلكون نشاط وحيوية.